العدد 1663 Sunday 15, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير لأوباما : مباحثاتنا جسدت عمق علاقاتنا التاريخية اتفاق تفكيك «كيماوي سوريا» يبعد شبح الضربة العسكرية الغانم: الحالة الدستورية في الكويت بيئة مواتية للبناءالسياسي الجماعة الإسلامية تقترح على الجيش تولي مرسي رئاسة الوزراء لحل الأزمة «التربية»: ملتزمون بضمان التعليم المجاني للطلبة «البدون» خبراء: تخبط في تصريحات مسؤولي «الكهرباء» حول الوضع المائي للكويت الأمير : حريصون على تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة بما يخدم مصلحة البلدين رؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة الخليجية يختتمون اجتماعهم الثاني عشر في البحرين الدبلوماسيون العرب في روما يشيدون بجهود سفير الكويت في خدمة قضايا الأمة 6 طلبة من الكويت ينهون دورة في بروكسل حول السياسة الأوروبية الهاجري: بدء التسجيل في رحلة الشاليهات لمنتزه الخيران لمساهمي جمعية حطين اليوم العذاب : «الرقة» مهمشة وتحويل ساحاتها إلى مرافق ومواقف ضرورة تغريم وافد 300 دينار بدلاً من حبسه 3 سنوات و إبعاده عن البلاد الحمود: لايجوز للغانم التصريح بعبارات يفهم منها أن نواب الأمة مرتشون «رعاية السجناء»: نسعى بتعاون المتبرعات للإفراج عن أكبر عدد من المطلوبات الأمانة العامة للأوقاف تشارك في فعاليات مؤتمر منظمة الصحة العالمية حول ظاهرة التوحد «الموهبة والإبداع» نظمت لقاءً تنويرياً لأولياء أمور التلاميذ الموهوبين البلدية : زيادة نسب البناء تضغط على المرافق العامة وتهلك البنية التحتية الماص يطالب مجلس الأمة بإعطاء الأولوية لمقترح إنشاء محافظات خاصة بالبلدية فريق الغوص يرفع قارباً من ساحل جزيرة «كبر» زنته سبعة أطنان نصار: مواجهة الأبيض قمة في الأداء والتكتيك إبراهيم الحسن بطلاً لفردي طاولة الخليج بن عيدان جاهز لرالي الكويت المحلي والشرق الأوسط الأهلي والزمالك.. واحد سالك.. والثاني هالك الريال بطل أوروبا القادم من وجهة النظر «المادية» جيرمان يتربع على قمة الدوري الفرنسي قطار الأزمة السورية يتحرك مبتعداً عن محطة التدخل العسكري وساطة إسلامية لمنع المواجهات بين فصائل معارضة مصر: القضاء يستأنف جلسات محاكمة مبارك تونس: أزمة البراهمي تتفاعل الفلبين: أكينو يزور زامبوانجا للتفاوض مع متمردي «هورو» البورصة استعادت «الثقة» في ثلاثة أيام «الوطني»: الناتج المحلي الإجمالي الاسمي للكويت حقق نمواً بـ 19 في المئة «بيان»: الأسهم الرخيصة في سوق الكويت ارتفعت وعمليات جني أرباح في «البنوك» الشال : سوق الكويت حقق ارتفاعاً بـ 5.8 في المئة خلال أغسطس البنك الأهلي الكويتي حقق 17.2 مليون دينار.. صافي أرباح نيللي كريم: نادمة على المشاركة في «فرار مومياء» شذى حسون: سأجدد تعاوني مع ناصر الصالح عادل إمام: تلقيت ملايين المكالمات من جمهوري بعد نشر الإخوان لرقم هاتفي أحمد عيد: حاولنا توضيح مزايا وعيوب كل فصيل في «ألف سلامة» الموسم التاسع من «ستار أكاديمي» يستعد لساعة الصفر

منوعات

الموسم التاسع من «ستار أكاديمي» يستعد لساعة الصفر

بعد أن تابعه الجمهور العربي على مدار 8 مواسم متتالية، وبعد غياب عن الشاشة الصغيرة دام لنحو سنتين، ينطلق الموسم التاسع من برنامج الهواة الفني «ستار أكاديمي» في الـ 29 من شهر سبتمبر الجاري، بعد تأجيل لمدة أسبوعين، فرضته الظروف الأمنية في مصر بخاصة. وقد وقعت شركة <>بي لينك برودكشن>> عقداً حصرياً لتوزيع البرنامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ففازت قناة «CBC» المصرية بحق عرضه حصرياً، بالإضافة إلى شاشة «LBCI» اللبنانية.
ساعة الصفر
كل شيء صار جاهزاً لإعلان ساعة الصفر؛ المشتركون والمقدِمة والمخرج والأستاذة والمسرح ومديرة الأكاديمية الجديدة على أهبة الاستعداد، فيما القيمون عليه يَعدون بمفاجآت تلبي اشتياق الجمهور إلى البرنامج الأكثر جماهيرية في العالم العربي، والذي سيلبي رغبات الجيل الشاب الذي يطمح إلى تحقيق أحلام فنية ونجومية تمتد من المحيط إلى الخليج.
وكما في المواسم السابقة، سيتولى طوني قهوجي مهمة الإخراج، وتحافظ هيلدا خليفة على دورها كمقدمة. وثمة من يؤكد أنها تبدو مرتاحة ومتفائلة جداً بالنسبة إلى الموسم الجديد، خصوصاً بعد أن كانت قد سربت طوال الفترة الماضية معلومات تشير إلى وجود خلافات بينها وبين مديرة الأكاديمية السابقة رولا سعد.
أساتذة الأكاديمية يحافظون على موقعهم
بالنسبة إلى أساتذة الأكاديمية، لا يزال معظمهم يُحافظ على دوره وموقعه. مدربة الرقص إليسار كركلا، وأستاذة التمثيل بيتي توتل، وأستاذة الـ»فوكاليز» ماري محفوض، وأستاذ الموسيقى خليل أبو عبيد، وقد انضم إليهم الملحن هشام بولس، حيث سيتعرف الناس إليه صوتاً وصورة، بعد أن كانوا يعرفونه بالاسم فقط، ومن خلال ألحانه. كذلك سيكون للإعلامي، خبير الصورة، ميلاد حدشيتي، الذي ترك عمله في تلفزيون المستقبل، دوراً في البرنامج، من خلال تقديم نصائح لطلاب الأكاديمية، تتعلق بالتسويق الذاتي «Personal branding». أما أبرز المنضمين إلى الأكاديمية فهي الكاتبة كلوديا مارشليان التي جمدت كل نشاطاتها الكتابية لمدة خمسة أشهر للتفرغ لمنصبها الجديد كمديرة للأكاديمية خلفاً لـ «رولا سعد».
ويبدو أن «أنديمول الشرق الأوسط» وجدت في مسرح «بلاتيا» في منطقة «ذوق مصبح» المكان الأنسب لتصوير «البرايمات» الأسبوعية الضخمة، التي احتضنتها طوال السنوات السابقة استديوهات شركة «باك» في منطقة كفرياسين، وذلك قبل أن تتم تصفيتها. وسيكون الجمهور العربي على موعد أسبوعي مع حفل غنائي راقص، يجمع الطلبة بنجوم الغناء العربي والعالمي، بالإضافة إلى إطلالات يومية مباشرة تجمع بينهم وبين أساتذتهم.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق