العدد 1696 Sunday 27, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
لقاء السلطتين لم يطفئ نار الاستجوابات الكويت : هذه رؤيتنا لمعالجة الصراعات الإقليمية والدولية الدويسان:الحكومة حريصة على توفير كل الإمكانات للطلبة الدارسين بالخارج ملاعب الكويت .. هل تحولت إلى ساحة حرب ؟! آموس تشيد بترحيب الكويت باستضافة المؤتمر الثاني لدعم الوضع الإنساني في سوريا الرئيس اللبناني: إسرائيل تكرس التمييز بين الشعوب «الهيكلة»: المسرحون من شركات القطاع الخاص لا يشكلون ظاهرة الداخلية تنفي شائعات الاعتداء على اللواء عبد الفتاح العلي «المرور»: 31 مخالفة وحجز 1210 مركبات خلال أسبوع الأمير هنأ الرئيس النمساوي بالعيد الوطني لبلاده الحكومة والمجلس : الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية الدعيج استقبل رئيس مجلس إدارة «أمن الخليج» محافظ مبارك الكبير استقبل ممثلي المحافظات الكويت تطالب بالتفاوض لإنشاء صك دولي لمنع التسلح في الفضاء الخارجي الغربللي: الكويت تدعو لمد جسور التعاون مع مختلف الدول الإفريقية والعربية الحشاش: مشاركة كويتية فاعلة في «الكونغرس العالمي» للمحتوى الإلكتروني بسريلانكا «الصحة»: العبدالله يمثل الكويت في اجتماعات منظمة الصحة العالمية الدويسان: الحكومة حريصة على توفير كل الإمكانات للطلبة الدارسين في الخارج «اتجاهات»: 11 تهديداً بالاستجواب في أسبوع.. و«الأشغال» تتصدر القائمة إعادة انتخاب الفهد رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة اليد .. والشعبي نائبا بالتزكية العنف في ملاعب الكويت .. مشاهد متكررة ورقابة غائبة الحجرف: انطلاق فعاليات ملتقى تكنولوجيا المباني الذكية.. اليوم الحمدان: حصول المعهد العالي للطاقة على الاعتماد الأكاديمي نتاج سنوات من العطاء والبذل الرباح: قانون التعاونيات الجديد يساهم في زيادة فعالية الجمعيات وخدماتها زكاة سلوى عيدت على أيتام سوريا النازحين بالأردن «فيفا»: تأهل منتخب روسيا معجزة كانو أسطورة نيجيريا: أثق في حصد النسور للقب مونديال الناشئين سوريا: الأمم المتحدة تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإغاثة منكوبي الأزمة مصر: لجنة الخمسين تبدأ التصويت على الدستور ألمانيا والبرازيل تلتقطان قفاز المبادرة وتعدان لقرار أممي حول التجسس لاهاي: «الجنائية» تطلب حضور نائب الرئيس الكيني لجلسات محاكمته البورصة تشتعل بـ «عودة المتداولين الكبار» «الكويت والشرق الأوسط»: موسم الإفصاحات للربع الثالث انطلق في سوق الكويت «الوطني» يعلن أسماء الفائزين الثلاثة بـ 5000 دينار «الشال»: وزير المالية بدأ ... بداية صحيحة «بيان»: من الأجدى تقديم أولويتين رئيسيتين وتتفرع منهما الأولويات الأخرى ميريام فارس: ثمن حقيبتي بدا مؤذياً للجمهور راغب علامة يتألق ويشعل الجمهور في حفلة بالمغرب الكبيسي يكرم الراحل صالح الشهري بـ «مدري أمسيك» الأمم المتحدة تختار شيرين لتقدم أغنية عن مشاكل المرأة العربية شعيل ونوال والرويشد.. أحلى الأغاني في أجمل الليالي

اقتصاد

«الوطني» يعلن أسماء الفائزين الثلاثة بـ 5000 دينار

أعلن بنك الكويت الوطني عن أسماء الفائزين الثلاثة بجائزة 5000 دينار في السحوبات الأسبوعية لحساب «الجوهرة» خلال شهر أكتوبر، والتي جرت في المركز الرئيسي للبنك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.
وقد فاز عملاء البنك الوطني مريم صالح محمد صالح والقاصر هود عبدالمحسن العلي وعيسى أسبريدون عيد بمبلغ 5000 دينار في السحوبات الأسبوعية لشهر أكتوبر، وعبّر الفائزون عن تقديرهم لخدمات البنك الوطني ومنتجاته الفريدة، ونوّهوا بالجوائز القيمة التي يوفرها على مدار السنة.
وقد قام البنك الوطني بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز ليقدم لعملائه فرصا أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، حيث زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهرياً و250 ألف دينار ربع سنوياً.
ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات الثلاث. وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.
ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، هذا إلى جانب تميزه كحساب من دون فوائد.
على صعيد اخر، نظم بنك الكويت الوطني حملة خاصة  للتبرع بالدم لموظفي البنك إيماناً منه بدوره الفعال في خدمة المجتمع وخدمة المحتاجين لهذا التبرع.
وشهدت الحملة تجاوباً وتفاعلاً من قبل موظفي البنك الذين توافدوا فورا إلى بنك الدم حيث تواجد فريق الوحدة المتنقلة لبنك الدم في المبنى الرئيسي للبنك وبرج الراية على مدار يومين، وذلك التزاما منهم بالواجب الإنساني والوطني تجاه كافة المرضى والمحتاجين للدم.
وهذه الحملة ليست الأولى التي ينظمها البنك الوطني دعماً لبنك الدم، فقد دأب البنك على تنظيم حملات متواصلة تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية وانطلاقا من ايمانه بدوره الفعال في خدمة المجتمع.  
و أشاد فريق بنك الدم بهذه المبادرة الطيبة والرائدة منوهاً بما يقوم به  البنك الوطني من نشاطات وجهود مستمرة لخدمة المجالين الخيري والإنساني في الكويت انطلاقا من توجه البنك الهادف الى خدمة الوطن والمجتمع الكويتي.
ويحفل سجل البنك الوطني بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والانسانية تغطي مختلف المجالات. وتشتمل هذه المبادرات على العديد من حملات توعية في المجال الصحي كالصحة العامة والسمنة وصحة الاسنان الى جانب  التوعية لمكافحة الامراض وفي مقدمها الحملة السنوية لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه وغيرها من الحملات الهادفة.
ويسعى البنك الوطني إلى توفير مختلف سبل الدعم للمؤسسات والجمعيات المعنية بتقديم خدمات الرعاية الصحية في الكويت، إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية المتعددة الأهداف والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق