العدد 2558 Thursday 01, September 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
استنفار حكومي لتطويق «نار الأسعار» الجسار : مليار دينار فواتير الكهرباء والماء مطلع 2017 واشنطن تحذر طهران : سلوككم في الخليج مستفز وخطير تسعة يلقون حتفهم في دار للمسنين باليابان جراء الفيضانات نزع قرون 700 وحيد قرن في زيمبابوي لمكافحة الصيد غير الشرعي الأمير استقبل ولي العهد ورئيس الوزراء والخالد ولي العهد استقبل فيصل السعود والمبارك الخالد تسلم أوراق اعتماد سفراء اليمن والنمسا وبلغاريا وأرمينيا لدى البلاد رسمياً.. استاد جابر الدولي يستضيف كأس السوبر تطورات جديدة في صفقة إسلام سليماني إسبانيول يستعد لافتتاح أول مدرسة كروية في الجزائر الجبير: لن نسمح للحوثيين بالسيطرة على اليمن العراق: «داعش» يعدم 9 بشطرهم إلى نصفين بالمنشار الكهربائي مقتل شخص في انفجار قنبلة بمنطقة البقاع اللبنانية «التجارة» وقعت مذكرة تفاهم مع «المصارف» لنقل المعلومات إلكترونياً البورصة انهت تعاملاتها .. في المنطقة الحمراء المطيري : اتجاه الزبائن لمنتوجي الممتاز والخصوصي .. متوقع

محليات

الأمير استقبل ولي العهد ورئيس الوزراء والخالد

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.كما استقبل سموه- سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
 من جانب أخر بعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى أخيه فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تفجير السيارة المفخخة الذي استهدف فندقا بالقرب من القصر الرئاسي في العاصمة مقديشو وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين مبتهلا سموه إلى المولى جلت قدرته أن يتغمد ضحايا هذا العمل الإجرامي بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية معربا سموه عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الشنيع الذي أودى بحياة الأبرياء الآمنين ومجددا موقف دولة الكويت الثابت والرافض للارهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تعزية مماثلتين.  
وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك المعتصم بالله محب الدين توانكو الحاج عبدالحليم معظم شاه بن المرحوم السلطان بدلي شاه ملك ماليزيا الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك المعتصم بالله محب الدين توانكو الحاج عبدالحليم معظم شاه بن المرحوم السلطان بدلي شاه ملك ماليزيا الصديقة ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده راجيا لجلالته موفور الصحة والعافية.كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المازبيك اتامباييف رئيس جمهورية قرغيزستان الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.  
وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس انتوني توماس اكيناز كارمونا رئيس جمهورية ترينيداد وتوباغو الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.  
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق