العدد 1678 Wednesday 02, October 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
توجه لطلب جلسة خاصة للأوضاع الأمنية الحمود: حريصون على تعزيز العمل الإعلامي الخليجي الكويت : الكارثة الإنسانية في سوريا تشهد تصعيداً متواصلاً وخطيراً «الطيران المدني» : 60 رحلة لنقل الحجاج و106 إضافية خلال عيد الأضحى مئات الدراجات النارية تجوب شوارع الكويت دعماً للسلام المعوشرجي: تنسيق خليجي للعفو المتبادل عن السجناء مصر تجمد السياحة مع إيران المعارضة السودانية تدعو للإطاحة بنظام البشير شلل حكومي يضرب أمريكا و 800 ألف موظف في عطلة إجبارية غير مدفوعة نتانياهو يطالب أوباما بتشديد العقوبات على إيران الأمير هنأ رؤساء الصين وقبرص ونيجيريا بالأعياد الوطنية نائب الأمير استقبل المحمد والعبدالعزيز والهاشل الخالد تسلم أوراق اعتماد سفيري بنغلاديش وكوبا الجراح استقبل نائب مساعد وزير الدفاع الأمريكي الوهيب: زيارة الرئيس القبرصي للكويت منعطف مهم في مسيرة علاقات البلدين الحمود: الكويت حريصة على تعزيز العمل الإعلامي الخليجي المشترك العبدالله: نأمل الاستفادة من الخبرة البريطانية لتحسين الخدمة الطبية في البلاد الفلاح: لابد من تعاون جميع الجهات لتأصيل القيم الحميدة في المجتمع مستشفى جابر نظم يوماً توعوياً بعنوان «سلامتك في الأشعة التداخلية» بورسلي: قانون المعاقين خرج بعد مخاض طويل.. وتطبيقه مازال متوقفا الغانم لطلبتنا بالأردن: ابذلوا الجهد لطلب العلم والمساهمة في بناء الكويت معصومة: «التشريعية» أجلت تعديلات «محكمة الوزراء» التميمي: يقترح قانوناً لتنظيم الجمعيات السياسية الخالد : منصب رئيس «البلدي» يحتاج إلى شخص متمكن وذي كفاءة عالية الغريّب لـ «أهالي الخامسة» : سأبقى على عهدي ... وسأنفذ ما طرحته من أولويات انتخابية «الشفافية»: انتخابات البلدي لم تشهد شراء للأصوات.. و«الفرعيات» تمت بشكل جديد الزيد: نسعى إلى مواكبة التطورات الفاعلة في استثمار العنصر البشري بالجامعة الكندري : يتسع صدرنا في «التطبيقي» لمناقشة أي خطأ .. وواجبنا أن نصححه على الفور غريب: للإنسان قوة خارقة تجعله قادراً على تحويل التفكير السلبي إلى إيجابي الملكي «يبيها» فاصلة اتحاد الكرة يتعاقد مع 7 مدربين من إسبانيا الكويت جاهزة لاستقبال يد الخليج النسائية الشناوي :حلم مونديال البرازيل هدف جماعي سابيا يضم ايكاردى بديلا عن ميسى باريس سان جير مان في اختبار صعب أمام بنفيكا الأمم المتحدة تبدأ باقتلاع مخالب سوريا «الكيماوية» .. و«جنيف 2» يراوح مكانه موسكو تحرج واشنطن برغبتها في إحياء خطط إخلاء الشرق الأوسط من الدمار الشامل قطر تنفي الاتهامات بممارسة «السخرة» .. وتؤكد : لا نقبل بإهدار حقوق العمال مصر: المصالحة مع «الإخوان» تبدأ بالاعتراف بثورة 30 يونيو السودان: المظاهرات تتجدد .. والبشير يغازل مواطنيه لـ «تفويت الفرصة على المخربين» البورصة تغرد خارج ... السرب «الوطني» : قطر شهدت نمواً اقتصادياً وسكانياً جيداً «بيان» : سوق الكويت تمكن من تحقيق مكاسب جيدة في سبتمبر «الجزيرة» تطلق رحلات إلى مطار آل مكتوم الدولي الجديد «موديز»: مؤسسات غربية تسعى لشراء شركات تأمين خليجية أحلام لهيفاء وهبي : أوعدك باخذ حقك مريم حسين: أنا «هلالية» .. وأتمنى العمل مع القصبي و المالكي زينة: لن أعود إلى الشاشة إلا عندما اعثر على عمل مقنع طلعت زكريا: جلسة للصلح مع السبكي وبدء تعاون جديد بدور الباز:  أقبل بأدوار الإغراء وسأجيد الفوازير أفضل من حليمة بولند باميلا آندرسون تساعد في الأعمال الخيرية من أجل هايتي

منوعات

بدور الباز:  أقبل بأدوار الإغراء وسأجيد الفوازير أفضل من حليمة بولند

صوتها  من اعذب الاصوات الغنائية  تتشابه مع ذكرى في حلاوة الصوت وهي تمتلك مفاتيح الاداء الجيد وروعة الاحساس مما سيجعلها الافضل في الفترة المقبلة هي النجمة بدور الباز.
 عند بلوغها 18 عاما اخرجت اول البوم غنائي اظهرت فيه حلاوة وجمال الصوت. ظهرت وابدعت وغابت لفترة وعادت للتالق وهناك شركات كثيرة تطاردها للتعاقد معاها.
وقد ولدت  بدور في الكويت  وترعرت بين ارضيها واتقنت الغناء الخليجي وغنت باللهجة الشاميه فازداد بريقها وهي تمتلك صوت  وجمال يضفي الى عذوبة صوتها الكثير والكثير وهذة مقتطفات من الحديث معها.
 ما هي بدايتك بدور؟
 قالت بدور منذ صغري وانا اعشق الغناء وكنت اعزف على البيانو في العاشرة من عمري وكنت اقوم بالغناء في المدرسة و كان حينها يصفق لي الجميع.
  متى ظهرت نجوميتك للجمهور؟
 اكتشفني يوسف المهنا بعد وصفه لصوتي بانه يشابه ذكرى وتعاونت معه في البوم غنائي قمت بغنائه منفردة وهذا هو الالبوم الاول لي واسمه «بينى وبينك « وتمت طباعته في  النظائر واستقبله الجمهور بحفاوة وحاز الاعجاب ايضا وكان عمري حين ذاك 18 عاما.
 هل  سبق لك التمثيل والاعلان ؟
 نعم قمت باكثر من دور فى اكثر من مسلسل  اهمها بين الماضي والحب مع هيا الشعيبي. اضف الى ذلك اني امتلك حب التقليد  وعرض على اكثر من عمل ولكن في  الخليج ومصر ولكني اتأنى  في اتخاد قراري المناسب لاني احب الغناء عن التمثيل.
  هل قمتي بعمل اعلانات وهل هذا محبب للفنانين ؟
 بالطبع عملت اعلان لاحد الشركات الكبرى وحاليا جميع الفنانيين الكبار يقمن بعمل اعلانات امثال منى زكي ويسرا والكثير والكثير.
 هل احييت حفلات  في الدول لعربية؟
 اسبوعيا اغني بالكويت مع شركة المشروعات السياحية  وسبق لي ان احييت حفلات بالقاهرة ودبي.
 لو عرض عليك دور اغراء  هل ستقبلين ؟
 بالتاكيد ساقبل طالما لا يتنافى مع  طباعنا الشرقية والفن رسالة سامية وبعض فنانات الاغراء نجحن في جذب المشاهدين مثل هند رستم وناهد شريف والهام شاهين وغادة عبد الرازق  التي  تبدع  في ادائها في الفترة الاخيرة.
 من من الاصوات الخليجية يعجبك؟
نوال الكويتية ورابح صقر ومحمد عبده واسماء المنور. كلهم نجوم اصواتهم ممتعة.
 وعربيا من تفضلين ؟
 ام كلثوم وحليم ووردة الجزائرية من الجيل السابق واصالة نصري  ونانسي عجرم
ما رايك بالفن الاستعراضي؟
 الفن الاستعراضي حكاية حب جميلة من شريهان  المبدعه التي  لن ينساها الجمهور المصري وايضا لبلبلة ونعيمة عاكف. و اتمنى ان اعود واقود باستعراض شريهان مرة اخرى وقد حاولت الكثير من النجمات تقليد شريهان ولكنهم لم يستطعن  وساقدمه افضل من حليمة بولند.
ولكني باذن الله قاردة على القيام بدور استعراضي رائع في شهر رمضان المقبل.
 وهل تجدين الرقص؟
 بالتكيد اعشق الرقص وافضل الرقص الشرقي وان كنت قد درست بالية وتعلمت فنونه فالرقص ايضا رياضة جيدة ومفيدة للجسم.
 رأيك بالغناء الشعبي؟
 الغناء الشعبي رسالة تصل للعالم ورسالة فنية بسيطة تصل في كلمات سريعة وانا من عشاق هذا اللون من الغناء وقد لاقى نجاحا في الفترة الاخيرة.
  رأيك في مطربات الجيل الحالي؟
 هناك الكثير منهم ممن يمشين بخطن ثابته والبعض الذي لانسمع اصواتهم ونراهم فقط كمؤديات لرقصات معينه مثل هيفاء وهبي التي لاتسمع صوتها في الاغنية ولاتعرف شيئاً عنها هي فقط مؤدية استعراضية.
 رايك بالسيدة السعودية والخليجية وأزيائهن؟
 السعودية انيقة والكويتية عنوان للشياكة والازياء الخليجية هي افضل لباس عربي وهي  مميزة وتجد كل خليجيه وكانها ملكة متوجة.
 كيف تحافظين على رشاقتك؟
 اعشق الرياضة جدا وامارسها وانصح السيدات بممارسة الرياضة يوميا.   الرياضة وصفة سحرية لانزال الوزان هوس الريجيم وخلافه لن يؤثر ولكن الرياضة تؤثر.
فأنا  اعشق كرة القدم وركوب الخيل والسباحة.كما اني  مجنونة ببرشلونة الاسباني والقادسية الكويتي والاهلي المصري.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق