العدد 1716 Tuesday 19, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
قمة الكويت تكرس لشراكة أساسها التكامل .. وشتاء الكويت بلغ «القمة» في أول الموسم استجواب الأذينة يواجه رفضاً نيابياً.. ولا توجه لطرح الثقة «البلدي» استحدث لجنة للإرشاد الإنشائي بان كي مون يتوقع عقد «جنيف 2» منتصف ديسمبر المقبل السعودية تكذب «صنداي تايمز» : ليس لنا أي اتصالات مع إسرائيل هيئة البيئة توصي بإزالة « حظور» صيد الأسماك الأمير استقبل قادة ورؤساء وفود الدول المشاركة في القمة العربية - الإفريقية قمة الكويت العربية - الإفريقية ... تطلعات نحو شراكة إسـتـراتيجية على أساس التكامل «الإعلام» تنظم رحلة للمراسلين الاجانب في دار الآثار الإسلامية ويوم البحار البلدي استحدث لجنة جديدة دائمة للإرشاد الإنشائي للمواطنين الأمطار تكشف مستوى الاستعدادات.. وخطط الطوارئ بحاجة إلى تفعيل الزيد: جناح الهلال الأحمر الكويتي يبرز الوجه المشرق الإنساني للكويت   104 شباب كويتيين يبدأون دورات مبادرة الحرس الوطني «تنمية ووفاء لكويت العطاء» الرباعي يظهر تحيزه «للتونسي» ويخرج موهبة تستحق الفوز الأطفال في عيون السينما بدبي لبنان: تدفق اللاجئين السوريين يتواصل.. والسلطات تعلن الطوارئ مصر: سبحة الاغتيالات تكر.. والحكومة تتعهد بقطع دابر الإرهاب الجزائر: «النهضة» ترفض تعديل الدستور ليبيا: انتهاء أزمة نوح .. وميليشيات مصراتة تغادر العاصمة اليمن: قتلى وجرحى بتجدد المواجهات بين الحوثيين ومسلحي القبائل نمر الصباح: لجنة لمعالجة المخالفات في وزارة التجارة بناء على تقرير «المحاسبة» البورصة: هبوط مفاجئ ... وغير مبرر سوق الكويت يتخلى عن حاجز 7900 ويعود الى المربع الأول «الجُمان»: «إيفا» استحوذت على شريحة عريضة من قوائم كبار في سوق الكويت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار تنظم الملتقى العربي للاستثمار في 11 ديسمبر الأزرق يسعى لتكرار الفوز على تايلند .. وينتظر هدية من إيران لضمان التأهل الكاميرون تغتال الحلم التونسي وتتأهل لمونديال البرازيل 2014 الفراعنة: «نكون أو لا نكون» سكولاري: البرازيل ستتوج بمونديال 2014 من دون شك ميسي: لن أعود للعب إلا عندما يبلغني جسدي أنه بحالة جيدة الصراع يتجدد بين البرتغال والسويد.. وفرنسا في دائرة الخطر ورومانيا وكرواتيا في مهمة صعبة أمام اليونان وأيسلندا روشان: عشت الكثير من الخوف في حياتي «غفوة» لحسن الشافعي أثناء العمل

محليات

الزيد: جناح الهلال الأحمر الكويتي يبرز الوجه المشرق الإنساني للكويت  

أكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام  في جمعية الهلال الاحمر الكويتي خالد الزيد ان مشاركة الجمعية بجناح في اجتماعات الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر في سيدني ياتي لابراز دور الكويت المشرق في المجالات الانسانية والاغاثية على كافة المستويات الدولية.
كما اكد الزيد في تصريح صحافي أمس أهمية المعرض الذي يقام على هامش الاجتماعات باعتباره حدثا انسانيا واجتماعيا بارزا يستقطب كل المنظمات الانسانية ويجمعها في مكان واحد لابراز دورها الانساني والاغاثي.
 وقال ان ما حققته جمعية الهلال الاحمر من مكانة متميزة في العمل الانساني على المستوى المحلي والدولي جعلها نموذجا في العمل التطوعي الكويتي موضحا ان الجناح شهد اقبالا واشادة من جمهور المعرض على اعماله الانسانية.
واضاف ان الجمعية تسعي  دائما الى نشر العمل التطوعي من خلال الانشطة والمعارض التي تشارك بها مشيرا الى ان عددا من المسؤولين المشاركين في الاجتماع  زاروا الجناح أشادوا بجهود جمعية الهلال الاحمر الكويتي.
واشار الزيد الى ان الجناح شهد إقبالاً من الإعلاميين ومن المسؤولين الذين اشادوا بجهود الجمعية في نشر ثقافة العمل التطوعي والإنساني مؤكداً ان الجمعية سوف تستمر في اعمالها الإنسانية في مساعدة المتضررين جراء الكوارث الطبيعية او من صنع الإنسان.
وذكر ان جناح الجمعية يحتوي على لوحات حائطية تعريفية مصورة لجهود الجمعية في المجال الانساني والاغاثي اضافة الى الكتب والنشرات التعريفية عن الهلال الاحمر الكويتي.
واضاف ان الهلال الاحمر الكويتي يعمل دائما على المشاركة الفعالة في مثل هذه المعارض التي تهدف التعريف بالدور الانساني الكويتي من خلال جمعية الهلال الاحمر الكويتي الذراع الحكومي والشعبي للدولة في المجالات الاغاثية. واشار الزيد الى ان  مشاركة الجمعية في مثل هذه المعارض تأتي في سياق تسويق وعرض برامجها الإنسانية والاغاثية على رواد المؤتمرات وبيان الوجه الخيري والإنساني للكويت. وقال أن ما حققته جمعية الهلال الأحمر من مكانة متميزة في العمل الإنساني على المستوى المحلي والدولي غداً نموذجاً في العمل التطوعي الكويتي وسعيها الى نشر العمل التطوعي والتعريف به من خلال مشاركتها في جناح متميز على هامش المؤتمر وتشارك العديد من الجمعيات الوطنية والمنظمات الانسانية ومن ضمنها دول مجلس التعاون الخليجي بجناح خاص في المؤتمر الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر في سيدني.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق