العدد 3092 Tuesday 12, June 2018
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
قمة مكة تتعهد بـ 2.5 مليار دولار مساعدات للأردن مشروعات صحية عملاقة تبدأ العمل قريباً لقاء ترامب وكيم جونغ أون اليوم .. هل ينهي الصراع في شرق آسيا ؟ ولي العهد : العلم والمعرفة ضروريان لبناء مجتمع عصري قادر على تحقيق النهضة الدوسري كرم كوكبة من المتميزين من منتسبي الداخلية وزيرة الخدمات: انتساب المرأة لـ «الجمارك» خطوة إيجابية لدفع الكويت لمصاف الدول المتحضرة سلمان الحمود:التعاقد مع شركة هولندية لتطوير العمل بالأرصاد الجوية والأجهزة الملاحية بالمطار «هاري بوتر» تفوز بجائزة أفضل مسرحية الأمير هاري وميجان ماركل يقومان بجولة تشمل أستراليا ونيوزيلندا التحالف العربي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه جازان رئيس وزراء الأردن يتعهد بسحب قانون الضريبة القتال في إدلب سيدفع 2.5 مليون مدني للنزوح « الوطني للاستثمار»: 230 في المئة تغطية اكتتاب « المتكاملة القابضة» المؤشر العام يواصل الهبوط خلال جلسة متباينة للبورصة البنك التجاري يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين «جست كلين» يتأهل بصعوبة إلى نصف نهائي دورة الروضان الفضالة وبنك الائتمان إلى نهائي دورة الحساوي عجب: لا مستحيل مع الساحرة المستديرة فنانات الدور الثاني يسحبن البساط من نجمات رمضان نيكول سابا: «الهيبة» أضافت لي .. والأمومة أجمل شيء بالدنيا علي ربيع: من انتقد «سك على اخواتك» لم يشاهده كاملاً

اقتصاد

البنك التجاري يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين

تزامناً مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشرة الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، قام البنك بتوزيع «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة وذلك للسنة الثالثة على التوالي. وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية .
وفي هذا السياق، قالت مساعد المدير العام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع – «عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني للشهر الفضيل المزيد من الزخم مع بداية الشهر ويتبدل الحال مع نهاية الشهر،  ولكن في البنك التجاري الكويتي كان الأمر مختلفاً حيث أن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل اتسم بالتنوع والعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي غطت أيام الشهر كله». وتابعت الورع مؤكدة أن البنك قد سبق وأعلن عن فعاليات خاصة بالعشرة الأواخر من الشهر الفضيل ومنها توزيع الهدايا على المصلين بعد صلاة الجمعة.     
وأشارت أماني إلى أن فريق العلاقات العامة بالبنك وبمشاركة عدد من الموظفين المتطوعين قد قام بتوزيع هدية التجاري الرمضانية على المصليين للسنة الثالثة على التوالي منوهة بأن  الهدية الرمضانية  تضم على عدد من الهدايا التي يحتاجها المصلي خلال هذه الأيام وهي عبارة عن عطر مرشوش وسجادة صلاة وكتيب ادعيه ،واختتمت أماني مبينة أن البنك التجاري كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع كافة المناسبات والأنشطة الاجتماعية بما يحقق روح التكافل ويدعم المسئولية الاجتماعية الشاملة.  

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق