العدد 2373 Monday 25, January 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يتصدى للاريجاني : لا للمساس بالسعودية أبل : لا تهاون في محاسبة المقصرين بانهيار مسجد بمدينة صباح الأحمد العراق : «تحالف القوى العراقية» يرفض دعوات «طرد» السفير السعودي الأمير يشمل برعايته وحضوره مراسم رفع العلم اليوم ولي العهد استقبل المبارك ووزير الديوان الأميري وزير الديوان الأميري بحث مع السفير الصيني موضوعات ذات اهتمام مشترك مؤشرات البورصة تنتعش بدعم «تعافي النفط» «فيفا» تحقق 43 مليون دينار أرباحاً صافية في 2015 «أمان واستثمار» تطرح مشاريع عقارية محلية في معرض العقارات الكويتية والدولية منتجو هوليوود يختارون «ذا بيج شورت» أفضل أفلام 2015 العاصفة الثلجية «تلاسا» تضرب شرق المتوسط علي عبدالكريم أضاء سوق واقف .. وصابر الرباعي سلطن كعادته عمر مصطفى متولي: لم أعمل مع خالي عادل إمام علا غانم تعود لمصطفى شعبان في «أبو البنات» مساعٍ أميركية حثيثة لبدء مفاوضات سوريا اليمن : المقاومة تتقدم في تعز وتستعيد مواقع نفطية في شبوة 25 يناير .. هل يمر بهدوء أم تنفجر فيه الميادين من جديد ؟! العربي ينجح في إسقاط اليرموك بدر عنتر إلى نهائي بطولة آسيا الدولية للناشئين في تايلند دورتموند يضرب مونشنغلادباخ بثلاثية في البوندسليغا

رياضة

العربي ينجح في إسقاط اليرموك

فاز العربي على اليرموك بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة عشرة من دوري فيفا ، ليرفع رصيده الى 25 نقطة ، فيما توقف رصيد اليرموك عند 10 نقاط.
بدأ العربي المباراة بقوة حيث نجح السوري فراس الخطيب في احراز هدف بعدما استغل خطأ دفاعي داخل منطقة جزاء الخصم ليسدد الكرة في الشباك (5).
واستطاع محمد فريح من مضاعفة النتيجة بعدما استلم كرة عرضية داخل الصندوق من خلف احمد ليسجلها الاول 20 ، فيما كانت اخطر فرصة لليرموك عن طريق مهند الانصاري الذي اجتاز الدفاعات وسدد الكرة الا ان احد المدافعين اخرجها من على خط المرمى (39).
وفي الشوط الثاني قل اداء العربي الهجومي في ظل رغبة الخصم في تعديل النتيجة حيث كان اليرموك الاكثر استحواذا في الثلث ساعة الاولى ، بينما بدأت خطورة العربي تظهر مع نزول حسين الموسوي الذي أهدر اكثر من فرصة امام مرمى اليرموك بسبب تسديداته الضعيفة .
أدار اللقاء الحكم جاسم جعفر وساعده كلا من عباس اشكناني ومحمد الحسينان.
من جانبه اشاد مدير فريق اليرموك عثمان الفيلكاوي بالاداء الذي قدمه لاعبيه امام العربي ، رغم الخسارة 1-2.
وقال الفيلكاوي: «الفريق لعب بشكل جيد، ولكن لم نوفق في انهاء الهجمات بعدما لاحت لنا العديد من الفرص، واجهنا خصما صعبا لديه كل مقومات الفوز، ونحن ايضا لدينا عناصر شابة وبعض اصحاب الخبرة التي اعتمدنا عليها منذ بداية الموسم، اعتقد ان اليرموك سيسظهر بشكل أفضل من القسم الاول بعد التعاقد مع التونسيين سمير العروسي ورضوان الخلفاوي».
واضاف: «للأسف احرزنا هدفا في وقت متأخر، ربما لو كنا سجلنا مع بداية الشوط الثاني، لتغير مجرى المباراة، لان تقليص الفارق يمنحك دفعة معنوية، الفريق يسير بشكل جيد، لعبنا حتى الدقيقة الاخيرة».
وتابع: «سنستأنف التدريبات تحضيرا للجولة المقبلة والتي سنلاقي فيها الشباب، هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا، على الاقل تحقيق الفوز في مثل هذه اللقاءات المتكافئة من اجل تحسين مركز الفريق في جدول الترتيب، التدريبات ستشهد عودة فهد صباح بعد تعافيه من الاصابة، حيث سيتم العمل على تجهيزه للدفع به امام الشباب».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق