العدد 2044 Wednesday 24, December 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد : خصخصة البورصة الكويتية على سكة التنفيذ النفط الكويتي يبدأ رحلة الصعود مجدداً ويصل إلى 06. 56 دولاراً «البيئة» : الإعدام لمن يستورد أو يجلب نفايات نووية إلى البلاد سوريا : غارات التحالف قتلت 1000 «داعشي» خلال 3 أشهر السبسي : سأكون رئيساً لكل التونسيين الأمير هنأ السبسي بانتخابه رئيساً لتونس ولي العهد يرعى اليوم احتفالية الاتحاد الوطني لطلبة الكويت باليوبيل الذهبي الجارالله ترأس الاجتماع التنسيقي للجنة العليا المشتركة بين الكويت والعراق الخالد إلى المنامة اليوم لرئاسة وفد الكويت باجتماع اللجنة العليا الكويتية - البحرينية الحرب على «داعش» : البشمركة تتقدم في العراق ... والتنظيم يرد الدين في سوريا ليبيا: الأمم المتحدة تلوح لقادة الفصائل المتناحرة بعصا «الجنائية» ... ووفاة قيادي في أسطنبول اليمن : صنعاء تستيقظ على وقع العبوات الناسفة .... وعملية تخريبية تشل الاتصالات خصخصة البورصة ستنعكس إيجابا على النمو الاقتصادي «المركزي» يعتمد معيار تغطية السيولة من «بازل 3» لكل البنوك المحلية مشاركون في معرض «المسار» يحددون قائمة أكثر الأسواق جاذبية للاستثمارات العقارية الكويتية في 2015 الأزرق اكتفى بتعادل إيجابي مع العراق ودياً دعيج الفهد : متسابقونا شرفوا سمعة الكويت في بطولة البحرين الفارس فهد المطيري يفوز بسباق القدرة للخيل في مهرجان الموروث الشعبي كارول سماحة «محاربة» في «الشرق العظيم» نجوم الطرب بالعالم العربي يجتمعون في ليالي دبي أسيل عمران تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة شديدة الرومانسية

محليات

الخالد إلى المنامة اليوم لرئاسة وفد الكويت باجتماع اللجنة العليا الكويتية - البحرينية

يغادر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد إلى المنامة اليوم الأربعاء لترؤس وفد دولة الكويت في أعمال الاجتماع الوزاري للجنة العليا الكويتية -البحرينية المشتركة وذلك لتقوية أواصر التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الوطيدة التي تربط دولة الكويت بمملكة البحرين الشقيقة على جميع الأصعدة والمجالات التي تخدم آفاق التعاون والتنسيق والشراكة بين البلدين الشقيقين.
كما ستشهد أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية في مجالات عديدة تشكل دعما لمسار التعاون المتين والتكامل في المجالات المختلف التي تفتح آفاقا جديدة وتدفع بعجلة التنمية الثنائية بين البلدين الشقيقين.
ويأتي اجتماع اللجنة العليا استكمالا وتحديثا لأعمال اللجنة السابقة التي عقدت في الكويت ومتابعة لقراراتها وانجازاتها التي تصب في صالح مسيرة التعاون المثمر بين البلدين الشقيقين.
ويرافق الشيخ صباح الخالد وفد رفيع المستوى يضم عددا من كبار مسؤولي مختلف القطاعات العامة والخاصة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق