العدد 2373 Monday 25, January 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الغانم يتصدى للاريجاني : لا للمساس بالسعودية أبل : لا تهاون في محاسبة المقصرين بانهيار مسجد بمدينة صباح الأحمد العراق : «تحالف القوى العراقية» يرفض دعوات «طرد» السفير السعودي الأمير يشمل برعايته وحضوره مراسم رفع العلم اليوم ولي العهد استقبل المبارك ووزير الديوان الأميري وزير الديوان الأميري بحث مع السفير الصيني موضوعات ذات اهتمام مشترك مؤشرات البورصة تنتعش بدعم «تعافي النفط» «فيفا» تحقق 43 مليون دينار أرباحاً صافية في 2015 «أمان واستثمار» تطرح مشاريع عقارية محلية في معرض العقارات الكويتية والدولية منتجو هوليوود يختارون «ذا بيج شورت» أفضل أفلام 2015 العاصفة الثلجية «تلاسا» تضرب شرق المتوسط علي عبدالكريم أضاء سوق واقف .. وصابر الرباعي سلطن كعادته عمر مصطفى متولي: لم أعمل مع خالي عادل إمام علا غانم تعود لمصطفى شعبان في «أبو البنات» مساعٍ أميركية حثيثة لبدء مفاوضات سوريا اليمن : المقاومة تتقدم في تعز وتستعيد مواقع نفطية في شبوة 25 يناير .. هل يمر بهدوء أم تنفجر فيه الميادين من جديد ؟! العربي ينجح في إسقاط اليرموك بدر عنتر إلى نهائي بطولة آسيا الدولية للناشئين في تايلند دورتموند يضرب مونشنغلادباخ بثلاثية في البوندسليغا

الأخيرة

منتجو هوليوود يختارون «ذا بيج شورت» أفضل أفلام 2015

لوس انجليس –»رويترز» : اختار منتجو هوليوود فيلم (ذا بيج شورت) ليكون أفضل أفلام عام 2015 في حفل توزيع جوائز صاخب أول أمس هيمن عليه الحديث على انحياز عرقي كبير في التصويت على جوائز الأوسكار المقرر أن تعلن الشهر المقبل.
ومنحت رابطة المنتجين الأمريكيين وهي من أهم المؤسسات التي تمثل منتجي الأفلام وبرامج التلفزيون فيلم (إينسايد أوت) جائزة أفضل فيلم للرسوم المتحركة وفيلم (إيمي) أفضل فيلم وثائقي ويدور حول حياة المغنية الراحلة إيمي واينهاوس وكرمت مسلسل (جيم أوف ذا ثرونز) باعتباره أفضل دراما تلفزيونية.
وفي الأعوام الماضية كانت الأفلام التي تحصل على جوائز رابطة المنتجين الأمريكيين هي عادة التي تحصد جوائز الأوسكار. وستقدم جوائز الأوسكار وهي الأكبر في هوليوود يوم 28 فبراير. لكن طغى الحديث عن انحيازات عرقية على مناقشات جوائز الأوسكار بعد أن اتضح أن المرشحين للجوائز ليس بينهم العديد من الملونين. وأثار الافتقار للتنوع للعام الثاني على التوالي حملات على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوات للمقاطعة شملت ممثلين بارزين منهم ويل سميث والمخرج سبايك لي. وأقرت ديدي جاردنر منتجة فيلم (ذا بيج شورت) بوجود هذه المشكلة لدى تسلمها الجائزة وقالت «نعم لدينا مشكلة كبيرة نحتاج لرواية قصص تعكس عالمنا وبلدنا.»

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق