العدد 2255 Wednesday 02, September 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مطالـــبـــة شــعـــبـــيــة بإقــــالــــة العـــبـــيـــدي فـــــــوراً إحالة 26 متهماً إلى «الجنايات» في قضية الأسلحة والذخائر سوريا : دي ميستورا يقدم خطة للحل من 3 مراحل ماريسا ماير الرئيسة التنفيذية لشركة ياهو حامل بتوأمين موجة من السخرية على الإنترنت بعد كلمة المغني كاني وست في حفل» ام . تي . في» الأمير بعث ببرقيتي تهنئة إلى رئيسي أوزبكستان وسلوفاكيا بمناسبة الأعياد الوطنية لبلديهما نائب الأمير استقبل ناصر المحمد صباح الخالد استقبل مبشر رياض شيخ جني الأرباح ودعم القيادات يتحكمان في تحركات مؤشرات البورصة تقرير: القيمة الرأسمالية للسوق بلغت 25.78 مليار دينار خلال أغسطس العماني: نعتمد إستراتيجية شاملة لتحديد وإدارة المخاطر التي تنطوي عليها أسواق الأسهم هادي: إعلان ساعة الصفر لتحرير مأرب والجوف في الوقت المناسب مصر: الشرطة تقتل «انتحارياًَ» يقود سيارة ملغومة في شمال سيناء روسيا تتدخل عسكرياً في سوريا خلال أيام فرقة الجوقة الأوكرانية الوطنية اختتمت فعاليات مهرجان «صيفي ثقافي 10» «فنان العرب» يبدأ البحث عن خليفته في أكتوبر المقبل حسين الجسمي يطلق أغنيته الوطنية «يا أسود الجزيرة» فليطح والمطيري يناقشان التنسيق في الأنشطة الشبابية الهيئة تطالب الاتحاد بإعادة مباريات المنتخب إلى أرض الوطن قائمة الأزرق «تتقلص» قبل مواجهة ميانمار

الأخيرة

ماريسا ماير الرئيسة التنفيذية لشركة ياهو حامل بتوأمين

«رويترز» : قالت ماريسا ماير الرئيسة التنفيذية لشركة ياهو إنها حامل في توأمين من الإناث ومن المتوقع أن تلد في ديسمبر .
لكن هذا لن يمنعها عن العمل.
كتبت ماير في تدوينة على الإنترنت أمس «لأن هذا وقت فريد في تحول ياهو .. اعتزم الاستمرار في العمل حتى اقتراب موعد الوضع مثلما فعلت مع ابني قبل ثلاثة أعوام ثم استريح لفترة قصيرة لأواصل العمل بعدها.»
يأتي حمل ماير في وقت حرج بالنسبة لياهو التي تستعد للتخارج من شركة التجارة الالكترونية الصينية علي بابا جروب هولدينج وتبحث مستقبل حصتها في شركة ياهو اليابان.
كانت ماير (40 عاما) في أشهر حملها الأخيرة عند انضمامها إلى ياهو في منصب الرئيس التنفيذي في يوليو تموز 2012 ووضعت ولدا في سبتمبر من ذلك العام.
وعملت حينها من المنزل بعد الوضع وعادت للمكتب بعد اسبوعين فقط. وأثار سلوكها كأم جدلا بشأن ما اذا كانت نموذجا يخدم أم يضر قضية المرأة في العمل.
وقالت ياهو في مدونتها على الإنترنت أمس إنها «سعيدة للغاية» من أجل ماير وتدعم خططها وتوجهها. كانت ماير -المتزوجة من المستثمر زاشاري بوج منذ 2009- مسؤولة تنفيذية في جوجل سابقا قبل انتقالها إلى ياهو في 2012 .

وتقدر فوربز صافي ثروة ماير بنحو 380 مليون دولار. وقفزت حزمة أجرها 69 بالمئة لتصل إلى 42 مليون دولار في 2014 وهو ما يرجع الفضل فيه بشكل كبير لمكاسب سعر سهم ياهو رغم المخاوف بشأن مستقبل أعمال الشركة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق