العدد 1616 Friday 19, July 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
التصفيات رســمـت خــارطـة مجـلـس 2013 الحمود: القيادة العليا حريصة على إجراء الانتخابات بصورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية العبدالله: مكافأة خريجي الجامعة والتطبيقي تصرف قبل العيد بأثر رجعي الجامعة: قبول 1400 طالب وطالبة من الكويتيين وأبناء الكويتيات حبس الدكتور علي البلوشي 10 أيام بتهمة تحقير المذهب السني الأذينة: البدء بمشروع مترو الانفاق العام المقبل جبهة الإنقاذ تتهم الإخوان بالإرهاب واستهداف الجيش جيش النظام السوري لاقتحام القابون ومخاوف من كارثة إنسانية جديدة انفجار سيارة مفخخة في منطقة الرفاع بالبحرين دون إصابات الكويت اجتمعت على المحبة في ضيافة المحمد بقصر الشويخ الحمود: القيادة السياسية حريصة على خروج الانتخابات بصورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية العبدالله: صرف مكافآت خريجي الجامعة والتطبيقي بأثر رجعي قبل العيد الأذينة: إنشاء منطقة لوجستية في العبدلي لنقل البضائع بين الكويت وأوروبا الفايز: العلاقات الكويتية - السعودية تاريخية ومتجذرة اليوسف اطلع على آلية عمل الحدود البرية في رمضان الحكيم: خروج العراق من الفصل السابع بمساعدة الكويت يوطد العلاقات الثنائية الزلزلة: سنحاسب الوزير المسؤول عن انقطاع الكهرباء في رمضان المطوع: استخدام تقنية البصمة الإلكترونية أصبح ضرورة للقضاء على الجريمة الصانع: مطلوب تكاتف الجميع لتجفيف منابع الفساد الإداري والمالي الشمالي: اقتصادنا هش وعلى الحكومة اتخاذ قرارات حازمة لتحصينه الهاجري: سنتصدى لأي محاولة لتبديد ثروات الشعب المري: أهل الكويت أولى بأموال البلاد .. وعلى الحكومة حل مشكلات الشعب أولا صاهود: تحقيق العدالة بين أفراد المجتمع على رأس أولوياتي السهلي: يجب وضع المشاريع المليارية تحت مجهر الرقابة الشعبية مصر: أنصار «المعزول» يواصلون التظاهر.. وأشتون تلتقي وفداً من «الجماعة» البلتاجي: لا مصالحة في ظل الانقلاب العسكري سلام الشرق الأوسط: كيري متفائل بنجاح مساعيه.. مدعوماً من «الجامعة» سوريا: معارك عنيفة في مخيم اليرموك .. والمقاتلون الأكراد يطردون الـ«الجهاديين» من رأس العين اليمن: «القاعدة» تؤكد مقتل الشهري.. أخيراً النصر يتعاقد مع البرازيلي نيجيتا وينضم للتدريبات القادسية باشر تدريباته بنقص في الصفوف سنتياغو يقهر تشونبوري ويتأهل.. وكاظمة يخسر من ألومنوس ويودع احتفالية مبهرة لفيصل بن تركي في «الروضان» ميسي: نيمار لن يجد صعوبات في التأقلم «هيئة أسواق المال» تصدر تعليمات جديدة بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الكويت ضيفة شرف أول معرض تجاري صيني - عربي «البنك الوطني» شارك الأطفال من دار رعاية الأيتام فرحتهم في كيدزانيا «غرفة دبي»: التجارة الخارجية غير النفطية تخطت حاجز التريليون درهم سنويا خبراء: القطاع المصرفي الأوروبي أضخم مما ينبغي .. والبنوك في غيبوبة نهاوند ياسدرة الحقل ! بخوت المرية صاحبة البيت المشهور  الغايه تدمر الوسيلة رمضان في ديوان الشعر والبيان ج2 الشعر النسائي و محاكاة الهيام شاعر لكن شاغر ..! ليت الشوارع تجمع اثنين صدفة !! سراج البيت مراكب الشوق أقوال ليست كالأقوال «القانون الكويتية العالمية» احتفت بالقريش رمضان في ألمانيا... تغيير بسيط في نظام الحياة واحتفال كبير بليلة القدر

رياضة

سنتياغو يقهر تشونبوري ويتأهل.. وكاظمة يخسر من ألومنوس ويودع

رفع فريق سنتياغو الاسباني رصيده الى النقطة السادسة وضمن لنفسه مكانا في الدور ربع النهائي من بطولة العالم للصالات المقامة حاليا في الكويت برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وذلك اثر فوزه على فريق تشونبوري التايلندي بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد فقط لاغير ليتوقف رصيد الفريق التايلندي عند النقطة التي حصل عليها في المباراة الاولى وتزداد مهمته صعوبة في ادراك الدور الثاني من البطولة.
ومن جانبه ودع كاظمة مونديال الصالات بسقوط جديد امام الومنوس الكرواتي بثلاث اهداف مقابل هدف ليرفع الاخير رصيده الى النقطة الرابعة فيما يظل كاظمة من دون اى نقاط فاقدا الامل في الصعود.

سيطرة أرجنتينية
وفي اللقاء الاول فرض فريق سنتياغو سيطرته الميدانية على المباراة ونجح في التحكم في مجريات اللعب تماما من خلال القدرات الفردية العالية وقدرته في احكام الرقابة على مفاتيح لعب الفريق التايلندي والذي فشل في الوصول الى مرمى سنتياغو رغم المحاولات المتعددة التي قام بها سواء من على الاطراف او من العمق او حتى من خلال سلاح التسديدات بعيدة المدى فيما كانت محاولات سنتياغو ذات فاعلية اكبر وخطورة واضحة تماما على مرمى الفريق التايلندي.
وبالفعل وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة نجح سنتياغو في افتتاح الاهداف عبر اللاعب حمزة ميمون والذي تلاعب بدفاعات فريق تشونبوري وسجل الهدف الاول ليمنح فريقه جرعة معنوية عالية فيما توترت اعصاب لاعبو تشونبوري الذين حاولوا ادراك التعادل باي طريقة ممكنة من دون فائدة بسبب الكفاءة التكتيكية العالية والارتداد السريع من لاعبي سنتياغو والذين وضح تماما فارق المهارات الذي يصب في صالحهم.
واستمرت محاولات الفريق الاسباني الواحدة تلو الاخرى وتعددت التصويبات على المرمى قبل ان يهدأ نسق الاداء وينحصر اللعب في وسط الملعب وتزداد الكرات المقطوعة من كلا الطرفين حتى اطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم فريق سنتياغو بهدف مقابل لاشىء.

هجوم سنتياغو
وفي الشوط الثاني دخل فريق سنتياغو بقوة كبيرة ووضحت نيته في انهاء اللقاء وعدم السماح لفريق تشونبوري بالتفكير في التعادل ولم تكاد تمر دقيقة واحدة من الشوط الثاني حتى نجح اللاعب براندي في اضافة الهدف الثاني لفريقه ليصعب المهمة على لاعبو تشونبوري والذين تفككت دفاعاتهم تماما وظهرت الثغرات واضحة ونجح لاعبو سنتياغو في استغلالها جيدا وااحراز الهدف الثالث والذي انهى تماما على امال لاعبو تشونبوري حيث اخترق اللاعب براندي مرة اخرى ولم ينجح الدفاع التايلندي في التعامل معه وتركه يسجل باريحية كبيرة.
وبعد ان ضمن فريق سنتياغو المباراة لصالحة مال اداءه الى الاستعراض المبالغ فيه وظهرت الفردية بشكل طاغي على اداء اللاعبين ما تسبب في اهدار العديد من الفرص السهلة التي كان يمكن م خلالها اضافة المزيد من الاهداف
وحاول فريق تشونبوري من جانبه ان يفعل اى شىء حتى نجح بالفعل في الدقيقة 29 من عمر المباراة من تسجيل الهدف الاول والوحيد له من تصويبة نفذها اللاعب ماديالان ليحفظ ماء الوجه بالنسبة لفريقه.
وظهرت محاولات تايلندية على استحياء وقلت فاعليتها كلما مر مزيد من الوقت بسبب الياس الذي غلب على اداء اللاعبين فيما استمرت حالة الاستعراض من جانب لاعبو سنياغو والذين ضمنوا الفوز بالمباراة والصعود الى الدور ربع النهائي وحاول كل لاعب ان يكشف عن قدراته وامكاناته العالية للجمهور ليمر الوقت بعدها من دون اى جديد وتنتهي المباراة بتفوق فريق سنتياغو بثلاث اهداف مقابل هدف واحد فقط لفريق تشونبوري.
كاظمة وألومنوس
وفي المباراة الثانية دخل كلا من كاظمة والومنوس بحذر شديد وحاول كل فريق اان يؤمن دفاعاته بشكل جيد خاصة وان كلاهما يدرك جيدا عقبات الخسارة التي قد تطيح به خارج المنافسة على البطولة ويؤدع مبكرا للغاية وهو ما انعكس سلبا على اداء الفريقين وجاءت الدقائق الاولى من عمر المباراة خالية من اى اثارة او ندية وكانت المحاولات في نطاق التصويب بعيد المدى والذي افتقد للدقة في اغلبه ولم يشكل خطورة على كلا المرمىان وبمرور الوقت افتح اللعب قليلا وظهرت بوادر خطورة على مرمى فريق الومنوس من جانب لاعبو كاظمة وهو ما دعى الفريق الكرواتي للرد سريعا من خلال تكثيف هجماته هو الاخر ومحاولة الوصول الى شباك الفريق البرتقالي باي طريقة ممكنة على امل افتتاح الاهداف والحصول على جرعة معنوية وان واجه صعوبة في ذلك بسبب الحرص الدفاعي الكبير من جانب لاعبي كاظمة والذين شكلوا حائط صد قوياً امام هجمات لاعبو الومنوس الكرواتي.
ولم يحدث اى جديد في الوقت المتبقي من احداث الشوط الاول وبقي الحال على ما هو عليه محاولات برتقالية يقابلها هجمات كرواتية في ظل تفوق دفاعي كبير اضافة الى تالق من حارسي المرمى حتى انتهت احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط مثير
وفي الشوط الثاني تغيرت الامور تماما وافتحت الخطوط وظهرت المساحات بشكل واضح وحاول كل فريق ان يصل الى مرمى الاخر من اقصر الطرق وارتفعت اثارة المباراة وظهرت الفرص على المرمىان بوضوح شديد وبالفعل وفي الدقيقة 4 من عمر الشوط الثاني نجح فريق الومنوس في تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب بينافا اخطر لاعبي الفريق الكرواتي.
ورفع الهدف من اثارة المباراة واندفع كاظمة للهجوم فيما لعب الفريق الكرواتي بتوازن كبير وحافظ على هدوءه الكبير في الملعب واستمر الضغط الكظماوي والذي شابه التسرع والتوتر فيما اعتمد الومنوس على الهجوم المرتد والذي شكل خطورة كبيرة على مرمى كاظمة وبالعفل في الدقيقة 12 من احداث الشوط الثاني سجل اللاعب بينافا مجددا وضاعف النتيجة وصعب كثيرا من مهمة كاظمة والذي اصبح لا بديل امامه سوى الهجوم الكاسح وبالفعل في الدقيقة 36 من عمر المباراة سجل كاظمة هدفا عن طريق دانييل ليقرب النتيجة نسبيا.
ولم يسعد البرتقالي بهدفه كيرا حيث جاء الرد سريعا من جانب لاعبو الومنوس والذي سجلوا الهدف الثالث عن طريق اللاعب كريستيجان لينهي على امال كاظمة تماما ويؤكد خروج كاظمة من بطولة العالم للصالات مبكرا.
سيتي أوس في اختبار صعب أمام بينوكيو والمحرق يبحث عن التأهل في مواجهة إيردر
تختتم اليوم منافسات المجموعة الثانية من بطولة العالم المصغرة لكرة الصالات التي تقام بالكويت برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك حيث يلعب في المباراة الاولى بينوكيو الارجنتيني امام سيتي اوس الروماني في تماما الرابعة الا عشر دقائق على صالة نادي كاظمة فيما يلعب في المباراة الثانية ايردر الفرنسي امام المحرق البحريني في تمام الخامسة مساءا في لقاء مهم للغاية بالنسبة للفريق البحريني والذي يملك امال كبير في التاهل الى الدور ربع النهائي من البطولة.
في المباراة الاولى حسم الفريق الارجنتيني بينويكو امره وضمن التاهل الى ربع النهائي بعد ان حقق الفوز في المباراتين الساببقتين على حساب كلا من المحرق في المباراة الافتتاحية ثم على ايردر في الجولة الثانية ومن ثم يدخل مواجهة اليوم من دون اى ضغوط عليه وسيحاول ان يستغل المباراة بشكل جيد من اجل التاكيد على مستواه ونيته الفعلية في المنافسة على لقب البطولة وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة وتحقيق الفوز في الثلاث مباريات على الرغم من صعوبة المباراة اليوم.
بينوكيو يتميز بسلاسة في الاداء وقدرات فائقة على الوصول الى مرمى الخصم من اقصر واسرع الطرق كما يمكنه ترجمة انصاف الفرص الى اهداف وهو ما وضح في مباراتيه السابقتين ويتميز ايضا بالروح القتالية العالية للغاية.
ومن المتوقع ان يدخل بينوكيو اللقاء بهدوء لامتصاص حماس لاعبي سيتي اوس ومحاولة تهدئة اللعب باي طريقة ممكنة ثم العمل على تنفيذ بعض الهجمات المرتدة السريعة في المساحات الخالية على امل الوصول الى شباك الفريق الروماني بهدف مبكر يغير من الحسابات تماما.
وفي الجانب الاخر لا بديل لفريق سيتس اوس عن الفوز اليوم خاصة وان موقفه صعب للغاية ولا يريد الفريق الروماني وداع البطولة مبكرا لاسيما وانه دخلها وهو احد المرشحين للفوز باللقب لتأتي الخسارة التي مني بها امام المحرق وتغير من كافة الحسابات امامه.
سيتي اوس سيحاول ان يفرض اسلوب لعبه من البداية ويعزف على عامل الوقت ومن ثم سيسعى الى ان ينهى الشوط الاول وهو متقدم لكي يدخلفي الشوط الثاني بمعنويات جيدة تدفعه لاستكمال التفوق.
المباراة بلاشك صعبة للغاية على الفريق الروماني وهو ما اكد عليه المدير الفني في الايام السابقة وشدد على ثقته في قدرات لاعبيه وقدرتهم على حسم الفوز في مباراة اليوم والخروج بالنقاط الثلاث والصعود الى الدور ربع النهائي مضيفا بانه درس نقاط القوة والضعف في الفريق الارجنتيني
وفي المباراة الثانية يدخل المحرق اللقاء بامال كبيرة تداعبه متسلحا بحالة معنوية جيدة بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة السابقة ومتسلحا ايضا بالمساندة الجماهيرية التي يحظى بها في المدرجات وتعاطف الجماهير معه.
المحرق سيحاول ان يطبق نفس اسلوب اللعب الذي اعتمد عليه في المباراة السابقة وانهاء الهجمات بشكل جيد واستغلال كافة الفرص المتاحة معولا على مجموعة من اللاعبين المميزين امثال جسام صالح ومحمد صالح ومحمد عبد الرحمن والذين شكلوا مثلث الخطورة في المباراة السابقة.
ايردر الفرنسي وعلى الرغم من انه خسر في الجولتين الاولى والثانية الا انه يملك مقومات جيدة من شانها ان تشكل ازعاجا على الفريق البحريني اليوم وسيدخل ايردر اللقاء في محاولة للحصول على الفوز ليحفظ به ماء الوجه ويترك انطباعا جيدا في البطولة حتى وان غادر.
المحرق سيحاول بكل الطرق انهاء المباراة مبكرا وبنفس الاسلوب الذي انتهجه في اللقاء الماضي من اجل الضغط على اعصاب الفريق الفرنسي ويعتمد المحرق بشكل اساسي على تصويبات محمود عبد الرحمن القوية للغاية والتي تشكل ازعاج كبير لحراس المرمى.
ومن جهته اعرب مدرب فريق تشمبوري التايلندي الاسباني سانتي فالديرز عن اسفه بعد خسارة فريقة امام سنتياجو الاسباني بثلاثة اهداف مقابل هدف حيث قال الاسباني فالديرز «لقد كنا ممتازين بالشوط الاول ونجحنا ان نكون منافس قوي للفريق الاسباني ولكننا ارتكبنا خطا واحد كلفنا هدف بينما في الشوط الثاني تراجع اداؤنا بشكل ملحوظ خاصه بعدما تفاجئنا بتلقي شباكنا هدفين مبكرين اربكوا حساباتنا مما ادى الى تذبذب اداء ﻻعبينا بعض الشيء خلال هذا الشوط ولقد حاولنا العودة الى اجواء اللقاء ولكننا لم ننجح في ذلك»،
كما اثني مدرب تشمبوري التايلندي على ثبات مستوي الفريق الاسباني طوال اللقاء وهو ما يراه احد اهم اسباب فوزة على فريقه اليوم حيث قال فالديرز «ما يميز فريق سنتايجو اليوم هو قدرته على الثبات على نفس المستوي من بداية المباراة وحتى نهايتها وهذا لبس بالامر السهل ولهذا السبب تمكنوا من السيطرة على المباراة والخروج بالثلاث نقاط».

لابد من الفوز على كاظمة
اوضح مدرب الغريق التايلندي انه اصبح الان لا يملك سوي الفوز على كاظمة لاحياء اماله بالتاهل للدور المقبل حيث قال المدرب اااسباني فالديرز «لقد وضعنا انفسنا في موقف صعب فالان لا بوجد لدينا خيار سوي الفوز على كاظمة حتى نتمكن من العودة مجددا لدائرة الترشيحات وسنبزل قصاري جهدنا لتحقيق ذلك»،
واضاف المدرب الاسباني قائلا «امامنا بعض الوقت لاعادة ترتبب اوراقنا كما اننا سوف نستعيد ﻻعبان اساسيان غابوا عنا امام سنتايجو وبالتاكيد سوف يساعدونا على تقديم مستوي طيب امام كاظمة.
سانتي: سعداء بالتأهل.. وسنريح بعض اللاعبين الأساسيين بالجولة الأخيرة
اعرب مدرب فريق سنتايجو الاسباني سانتي عن سعتدته بحسم تاهله الى الدور المقبل من البطولة بعدما جمع في جعبته 6 نقاط ليضمن موقعنا في الدور المقبل حيث قال الاسباني سانتي «لقد قدمنا مباراة قوية امام منافس ﻻ يستهان به فالفريق التايلندي يلعب كرة صالات حقيقبة وجميله وعلى الرغم انهم كانوا يلعبون بقوة بعض الشيء بسبب الحماس الزائد الا اننا فخورين بالفوز عليهم لانهم فريق قوي ومنظم»،
واضاف حول اداء فريقة في تلك المباراة قائلا «لقد كان الفريق مهتز بعض الشيء في الشوط الاول وقمنا بارتكاب بعض الاخطاء منحت ﻻعبي فريق شمبوري الثقه ولكننا بالشوط الثاني تداركنا تلك الاخطاء ونجحنا في فرض اسلوبنا واحكمنا سيطرتنا على المباراة حتى نهايتها»،
واكمل المدرب الاسباني قائلا «جئنا الى البطولة من اجل المنافسه على اللقب وكوننا تمكنا من الصعود للدور ربع نهائي فهذا يعد اولي خطواتنا نحو تحقيق هدفنا ونحن سعداء للغايه بذلك»،

إراحة الأساسيين
اوضح مدرب فريق سنتياجو الاسباني انه سيعمد الى اﻻاحة بعض العناصر الاساسيه في فريقة خلال المباراة الثالثة والاخيرة امام فريق الومنس الكرواتي حيث قال «لدينا بعض اللاعبين الاساسيين يشعرون بالاجهاد كما انه يوجد لاعبين اخرين مهددين بالايقاف وبما اننا ضمنا التاها للدور المقبل فهذه فرصه مناسبه بالنسبه لنا ﻻراحة بعض العناصر الاساسبه ومنح الفرصه للاعبين البدﻻء»،
ولكن اكد المدرب الاسباني سانتي ان اراحة بعض العناصر لن يعني التخازل امام فريق الومنوس الكرواتي حيث قال «لدينا ﻻعبين رائعين في جميع المراكز والبدلاء لديهم امكانيات رائعه كما انهم لديهم طموح لتقديم صورة طيبه وسيكونون منافس قوي للفريق الكرواتي.
ومن جهة أخرى اعرب مدرب فريق الومنوس الكرواتي جاكو يونجاروف عن سعادته البالغه بتحقيق الفوز الاول له ببطولة كاس العالم الصغرة لكرة الصالات والذي جاء على حساب كاظمة حيث قال يونجاروف «لفد قدمنا مباراة اجمالا طيبه حيث ان مستوانا بالنصف الاول لم يكن بالميتوي المرضي ولكن بالشوط الثاني اعتقد اننا قدمنا مستوانا المعتاد حيث كنا الافضل ونجحما في استغلال وقوع ﻻعبي كاظمة في اخطاء وترجمناها الى اهداف حسمنا بها اللقاء لصالحنا»،
واضاف المدرب الكرواتي الشاب قائلا «تكتيكنا كان مختلفاً امام كاظمة عنه في المباراة الاولى حيث كانت طريقتنا هي امتصاص الحماس الكظماوي بالشوط الاول والضعط عليهم بقوة بوسط ملعبهم في الشوط الثاني واعتقد اننا كنا ناجحين في تنفيذها»،
واوضح مدرب فريق الومنوس الكرواتي انة كان يخشي تكرار سيناريو المباراة الاولي والتي نجح خلالها شمبوري التايلندي من التعادل باللحظات الاخيرة حيث قال «بالتاكيد كنا نخشي تكرار نفس سيانريو المباراة الاولي ولذلك كان عندنا تحفظ في الدقائق الاخيرة ولكن هذه المرة الحظ ابتسم لنا»،
واشاد المدرب بفريقه دون تفريق حيث اكد انهم جميعا كانوا رائعين وليس فقط حارس المرمى الذي تالق وتصدي للكثير من الكرات الخطيرة من ﻻعبي كاظمة حيث قال «ليس حارس المرمى الوحيد المتالق فالفريق كله كان رائع واشكرهم جميعا».

مباراة صعبة أمام سنتياغو
شدد مدرب الومنوس الكرواتي يونجاروف على صعوبة مباراته المقبله امام سنتياجو الاسباني حيث قال «بالتاكيد ستكون مهمه صعبه للغايه بالنسبه لنا فسنتياجو من افضل الفرق الاوروبية ومواجتنا معه لن تكون سهله واكننا سنعد الخطة المناسبه خلال الايام المقبله لمواجهة الفريق الاسباني».
وحول نيه مدرب سنتياجو منح الفرصه لبعص اللاعبين البدﻻء قال مدرب الومنوس الكرواتي «هذا امر خاص بهم فانا ﻻ اهتم بهذا الامر فجميع ﻻعبيهم متميزين وايا كان الذي سيلعب ستكون مباراة قوية وسنؤكد خلالها تاهلنا الى الدور المقبل»،
توجه مدرب كاظمة البرتغالي مانولو بالاسف للجماهير الكظماوية على توديع السفير المبكر لبطولة كاس العالم المصغرة لكرة الصالات حيث فال البرتغالي مانولوا «بالتاكيد نشعر بخيبه امل كببرة لاننا ودعنا البطولة مبكرا حيث كان لدينا طموح كبير للمنافسه على اللقب ولكن تأتي الرياح بما ﻻ تشتهي السفن»،
وحمل المدرب البرتغالي الحظ السبب وراء خسارته امام الومنوس حيث قال «لم نكن محظوظين على الاطﻻق لقد سنحت لنا الكثير من الفرص ولكننا لم ننجح في ترجمتها الى اهداف»،
واشاد المدرب البرتغالي مانولو بحارس مرمى فريق الومنوس حيث قال «انه رجل المباراة الاول نجح في التصدي للكثير من الهجمات التي نفذها ﻻعبونا لقد كان بارع ويتوجب علينا الاشادة بامكانياته»،
واكد البرتغالي مانولو ان اكبر المشاكل التي واجهته هي افتقاد الانسجام بين ﻻعبي الفريق حيث قال «لدينا 8 ﻻعبين جدد لم يلعبوا سويا سوي لاربع ايام فقط قبل البطولة وكانت هذه هي اكبر المشاكل التي واجهتنا وحاولنا التغلب عليها»،
هدفنا الفوز على تشمبوري
صرح مدرب كاظمة البرتغالي مانولو انه على الرغم من توديعهم للبطولة رسميا الا انهم سيلعبوا للفوز على تشمبوري من اجل شعار كاظمة حيث قال البرتغالي مانولو «نعلم جيدا اننا ودعنا البطولة ولكننا سنلعب للفوز على حساب تشمبوري التيلندي من اجل سمعه كاظمة واحتراما لهذا الكيان الكبير حيث قال «بالتاكيد سنلعب للفوز من اجل ترك بصمة في البطولة احتراما منا للنادي الذي نمثله «
كيوتي كام لقاءات تلقائية
بداح السهلي واصل تقديم برنامجه كيوتي كام اذ يقوم بالتحدث الى الالعبين او المدربين او بعض الضيوف في الصالة دون ان يعلموا ان هناك تسجيل لاحاديثهم بالصوت والصورة وايضا في فندق اقامة الوفود ثم يقوم ببثه في قناة الشاهد كيوتي كام برنامج رائع واللقاءات فيه تتميز بالتلقائية ودون اى رتوش

8 جوائز للجماهير
مشعل الديحاني تولى امس فقرات المسابقات الخاصة بالجماهير في الصالة بين المباريات وبين الاشواط وقد فاز في مسابقة التسديد على المرمى كلا من سليمان نايف وخالد نايف وعلى رضا
وفي سحب الارقام على تذاكر الجماهير فا كلا من سامي عبد الرحمن ويعقوب النجار وغازي محمد وجابر عبد الله ومشعل حسين الخليفة وكان اول المتسلمين للجاوئز سامي حسين الاداري باتحاد كرة القدم وقاك بتسيلم الجوائز رئيس وفد فريق الومنوس الكرواتي.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق