العدد 2373 Monday 25, January 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يتصدى للاريجاني : لا للمساس بالسعودية أبل : لا تهاون في محاسبة المقصرين بانهيار مسجد بمدينة صباح الأحمد العراق : «تحالف القوى العراقية» يرفض دعوات «طرد» السفير السعودي الأمير يشمل برعايته وحضوره مراسم رفع العلم اليوم ولي العهد استقبل المبارك ووزير الديوان الأميري وزير الديوان الأميري بحث مع السفير الصيني موضوعات ذات اهتمام مشترك مؤشرات البورصة تنتعش بدعم «تعافي النفط» «فيفا» تحقق 43 مليون دينار أرباحاً صافية في 2015 «أمان واستثمار» تطرح مشاريع عقارية محلية في معرض العقارات الكويتية والدولية منتجو هوليوود يختارون «ذا بيج شورت» أفضل أفلام 2015 العاصفة الثلجية «تلاسا» تضرب شرق المتوسط علي عبدالكريم أضاء سوق واقف .. وصابر الرباعي سلطن كعادته عمر مصطفى متولي: لم أعمل مع خالي عادل إمام علا غانم تعود لمصطفى شعبان في «أبو البنات» مساعٍ أميركية حثيثة لبدء مفاوضات سوريا اليمن : المقاومة تتقدم في تعز وتستعيد مواقع نفطية في شبوة 25 يناير .. هل يمر بهدوء أم تنفجر فيه الميادين من جديد ؟! العربي ينجح في إسقاط اليرموك بدر عنتر إلى نهائي بطولة آسيا الدولية للناشئين في تايلند دورتموند يضرب مونشنغلادباخ بثلاثية في البوندسليغا

منوعات

علا غانم تعود لمصطفى شعبان في «أبو البنات»

بعد أن جمع بينهما أكثر من عمل طوال السنوات الماضية، يبدو أن الممثلة علا غانم تحمست بالفعل لتشارك زميلها مصطفى شعبان بطولة مسلسل "أبو البنات"، وذلك بعدما استقر عليها المخرج رؤوف عبد العزيز لتشارك البطولة أمام مصطفى شعبان، في ظل عدد من الترشيحات، إذ وجد كل من المخرج وشعبان أن علا هي المناسبة لهذه الشخصية.
ورحبت علا بالعمل الذي يجمعها بمصطفى شعبان للمرة الرابعة، بعد أن شاركته بطولة "العار" و"الزوجة الرابعة" و"مزاج الخير"، واستطاعت تحقيق النجاح في هذه الأعمال، وهذه المرة تظهر علا بشكل جديد ومختلف، والمسلسل يضم عدداً آخر من الفنانات كما أنه أول عمل درامي للراقصة صوفينار.
وكانت علا قد عادت من الولايات المتحدة الأميركية، حيث كانت تقضي إجازتها مع بناتها، وذلك من أجل التعاقد رسمياً على المسلسل، كما أنها تقرأ بعض السيناريوهات الأخرى لتقرر الأعمال التي ستشارك بها في 2016، كما ترغب علا أيضاً في التركيز على السينما.
وترفض علا المشاركة في عمل بطولة مطلقة، إلا حينما تجد السيناريو القوي الذي تراهن على أن تشارك به في دراما رمضان.
وتنتظر علا إنهاء مصطفى شعبان تصوير فيلمه الجديد "جوز هندي"، لبدء التصوير، وبالفعل فقد أنهى شعبان تصوير 90 في المئة من الفيلم، الذي تم تصوير أغلب مشاهده في الهند، حيث تدور قصته حول شاب مغترب يواجه الكثير من المشاكل ولكنه في النهاية يقرر العودة إلى مصر.ومن ناحية أخرى، فمن خلال مسلسل "أبو البنات"، يسعى مصطفى شعبان لتغيير التيمة التي ظهر بها في مسلسلاته، وهي الرجل الذي يهوى الزواج بأكثر من امرأة، وهي الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة على الرغم من تعرضها للانتقاد.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق