العدد 2373 Monday 25, January 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يتصدى للاريجاني : لا للمساس بالسعودية أبل : لا تهاون في محاسبة المقصرين بانهيار مسجد بمدينة صباح الأحمد العراق : «تحالف القوى العراقية» يرفض دعوات «طرد» السفير السعودي الأمير يشمل برعايته وحضوره مراسم رفع العلم اليوم ولي العهد استقبل المبارك ووزير الديوان الأميري وزير الديوان الأميري بحث مع السفير الصيني موضوعات ذات اهتمام مشترك مؤشرات البورصة تنتعش بدعم «تعافي النفط» «فيفا» تحقق 43 مليون دينار أرباحاً صافية في 2015 «أمان واستثمار» تطرح مشاريع عقارية محلية في معرض العقارات الكويتية والدولية منتجو هوليوود يختارون «ذا بيج شورت» أفضل أفلام 2015 العاصفة الثلجية «تلاسا» تضرب شرق المتوسط علي عبدالكريم أضاء سوق واقف .. وصابر الرباعي سلطن كعادته عمر مصطفى متولي: لم أعمل مع خالي عادل إمام علا غانم تعود لمصطفى شعبان في «أبو البنات» مساعٍ أميركية حثيثة لبدء مفاوضات سوريا اليمن : المقاومة تتقدم في تعز وتستعيد مواقع نفطية في شبوة 25 يناير .. هل يمر بهدوء أم تنفجر فيه الميادين من جديد ؟! العربي ينجح في إسقاط اليرموك بدر عنتر إلى نهائي بطولة آسيا الدولية للناشئين في تايلند دورتموند يضرب مونشنغلادباخ بثلاثية في البوندسليغا

رياضة

بدر عنتر إلى نهائي بطولة آسيا الدولية للناشئين في تايلند

يواصل نجم منتخب الكويت الوطني للتنس للناشئين بدر عبد العزيز عنتر انتصاراته في بطولة آسيا الدولية للناشئين تحت 14 سنة المقامة حاليا في العاصمة التايلندية بانكوك وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري وذلك بإشراف ورعاية الاتحاد الدولي للتنس الذي اختار لاعب الكويت ضمن مجموعة من لاعبي قارة آسيا الذين حققوا إنجازات كبيرة خلال العام الماضي حيث وصل اللاعب بدر عنتر إلى المباراة النهائية للزوجي في البطولة مع زميله 
عبد الله شلبايه من الأردن وذلك بعد تغلبهما على ثنائي ماليزيا بنتيجة 
6/4 ، 6/2 في الدور قبل النهائي ومن قبله فاز على ثنائي باكستان بنتيجة 
7/6 ، 6/4 في الدور ربع النهائي وبهذه النتيجة يصل ترتيب لاعب الكويت بدر عنتر في التصنيف إلى المركز الأول للزوجي على مستوى اللاعبين الناشئين تحت 14 سنة في قارة آسيا .
يذكر أن الاتحاد الدولي للتنس قد اختار لاعب الكويت بدر عنتر للمشاركة في هذه البطولة وذلك تقديراً لنتائجه في العام الماضي حيث فاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للفردي والزوجي مع زميله علي الشطي في البطولة الدولية لناشئي غرب آسيا التي أقيمت في لبنان في أكتوبر الماضي .
وتشجيعاً من الاتحاد الدولي للتنس للاعبين الناشئين المتميزين في مختلف أنحاء العالم ، فإنه ينتقي أفضلهم حسب نتائجهم خلال العام ليقيم لهم هذه البطولة الآسيوية المهمة للناشئين تحت 14 سنة والتي سبقها معسكر تدريبي هناك متحملاً في كل ذلك نفقات سفر وإقامة اللاعبين المشاركين ومن بينهم اللاعب بدر عنتر .
ومن بين لاعبي قارة آسيا الذين دعاهم الاتحاد الدولي للتنس للمشاركة في البطولة لاعبون من كل من إيران ولبنان والأردن وباكستان وماليزيا وسريلانكا ونيبال وبنغلاديش ومكاو وكمبوديا وبوتان والمالديف وطاجكيستان وتركمنستان وماينمار ومنغوليا ولاوس فضلاً عن دعوة اللاعب الكويتي الناشئ بدر عنتر .
وفي تصريح له أعرب أمين سر الاتحاد الكويتي للتنس عبد الرضا الغريب عن سعادته بالانجاز الكبير الذي حققه لاعب منتخب الكويت الوطني 
بدر عبد العزيز عنتر بوصوله إلى الدور النهائي في هذه البطولة المهمة التي يتنافس فيها أفضل اللاعبين الناشئين من قارة آسيا ووصوله إلى المركز للزوجي في تصنيف الاتحاد الدولي للتنس لناشئي قارة آسيا تحت 14 سنة .
وفي ختام تصريحه تمنى الغريب كل التوفيق للاعب الناشئ بدر عنتر الذي يمثل الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي في هذه البطولة المهمة بإشراف الاتحاد الدولي للتنس وتمنى أن يحذو بقية لاعبي المنتخب الوطني للتنس للناشئين حذو زميلهم النجم الناشيء بدر عنتر وأضاف أن الاتحاد الكويتي للتنس يعول على هذا اللاعب وزملائه في فئة الناشئين آملاً كبيراً لمستقبل تنس الكويت .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق