العدد 1721 Monday 25, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
رئيس «الفتوى والتشريع» يعيد تشكيل لجنة متابعة إعداد الرد على ملاحظات ديوان المحاسبة الأمير رعى افتتاح اجتماع رؤساء المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون العالم يعــتــرف بإيـــران دولة «نــوويـــة» «الصحية» تجدد الثقة بالعبدالله وتؤيد قراراه بندب د.كفاية 60 مليون دينار لتأسيس شركة بورصة الأوراق المالية «الصحة»: 500 طفل خديج ولدوا العام الماضي الرئيس المصري يصدر قانون تنظيم التظاهر المستوطنون اليهود يواصلون تدنيس المسجد الأقصى «الإطفاء» تدخل آلية جديدة للتعامل مع المواد الخطرة «الشؤون»: تنسيق المواقف الخليجية لمواجهة الضغوطات بشأن العمالة المنزلية الأمير رعى افتتاح اجتماع رؤساء المجالس التشريعيـة في دول مجلس التعاون الفهد: اجتماع وكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون حقق نجاحاً واضحاً العربيد: ملتقى سنوي للرشايدة لدعم شعراء القبيلة من الشباب مادياً ومعنوياً الهاجري: انطلاق الماراثون والممشى الرياضي في حطين السبت المقبل «الإطفاء» تحتفل بدخول «آلية المواد الخطرة» الأحدث على مستوى الشرق الأوسط الحرس الوطني ينظم زيارات طبية لنزلاء الرعاية الاجتماعية الشهر المقبل الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة تنظم المؤتمر والمعرض السابع للصحة والسلامة والبيئة غداً الفريق التنفيذي لرحلة «الأمل» تابع اللمسات الأخيرة لتجهيز القارب القرني: الإسلام مشروع عالمي ينتشر في جميع ربوع العالم .. وتكفير الناس جهل البورصة ارتدت على وقع «الاتفاق النووي» المثنى: 1.7 مليار سهم حجم حركة تداولات البورصة في الأسبوع الماضي «الوطني»: اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ستوافق على تعديل برنامج الحوافز خلال الأشهر المقبلة الشمالي رئيساً لمجلس إدارة «المدينة» الفلاح: تأسيس شركة البورصة خطوة لجعل الكويت مركزاً مالياً إقليمياً ملف إيران النووي: الدبلوماسية تنزع فتيل الأزمة.. وتطمينات مشتركة لـ «الخليج» مصر: الرئاسة تستبق احتجاجات «الجماعة» بالتوقيع على قانون التظاهر الأزمة السورية: المعارضة تخوض معركة كسر حصار دمشق.. ولبنان في مرمى الصراع الأراضي المحتلة: اليهود يواصلون تدنيس أقصانا .. والإضراب العام يشل النقب السعودية تحذر الغرب من تبعات «الصفقة» .. وتؤكد: لن نقف مكتوفي الأيدي حال فشلكم ريال مدريد يتلاعب بألميريا. . و«الـدون» يعادل رقم سانشيز العميد يواصل تصدره بالفوز على الساحل وتعادل في «ديربي» القادسية والعربي.. وكاظمة يحبط الشباب اليوسف يؤكد اهتمام الإسماعيلي المصري بضم عمرو زكي برشلونة يستعرض قوته ويقسو على غرناطة برباعية مواصلاً صدارته لليغا سلمان آل خليفة: طاقم رابع تحكيمي من آسيا في المونديال «بياف» كرّم الوجوه الشهيرة في عالم الثقافة والفن والإعلام نشر أول صورة لفيلم الخيال العلمي «حرب النجوم 7» مريم حسين طباخة ماهرة الميزانية المفتوحة لـ «صاحب السعادة» تواصل جلب النجوم رزان: لن أمنح السؤال القذر شرف الرد

محليات

الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة تنظم المؤتمر والمعرض السابع للصحة والسلامة والبيئة غداً

تنظم الجمعية الامريكية لمهندسي السلامة فرع الكويت المؤتمر و المعرض السابع للصحة و السلامة و البيئة و منع الخسائر في الفترة من 26 الى 28 نوفمبر، وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط مصطفى الشمالي في فندق راديسون بلو قاعة الهاشمي.
وقال رئيس الجمعية الامريكية لمهندسي السلامة – فرع الكويت ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر المهندس فاضل العلي: ان المؤتمر الكبير سيشتمل على محاضرات على أعلى مستوى فني وأحدث معلومات عن طريق محاضرين مميزين وورش عمل متعددة وعدة ندوات حول قضايا الصحة والسلامة والبيئة, بالإضافة للمعرض التجاري لتسويق المنتجات والخدمات الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة والإطفاء والأمن و التدريب ، مضيفا أن هذا المؤتمر الأكبر والأضخم من نوعه في المنطقة.
وأضاف العلي أن اللجنة التنظيمية للمؤتمر تنعقد بصفة مستمرة للتحضير لهذا الحدث وهذه اللجنة مشكلة من أعضاء الجمعية الأمريكية لمهندسي السلامة بالكويت للوقوف على الأنشطة التحضيرية للمؤتمر حيث قامت هذه اللجنة بتنظيم الست مؤتمرات السابقة بنجاح كبير وإشادة من المشاركين بالتنظيم والمحتوي.
وأعلن رئيس الجمعية أنه وللارتقاء بالمؤتمر للمستوى العالمي أنه تم تشكيل مجلس استشاري عالي المستوى من شخصيات محلية وعالمية متخصصة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة و الإطفاء والأمن لتوفير الدعم الفني والاستشاري الذي لا شك سيساهم بالارتقاء بمستوي هذا الحدث بدولة الكويت ، موضحا ان المجلس يضم كل من :مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري، و نائب الرئيس التنفيذي للخدمات العامه في شركة نفط الكويت المهندس اسماعيل عبدالله ، و نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المسانده في شركة البترول الوطنية الكويتية المهندس خالد العسعوسي ، رئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس اياد الحمود ، رئيس إدارة الصحة المهنية في وزارة الصحة الكويت الدكتور. أحمد الشطي ، نائب رئيس الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة - المنطقة السادسة ، الولايات المتحدة الأمريكية فنسنت ميلر ، الكابتن علي حيدر نائب المدير العام بالهيئه العامه للبيئه سابقا ، وكاثي سيبروك ، رئيس الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة، الولايات المتحدة الأمريكية.
 وتوجه العلي في ختام تصريحه بالشكر الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط مصطفى جاسم الشمالي الذي تفضل مشكورا بتقديم الدعم و الرعاية لهذا الحدث الفريد من نوعة على أرض الكويت ، وبدعم مشكور من شركة ايكويت لصناعة البتروكيماويات وشركات شيفرون والبترول الوطنيه الكويتيه وصناعات الفحم البترولي وايمكو ولجنة متابعة القرارات الامنيه التابعه لمجلس الوزراء..
من جهته، قال مدير فرع الجمعية الامريكية للسلامة بالكويت المهندس احمد فاضل العطار إننا ومن منطلق ايماننا بأهمية دور الصحة والسلامة والبيئة و منع الخسائر في كافة القطاعات الصناعية، النفطية و الحكومية نقيم هذا المؤتمر، لافتا الى ان الاستثمار بهذه المجالات سيحافظ على الممتلكات و الارواح و البيئة التي نعيش بها خاليه من المخاطر.
وأضاف ان الجمعية تنظم هذا المؤتمر كل سنتين و تطرح به اهم المواضيع المتعلقة بأنظمة الصحة و السلامة و البيئة و منع الخسائر بما يواكب تطور هذا المجال و كما تقوم ايضا بتنظيم العديد من الدورات و الندوات و الانشطة التوعوية للأعضاء و المجتمع على مدار السنة، داعيا جميع المشاركين للاستفادة من خبرات المحاضرين في هذا المؤتمر و المشاركة في دوراته.
وشكر العطار الشريك الرسمي للمؤتمر شركة ايكويت على دورها الفعال في دعم الجمعية وكذلك الرعاة البلاتينين و منها شركة نفط الكويت – شركة البترول الوطنية – شركة شيفرون السعوديه – شركة ادارة المخاطر و الاستشارات الامنية ، و الرعاة الذهبيين شركة ايمكو و شركة الفحم المكلسن و الراعي البرونزي شركة التنظيف الوطنية، بالاضافة الى جميع الجهات الحكومية التي ستشارك في المؤتمر و دورها الفعال في تطوير الصحة و السلامة و البيئة و منع الخسائر.
من جانبه، قال المهندس محمد محي الدين مدير تنظيم المؤتمر بان المؤتمر سيتناول اوراق عمل بمواضيع عديده تتعلق بالصحة والسلامة والبيئة ومنع، لافتا الى مشاركة نحو 500 شخص في المؤتمر ، و سيحاضر في ندواته العديد من الخبراء في هذا المجال دوليين و محليين و سيشارك في المعرض اكثر من 25 شركة متميزة في هذا المجال كما ان ستقام دورات مرافقه قبل و بعد المؤتمر و ستكون هناك شهادات تدريبية من منظمات عالمية لها وهي فريده من نوعها في المنطقة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق