العدد 3092 Tuesday 12, June 2018
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
قمة مكة تتعهد بـ 2.5 مليار دولار مساعدات للأردن مشروعات صحية عملاقة تبدأ العمل قريباً لقاء ترامب وكيم جونغ أون اليوم .. هل ينهي الصراع في شرق آسيا ؟ ولي العهد : العلم والمعرفة ضروريان لبناء مجتمع عصري قادر على تحقيق النهضة الدوسري كرم كوكبة من المتميزين من منتسبي الداخلية وزيرة الخدمات: انتساب المرأة لـ «الجمارك» خطوة إيجابية لدفع الكويت لمصاف الدول المتحضرة سلمان الحمود:التعاقد مع شركة هولندية لتطوير العمل بالأرصاد الجوية والأجهزة الملاحية بالمطار «هاري بوتر» تفوز بجائزة أفضل مسرحية الأمير هاري وميجان ماركل يقومان بجولة تشمل أستراليا ونيوزيلندا التحالف العربي: اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه جازان رئيس وزراء الأردن يتعهد بسحب قانون الضريبة القتال في إدلب سيدفع 2.5 مليون مدني للنزوح « الوطني للاستثمار»: 230 في المئة تغطية اكتتاب « المتكاملة القابضة» المؤشر العام يواصل الهبوط خلال جلسة متباينة للبورصة البنك التجاري يوزع الهدايا الرمضانية على المصلين «جست كلين» يتأهل بصعوبة إلى نصف نهائي دورة الروضان الفضالة وبنك الائتمان إلى نهائي دورة الحساوي عجب: لا مستحيل مع الساحرة المستديرة فنانات الدور الثاني يسحبن البساط من نجمات رمضان نيكول سابا: «الهيبة» أضافت لي .. والأمومة أجمل شيء بالدنيا علي ربيع: من انتقد «سك على اخواتك» لم يشاهده كاملاً

محليات

الدوسري كرم كوكبة من المتميزين من منتسبي الداخلية

في إطار سياسة وزارة الداخلية لتكريم المتميزين من منتسبيها لترسيخ مبدأ الثواب ومكافأة المجد ليكون حافزاً على مزيد من العطاء قام وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أمس بتكريم أعضاء لجنة مطابقة كشوف العفو الاميري لعام 2018 وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في المساهمة في ترجمة البعد الإنساني للقيادة الحكيمة من خلال مكرمة العفو الأميري متمنياً لهم دوام التوفيق في كافة الأعمال التي توكل إليهم
كما قام بتكريم المقدم عبدالرحمن محمد السهلاوي ووكيل أول ضابط خالد عبد الله الخالدي من قطاع الأمن الخاص، حيث أنشأ ميدان رماية جديد في معسكر الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بدون أي تكلفة مالية، وذلك باستخدام متاريس رملية ومواد غير مستخدمة.
وقد أشاد الفريق الدوسري بجهودهما وحرصهما على الصالح العام، مؤكداً أن الفريق م. الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، يثمن جهود المخلصين من منتسبي الوزارة في أداء عملهم.
وفي هذا الاتجاه استقبل الفريق الدوسري العقيد عبدالوهاب ملا الياقوت الحاصل على إجازة محقق دولي معتمد لحوادث ما بعد الانفجار والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطني العربي.
وقال الفريق الدوسري أن التكريم يأتي تقديراً لكل صاحب عمل مبدع ومتميز وهدفه الارتقاء بالعمل الأمني بمفهوم شامل، وتمنى للعقيد الياقوت المزيد من التوفيق والتقدم.
وفي سياق تكريم المتميزين كرم الفريق الدوسري بمبنى وزارة الداخلية لجنة فحص طلبات ترشيح أعضاء المجلس البلدي لعام 2018، مشيداً بجهودهم في إنجاز المسئولية التي اضطلعوا بها، مؤكداً أن مهمتهم ساهمت في اكتمال العملية الانتخابية بكافة ملامحها.
وفي إطار تشجيع وتحفيز المتميزين من رجال قطاع الامن العام قام الفريق الدوسري بتكريم القوة الأمنية التي قامت بضبط التشكيل العصابي الذي كان يقوم باستئجار المركبات الفارهة وتفكيكها وبيعها.
وفي سياق تكريم المتميزين رياضياً كرم الفريق الدوسري لاعبي منتخب الكويت الوطني لهوكي الجليد المنتسبين لوزارة الداخلية، وذلك بقيادة أمين السر العام مشعل عيد فليطح، وذلك لمشاركتهم وحصولهم على لقب بطولة آسيا لهوكي الجليد.
وقال أن رجل الأمن هو صمام أمن وأمان الوطن والمواطنين، منوهاً أن قطاع الامن الجنائي وضع آلية نموذجية لمكافحة مختلف أنواع السرقات وضبط المتهمين وبسط السيطرة الأمنية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق