العدد 2044 Wednesday 24, December 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد : خصخصة البورصة الكويتية على سكة التنفيذ النفط الكويتي يبدأ رحلة الصعود مجدداً ويصل إلى 06. 56 دولاراً «البيئة» : الإعدام لمن يستورد أو يجلب نفايات نووية إلى البلاد سوريا : غارات التحالف قتلت 1000 «داعشي» خلال 3 أشهر السبسي : سأكون رئيساً لكل التونسيين الأمير هنأ السبسي بانتخابه رئيساً لتونس ولي العهد يرعى اليوم احتفالية الاتحاد الوطني لطلبة الكويت باليوبيل الذهبي الجارالله ترأس الاجتماع التنسيقي للجنة العليا المشتركة بين الكويت والعراق الخالد إلى المنامة اليوم لرئاسة وفد الكويت باجتماع اللجنة العليا الكويتية - البحرينية الحرب على «داعش» : البشمركة تتقدم في العراق ... والتنظيم يرد الدين في سوريا ليبيا: الأمم المتحدة تلوح لقادة الفصائل المتناحرة بعصا «الجنائية» ... ووفاة قيادي في أسطنبول اليمن : صنعاء تستيقظ على وقع العبوات الناسفة .... وعملية تخريبية تشل الاتصالات خصخصة البورصة ستنعكس إيجابا على النمو الاقتصادي «المركزي» يعتمد معيار تغطية السيولة من «بازل 3» لكل البنوك المحلية مشاركون في معرض «المسار» يحددون قائمة أكثر الأسواق جاذبية للاستثمارات العقارية الكويتية في 2015 الأزرق اكتفى بتعادل إيجابي مع العراق ودياً دعيج الفهد : متسابقونا شرفوا سمعة الكويت في بطولة البحرين الفارس فهد المطيري يفوز بسباق القدرة للخيل في مهرجان الموروث الشعبي كارول سماحة «محاربة» في «الشرق العظيم» نجوم الطرب بالعالم العربي يجتمعون في ليالي دبي أسيل عمران تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة شديدة الرومانسية

رياضة

دعيج الفهد : متسابقونا شرفوا سمعة الكويت في بطولة البحرين

-- قال رئيس لجنة ال(درغ.ريس) بنادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ دعيج الفهد الصباح ان متسابقي النادي شرفوا سمعة الكويت خلال مشاركتهم في بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراغ.ريس).
واشاد الشيخ دعيج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم بما قدمه هؤلاء المتسابقون «الذين تمكنوا من مجاراة افضل السائقين في المنطقة وعكس المستوى الحقيقي للعبة في الكويت».
وأعرب عن امله في ان يواصل هؤلاء المتسابقون تقديم مستويات مميزة في الجولات المقبلة تؤكد زعامة الكويت للعبة في المنطقة.
واثنى الشيخ دعيج على جهود القائمين والمسؤولين في بطولة البحرين عن رياضة المحركات لما يولونه من اهتمام بالرياضة «الذي كان ولا زال السبب الرئيسي الذي يقف خلف نجاحها» واصفا حلبة البحرين الدولية احد افضل المضمارات في تطبيق المعايير العالمية في سباق السيارات.
ووجه شكره الى رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى ال خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة على حسن التنظيم والاستضافة المتميزة ومساهمتها الفعالة بنجاح هذه البطولة.
وأسفرت النتائج في فئة السيارات عن نيل المتسابق تركي الحميدي المركز الثاني في منافسة فئة (برو.مود) وفي فئة (4.5) حقق المتسابق جابر المغربي المركز الثالث وفي فئة (سوبر.ستريت) حقق المتسابق جاسم المقهوي المركز الاول اما في فئة (اوت لو) حقق المتسابق محمد العتيبي المركز الثالث.
على صعيد سباقات الدراجات النارية في فئة (برو.بايك) نال محمد بوراشد المركز الاول وحل محمد العواد ثانيا فيما نال عبدالعزيز فتح الله المركز الثالث ليحتكر المتسابقون الكويتيون هذه الفئة.
وفي فئة (سوبر.ستريت.بايك) حقق المتسابق مسفر المسفر المركز الأول وجاء زميله يعقوب العلي في المركز الثاني وفي فئة (ستريت.بايك) حقق المتسابق بدر بن عيدان المركز الثاني وجاء زميله مسفر المسفر في المركز الثالث.
يذكر ان البطولة التي تقام للموسم ال11 على التوالي يشارك في تنظيمها كل من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين لسباقات السرعة
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق