العدد 3087 Wednesday 06, June 2018
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت ودول الخليج للأردن : لن نتخلى عنك وزير الدفاع : فخورون بمستوى كلية «مبارك العبدالله» المنافس لأرقى الكليات العسكرية العالمية الحجرف : اعتماد الدفعة الثالثة لنهاية الخدمة للعسكريين مفاجأة مذهلة .. اليوم سيصل إلى 25 ساعة مستقبلاً ! كويكب فاجأ العلماء وضرب إفريقيا مفاوضات مع واشنطن لبناء قاعدة فضائية في البرازيل الأمير استقبل وزير خارجية فلسطين وتسلم رسالة خطية من الرئيس عباس حول المستجدات في المنطقة ولي العهد استقبل المحمد المبارك استقبل الروضان ومجلس إدارة «صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة» مبعوث الأمير نقل رسالة شفهية إلى ملك الأردن المؤشرات تشهد ارتفاعاً جماعياً في جلسة «خضراء» للبورصة بورصة الكويت تعبر عن تقديرها للإعلاميين خلال غبقتها الرمضانية البنك التجاري يوقع اتفاقية مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكابلات «يصعق» ولفرهامبتون ويتأهل إلى الدور الثاني الهيئة ترد بقوة على شائعات «التفرغ الرياضي» الأنصاري ضمن قائمة الـ 14 الراحلين عن اتحاد جدة السعودية: اعتراض صاروخ باليستي حوثي أطلق من اليمن عبد الله الثاني: لن أقبل أن يعاني الأردنيون العراق: جهود أمريكية لمنع تأثير «عصائب أهل الحق» في المشهد السياسي «بالعربي مع غالب» أفضل برنامج حواري في مهرجان «نجوم الفن والإعلام» جاسم النشمي يمثل الكويت في معرض البندقية في «فينيسيا» للتصاميم عبدالله السدحان يحتفل بنجاح «بدون فلتر» بمأدبة سحور لنجومه

منوعات

«بالعربي مع غالب» أفضل برنامج حواري في مهرجان «نجوم الفن والإعلام»

تحت رعاية وحضور رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي والوكيلين المساعدين بوزارة الإعلام لقطاع الشؤون الإدارية والمالية غالب العصيمي، ولقطاع الإذعة الشيخ فهد المبارك الصباح، والسفير الإماراتي في الكويت رحمة الزعابي، إلى جانب نخبة من رواد الفن والإعلام الكويتي والنجوم الشباب والسوشيل ميديا، أقيم يوم أمس الأول احتفالية الدورة الثالثة لمهرجان نجوم الفن والإعلام في فندق ومنتج شاطيء النخيل، وقدمت فقراته المذيعة سودابة علي.
 ولقد تكريم شخصية المهرجان الفنان الرائد الراحل عبدالحسين عبدالرضا، وحصد جائزة أفضل محاور رمضاني وبرنامج تلفزيوني محلي للبرنامج الحواري "بالعربي مع غالب" للوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الإعلام  المذيع غالب العصيمي، والذي يعتبر تتويج للنجاحات التي حققها البرنامج بتلفزيون الكويت خلال دورته في شهر رمضان الجاري، جائزة أوسكار الإبداع الاذاعي للوكيل المساعد لقطاع الإذاعة بوزارة الإعلام الشيخ فهد المبارك الصباح، جائز أوسكار الإبداع الدرامي للنجمة والمنتجة القديرة حياة الفهد.
وتخلل الحفل عرض بانوراما عن مسيرة المهرجان، إضافة إلى كلمة مسجلة لراعي المهرجان فواز مبارك الحساوي، بعدها فقرة ترحيبية بالضيوف والحديث عن اختيارات المشاهير، وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن شخصية المهرجان الفنان الكبير الراحل عبد الحسين عبدالرضا، فقرتين فنيتين لفرقتي بلال الشامي الشعبية والسيوف السورية الشعبية.
وألقى رئيس المهرجان جمال العدواني كلمة بين خلالها أن المهرجان، وهو يقطف عامه الثالث أملا في المزيد من العمل والتطوير، مثمنا الرعاية الكريمة من قبل رجل الأعمال فواز مبارك الحساوي، والتي صنعت توجيهاته من المهرجان نافذة إعلامية فنية متميزة على الصعيدين المحلي والخليجي والعربي.
 وذكر العدواني أنه رغم التحديات والصعوبات التي واجهت المهرجان فأنه استطاع أن يتجاوزها بكل نجاح معتمدا على ثقة الفنانين النجوم الكبار والشباب، والمصداقية باستمراريته، مما يحمله المسؤولية الكبيرة نحو مواصلة العطاء، لافتا إلى الدورة الثالثة التي تكرم المتميزون في الموسم الرمضاني الذين صنعوا الإبداع في الشاشة الرمضانية، وتميزوا في إطلالاتهم البرامجية، وتألقوا بأعمالهم في العطاء والحضور.
 وبعدها انطلقت مواسم التكريم بصعود راعي المهرجان فواز مبارك الحساوي ورئيس المهرجان جمال العدواني، حيث تم تكريم الفائزون في الجوائز أفضل عمل إذاعي لموسم للموسم الرمضاني للمسلسل الإذاعي "شوق على السيف" للنجم القدير محمد المنصور، وكذلك عن بطولته مسلسليه "روتين" و "محطة إنتظار، أفضل نجم دور أول لهذا العام النجم القدير داود حسين عن مسلسله التلفزيوني "عبرة شارع"، أفضل دور أول للفنانة باسمة حمادة عن مسلسلهيا "روتين" و "الجسر"، أفضل مسلسل كوميدي لشهر رمضان لمسلسل "واحد مهم" للنجم والمنتج طارق العلي، أفضل شخصية كوميدية في رمضان للنجم القدير محمد جابر عن مسلسل "مع حصة قلم" وكذلك عن بطولته مسلسل "خذيت من عمري وعطيت".
 أفضل برنامج مسابقات "مدفع الأفطار" للمذيع طلال الماجد، كذلك لمدير اداره المكتب الفني بتلفزيون الكويت المشرف العام ورئيس فريق البرنامج محمد الشمري، افضل عمل تراثي لمسلسل "سموم" للفنان أحمد الجوهر، أفضل كركتر رمضاني للنجم جمال الردهان في مسلسل التلفزيوني "عبرة شارع"، أفضل منتج درامي لموسم شهر رمضان النجم والمنتج عبدالله السيف عن مسلسلي "محطة إنتظار" و "بات نايت".
أفضل أداء رمضاني للنجم ابراهيم الحربي في المسلسل التلفزيوني "الخافي اعظم"، أفضل برنامج ثقافي للطفل "سهيل وزهرة اللوتس" للنجم القدير جاسم النبهان، أفضل أعلان تجاري رمضاني للنجم عبد الرحمن العقل، أفضل شخصية خليجية النجم عبد المحسن النمر عن مسلسليه "عطر الروح" و "الخطايا العشر"، أفضل ثنائي فني في رمضان النجمان خالد أمين وإلهام الفضالة عن مسلسل "روتين".
أكثر شخصية مؤثرة ايجابيا بالسوشل ميديا على مستوى حواء النجمة نهي نبيل، أكثر شخصية مؤثرة أيجابيا بالسوشل ميديا على مستوى الرجال المذيع حمد العلي "حمد قلم"، أفضل مقدمة غنائية لمسلسل "خذيت من عمري وعطيت" من الحان أنور عبدالله ومن أداء الفنانة الشابة "دلال" ومن اشراف الشيخة مريم ناصر الصباح. 
أفضل مشاركة خليجية "الخطايا العشر" للنجم عبدالله بوشهري، أفضل مخرج درامي للموسم الرمضاني المخرج مناف عبدال عن مسلسل "مع حصة قلم"، أفضل مذيعة تلفزيونية إيمان نجم، أفضل مخرج منوعات للمخرج على سلطان.
أفضل مخرج تلفزيوني طلال البرجس، أفضل كاتب درامي إذاعي للكاتب محمد الكندري عن مسلسل "عمارة بوصخي"، أفضل محطة إذاعية رمضانية "نبض الكويت" لمديرها  التنفيذي الاعلامي طلال الياقوت، أفضل شاشة رمضانية محطة atv لمديرها التنفيذي الاعلامي أحمد الفضلي، أفضل برنامج منوعات "مرحبا هو" لحمد التغلبي. 
أجمل أطلالة رمضانية للمذيعة جورجيت، كما تم تكريم خاص إلى الرائد عثمان محمد غريب رئيس صحافة الأعلام الأمني بوزارة الداخلية، بلال الشامي، عبير الياسين، شهادة تقدير للفنانة صابرين بورشيد عن أفضل دور واعد في مسلسل "محطة إنتظار"، ريم الأشرفي، د. بسنت أسماعيل، المذيعة سودابة علي، وفي الختام تم تكريم الرعاة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق