العدد 2558 Thursday 01, September 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
استنفار حكومي لتطويق «نار الأسعار» الجسار : مليار دينار فواتير الكهرباء والماء مطلع 2017 واشنطن تحذر طهران : سلوككم في الخليج مستفز وخطير تسعة يلقون حتفهم في دار للمسنين باليابان جراء الفيضانات نزع قرون 700 وحيد قرن في زيمبابوي لمكافحة الصيد غير الشرعي الأمير استقبل ولي العهد ورئيس الوزراء والخالد ولي العهد استقبل فيصل السعود والمبارك الخالد تسلم أوراق اعتماد سفراء اليمن والنمسا وبلغاريا وأرمينيا لدى البلاد رسمياً.. استاد جابر الدولي يستضيف كأس السوبر تطورات جديدة في صفقة إسلام سليماني إسبانيول يستعد لافتتاح أول مدرسة كروية في الجزائر الجبير: لن نسمح للحوثيين بالسيطرة على اليمن العراق: «داعش» يعدم 9 بشطرهم إلى نصفين بالمنشار الكهربائي مقتل شخص في انفجار قنبلة بمنطقة البقاع اللبنانية «التجارة» وقعت مذكرة تفاهم مع «المصارف» لنقل المعلومات إلكترونياً البورصة انهت تعاملاتها .. في المنطقة الحمراء المطيري : اتجاه الزبائن لمنتوجي الممتاز والخصوصي .. متوقع

الأولى

واشنطن تحذر طهران : سلوككم في الخليج مستفز وخطير

واشنطن – «وكالات» : اتهم جنرال أمريكي، طهران بالتصرف بطريقة غير آمنة واستفزازية في الخليج العربي، حيث يجري الحرس الثوري الإيراني مناورات خطرة بشكل متكرر بالقرب من السفن الحربية الأميركية.
وجاءت تصريحات الجنرال جو فوتيل، قائد القيادة الأمريكية الوسطى خلال مؤتمر صحافي، بعدما دانت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون» الأسبوع الماضي ، سلسلة من التحركات «غير الحرفية» في مياه الخليج، بما فيها حادثة دفعت سفينة أميركية إلى إطلاق عيارات تحذيرية.
وأشار فوتيل إلى أن 90 في المئة من التصرفات غير الآمنة مع القوارب الإيرانية ، هي مع قوات القدس الخاصة التابعة للحرس الثوري ، معربا عن قلقه من التصرفات الإيرانية في الخليج العربي بقوله: «لا تزال تصرفات إيران في منطقة الخليج تقلقنا، كما أن تطويرهم للمقدرات الدفاعية يجعلنا نواصل مراقبتنا لأفعالهم بحذر».
أضاف أن واشنطن لا ترى تغييرا في تصرفات إيران بعد توقيع الاتفاق النووي.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق