العدد 4859 Thursday 25, April 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
ضرورة استكمال ترسيم الحدود البحرية الكويتية - العراقية «الدستورية» : حجز الطعون الانتخابية للحكم 21 مايو «سعود الناصر الدبلوماسي» نظم ندوة عن «الإسلاموفوبيا» : امتداد «للاستشراق المتحيز ضد العرب والمسلمين» إسرائيل تتحدى العالم وتحسم اليوم اجتياح رفح المشعان : الإبقاء على ارتفاع مباني السكن الخاص 15 متراً الكويت والأردن: حقل الدرة يقع بأكمله في المناطق البحرية للــكـويـت وثــرواتــه الطبيعية بالتقــاســم مـــع السعــــودية فقط سمو أمير البلاد تلقى رسالة خطية من رئيس وزراء باكستان تسلمها نائب وزير الخارجية «الخارجية» نظمت ورشة عمل لتعزيز قدرة الجهات المعنية في إعداد التقارير الدولية عن حقوق المرأة محافظ العاصمة : أعتز بالثقة السامية التي حظيت بها من القيادة السياسية نواب يستنكرون إلقاء القبض على القريفة .. و«الداخلية»: تم وفق الأطر القانونية المونس : ما يحدث من غياب للرؤية التنموية للمشاريع العملاقة محصلة لما تعاني منه الكويت من أزمات «الدستورية» : حجز الطعون الانتخابية للحكم 21 المقبل الصين ترسل طاقماً جديداً إلى محطتها الفضائية موسيقي فرنسي يصبح أول راكب ينطلق في السيارة الطائرة غالانت: قتلنا نصف قادة «حزب الله» الميدانيين إيران تقلص وجودها العسكري في سوريا بعد ضربات إسرائيل الأخيرة ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات نيابية ويطلع على الاستعدادات مبارك الصباح: البطولات الخليجية تساهم في تعزيز التلاحم بين دول المجلس أزرق الإسكواش يواصل التألق في بطولة قطر الدولية قذائف المدفعجية الخماسية تدمر حصون تشيلسي «ذا بزنس يير» و«تشجيع الاستثمار المباشر» تستضيفان رواد الأعمال «أسواق المال» توقع مذكرة تفاهم مع هيئة مراكز الخدمات المالية الهندية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة «التجاري» يواصل نجاحه وتميزه كتجربة صرفية متطورة وتحقيق عوائد مرتفعة للمساهمين

منوعات

«الزعيم الصغير».. محمد إمام يستقبل مولوده الثالث «عمر»

زف الفنان محمد عادل إمام خبراً ساراً أمس باستقبال مولوده الثالث من زوجته نوران طلعت، وكشف عن استقبال أول أبنائه الذكور بعد انجاب ابنتيه خديجة وقسمت، ونشر صورة له في المستشفى بعد اسقبال ابنه والذي اختار له إسم «عمر».
وفاجأ الفنان محمد إمام الجمهور بالإعلان عن استقبال مولوده الثالث وابنه «عمر»، حيث زف الخبر للجمهور من خلال نشره صورة أمام غرفة الأطفال حديثي الولادة في المستشفى، وكشف عن إطلاق إسم «عمر» على أول أبنائه الذكور، وقال في رسالته تعليقاً على الصورة: «وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمدلله رب العالمين.. عمر محمد إمام وصل بالسلامة.. الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وبارك لنا في جميع اطفالنا يارب».
وتلقى الفنان محمد إمام عشرات الرسائل من الجمهور وزملائه الفنانين لتهنئته على قدوم مولوده الثالث وأول أبنائه الذكور، حيث استقبل محمد إمام ابنته الأولى «خديجة» في عام 2019 بعد ما يقارب عام من زواجه من نوران طلعت، ومن بعدها استقبل ابنته الثانية «قسمت» في عام 2020، ووصف نفسه وقتها بـ»أبو البنات» وقال في رسالته وقت استقبال ابنته الثانية عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع .. ربنا يحفظ جميع أطفالنا».
ومن المعروف بأن محمد عادل امام يعشق الأطفال كثيرا، وظهر ذلك من خلال يومياته مع طفلته الأولى خديجة التي كان يدللها بشكل كبير وينشر يومياته الطريفة معها ومعاناته في تربيتها لكنه حرص على اخفاء ملامحها عن الأضواء، وجاء الحدث العائلي السعيد باستقبال محمد إمام لابنه «عمر» بعد النجاح اللافت الذي حققه في موسم رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل «كوبرا»، والذي أعاده إلى الصدارة بعد فترة غياب عن الدراما التلفزيونية.
ووجه محمد إمام العديد من الرسائل لزملائه في مسلسل «كوبرا» بعد انتهاء عرض المسلسل، وقال في رسالة له للجمهور: «شكراً لكل فريق العمل، رحلة طويلة متعبة بس ممتعة، انتوا سبب كبير في النجاح ده بعد ربنا سبحانه وتعالى، بحبكم اوي وايامكم كانت جميلة.. جمهوري العزيز، شكراً ليكم جميعاً على النجاح الكبير ده، وكلامكم الجميل اللي بيوصلني من اول حلقة من كل الوطن العربي.. وحبكم اللي بشوفه في كل مكان بروحه، انا بحبكم اكتر بكتير، اشوف وشكم على خير ان شاء الله، كل سنة وانتم طيبين».
وشهدت أيضاً كواليس مسلسل «كوبرا» احتفالات مميزة في نهاية التصوير، وفضل محمد إمام توجيه رسالة شكر مميزة إلى المخرج أحمد شفيق في نهاية التصوير وقال: «المخرج الكبير أحمد شفيق، مشوار طويل من اول قعدة لأخر حلقة.. فكر وقلق وتعب ومشاكل وضحك.. وكنا مع بعض لحظة بلحظة وبنصبر بعض.. وجه الوقت اني اتكلم عليه، تقريباً اكتر مخرج ارتحت في الشغل معاه، اشتغلت معاه زمان مسلسل خطوط حمرا اللي فرق معايا في مشواري، ودلوقتي كوبرا اللي نجاحه فوق الخيال، أستاذ احمد انا اتشرفت واستمتعت بالرحلة الجميلة دي معاك، شكراً على اخلاصك ومجهودك واخلاقك، شكراً على كل حاجة، النجاح ده بتاعك انت».
ووجه أيضاً محمد إمام العديد من رسائل الشكر إلى زملائه في المسلسل وعلى رأسهم محمود عبد المغني ومريم الجندي ودنيا ماهر ومجدي كامل وغيرهم، كما كشف عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة له خلال عام 2024، وعلى رأسها فيلم «شمس الزناتي» والذي يعيد به تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الشهير، بالإضافة إلى طرحه مؤخراً أول إعلان من فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، وكشف عن عرض الفيلم في عيد الأضحى السينمائي 2024، ونشر صورة له من الفيلم مع باسم سمرة وقال: «جاهزين للي جاي، اللقاء المنتظر.. كوبرا وعيسى الوزان هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى إن شاء الله، اللعب مع العيال، فيلم للمخرج الكبير شريف عرفة».

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق