العدد 2402 Monday 29, February 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
كوبونات دعم بـ 220 لتر بنزين شهرياً للمواطنين الطلبة الكويتيون الدارسون في الأردن يشيدون بالسفير الدعيج : أبوابه مفتوحة ويعاملنا كأبنائه «الداخلية» : سنتصدى بحزم لكل تصرف ينال من هيبة رجال الأمن نائب يضرب توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان المصري الأمير استقبل ولي العهد والغانم والمبارك ولي العهد استقبل الغانم والشايع والخميس الفهد: نتعامل بحزم مع من يحاول المساس برجال الأمن .. وهيبة «الداخلية» «الوطني» أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت المؤشر السعري يسجل ارتفاعه الرابع على التوالي قرنفل: إجمالي الاحتياطيات الأجنبية في الكويت يقدر بـ 592 مليار دولار «أوسكار» خاص صنعه معجبون لليوناردو دي كابريو «فيفتي شيدز أوف جراي» يتصدر جوائز راتزي لأسوأ أفلام الجيش اليمني يسعى لإحكام سيطرته على حجة والحديدة السلطات العراقية تدافع عن انتهاك ميليشيات الحشد الشعبي ريفي لـ «حزب الله» : سنناضل في وجهك لنقيم الدولة مكان دويلتك الفهد: إنفانتينو... بداية عهد جديد لكرة القدم القادسية يلقن السماوي درساً قاسياً بطولة سمو الأمير للرماية تستعد للإنطلاق غداً أفنان فؤاد فتاة مدللة في «أحلام مراهقات» إبراهيم الحساوي: السينما السعودية أمام انطلاقة جديدة لبلبة تنفي انفعال عادل إمام

الأخيرة

«أوسكار» خاص صنعه معجبون لليوناردو دي كابريو

موسكو – «وكالات» : أعد معجبون بالممثل الامريكي الشهير “ليوناردو دي كابريو”جائزة أوسكار تحمل اسمه سواء فاز بها في حفل توزيع جوائز الأكاديمية أم لم يفز.
ويرغب معجبو الممثل “دي كابريو 41 عاما” في شرق سيبيريا في فوزه بشدة بجائزة أوسكار خاصة به، لدرجة أنهم صنعوا واحدة له خصيصا من حلي ذهبية وفضية تبرعوا بها لهذا الغرض.
وقالت تاتيانا يجوروفا منظمة الحملة في تصريحات لصحيفة سيبيريان تايمز إن الجائزة كانت بمثابة “عرفان” لإهداء دي كابريو جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل التي حصل عليها ، إلى الشعوب الأصلية بالعالم.
وقالت تاتيانا إنه تم جمع كيلوغرام واحد و386 غراما من الفضة و49 غراما من الذهب لصنع التمثال، وأضافت أن 144 معجبًا ومعجبة بإبداع دي كابريو من مختلف مديريات الإقليم شاركوا في الفعالية.
وقالت تاتيانا إن التمثال لن يُطلق عليه اسم “أوسكار” بل سيسمى بـ”المتحدث إلى النجوم”.
ومن الجدير الإشارة إليه أن دي كابريو قد ترشح لكثير من الجوائز ففي منتصف يوليو 2015، حاز ليوناردو على 148 ترشيحًا لجوائز مختلفةٍ نال منها 58 جائزة.
و ترشّح لنيل 6 جوائز أوسكار، أولى الجوائز كانت جائزة أفضل ممثلٍ مساعد عن أدائه في فيلم ما الذي يضايق غيلبرت غريب سنة 1994، وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار السابع والسبعين سنة 2005، ترشح لنيل جائزة أفضل ممثل عن فيلم “الطيار”، ثم نال ترشيحًا لنفس الجائزة سنة 2007 عن فيلم “الألماس الدموي”، وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والثمانين الذي أُقيم سنة 2014، ترشّح ليوناردو لجائزئتين الأولى عن فئة أفضل ممثل، والثانية لجائزة أفضل فيلم لعمله ممثلًا ومنتجًا لفيلم “ذئب وول ستريت”
وفي ما يخص جوائز غولدن غلوب فقد فاز دي كابريو بجائزتين بينما ترشّح لثمان جوائز، وأول فوزٍ له بهذه الجائزة كان سنة 2005 عن فئة أفضل ممثّل في فيلم دراما لأدائه في فيلم “الطيار”، وكان الثاني عن فئة أفضل ممثّل في فيلم موسيقي أو كوميدي سنة 2014 عن فيلم “ذئب وول ستريت”.
في 2009، كان ليوناردو أول فائزٍ بجائزة “المساعدة الكبرى” التي تُقدمها جائزة اختيار أطفال نكلوديون نظير مساهماته في مساعدة البيئة.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق