العدد 1616 Friday 19, July 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
التصفيات رســمـت خــارطـة مجـلـس 2013 الحمود: القيادة العليا حريصة على إجراء الانتخابات بصورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية العبدالله: مكافأة خريجي الجامعة والتطبيقي تصرف قبل العيد بأثر رجعي الجامعة: قبول 1400 طالب وطالبة من الكويتيين وأبناء الكويتيات حبس الدكتور علي البلوشي 10 أيام بتهمة تحقير المذهب السني الأذينة: البدء بمشروع مترو الانفاق العام المقبل جبهة الإنقاذ تتهم الإخوان بالإرهاب واستهداف الجيش جيش النظام السوري لاقتحام القابون ومخاوف من كارثة إنسانية جديدة انفجار سيارة مفخخة في منطقة الرفاع بالبحرين دون إصابات الكويت اجتمعت على المحبة في ضيافة المحمد بقصر الشويخ الحمود: القيادة السياسية حريصة على خروج الانتخابات بصورة تتفق ومكانة الكويت الحضارية العبدالله: صرف مكافآت خريجي الجامعة والتطبيقي بأثر رجعي قبل العيد الأذينة: إنشاء منطقة لوجستية في العبدلي لنقل البضائع بين الكويت وأوروبا الفايز: العلاقات الكويتية - السعودية تاريخية ومتجذرة اليوسف اطلع على آلية عمل الحدود البرية في رمضان الحكيم: خروج العراق من الفصل السابع بمساعدة الكويت يوطد العلاقات الثنائية الزلزلة: سنحاسب الوزير المسؤول عن انقطاع الكهرباء في رمضان المطوع: استخدام تقنية البصمة الإلكترونية أصبح ضرورة للقضاء على الجريمة الصانع: مطلوب تكاتف الجميع لتجفيف منابع الفساد الإداري والمالي الشمالي: اقتصادنا هش وعلى الحكومة اتخاذ قرارات حازمة لتحصينه الهاجري: سنتصدى لأي محاولة لتبديد ثروات الشعب المري: أهل الكويت أولى بأموال البلاد .. وعلى الحكومة حل مشكلات الشعب أولا صاهود: تحقيق العدالة بين أفراد المجتمع على رأس أولوياتي السهلي: يجب وضع المشاريع المليارية تحت مجهر الرقابة الشعبية مصر: أنصار «المعزول» يواصلون التظاهر.. وأشتون تلتقي وفداً من «الجماعة» البلتاجي: لا مصالحة في ظل الانقلاب العسكري سلام الشرق الأوسط: كيري متفائل بنجاح مساعيه.. مدعوماً من «الجامعة» سوريا: معارك عنيفة في مخيم اليرموك .. والمقاتلون الأكراد يطردون الـ«الجهاديين» من رأس العين اليمن: «القاعدة» تؤكد مقتل الشهري.. أخيراً النصر يتعاقد مع البرازيلي نيجيتا وينضم للتدريبات القادسية باشر تدريباته بنقص في الصفوف سنتياغو يقهر تشونبوري ويتأهل.. وكاظمة يخسر من ألومنوس ويودع احتفالية مبهرة لفيصل بن تركي في «الروضان» ميسي: نيمار لن يجد صعوبات في التأقلم «هيئة أسواق المال» تصدر تعليمات جديدة بشأن مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الكويت ضيفة شرف أول معرض تجاري صيني - عربي «البنك الوطني» شارك الأطفال من دار رعاية الأيتام فرحتهم في كيدزانيا «غرفة دبي»: التجارة الخارجية غير النفطية تخطت حاجز التريليون درهم سنويا خبراء: القطاع المصرفي الأوروبي أضخم مما ينبغي .. والبنوك في غيبوبة نهاوند ياسدرة الحقل ! بخوت المرية صاحبة البيت المشهور  الغايه تدمر الوسيلة رمضان في ديوان الشعر والبيان ج2 الشعر النسائي و محاكاة الهيام شاعر لكن شاغر ..! ليت الشوارع تجمع اثنين صدفة !! سراج البيت مراكب الشوق أقوال ليست كالأقوال «القانون الكويتية العالمية» احتفت بالقريش رمضان في ألمانيا... تغيير بسيط في نظام الحياة واحتفال كبير بليلة القدر

رياضة

النصر يتعاقد مع البرازيلي نيجيتا وينضم للتدريبات

تعاقد نادي النصر مع لاعب الوسط البرازيلي باولو دوس سانتوس نيجيتا، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل 200 الف دولار لتدعيم صفوق الفريق الاول لكرة القدم استعدادا للموسم المقبل.
ويعد نيجيتا «22 سنة» لاعب وسط موهوب يجيد اللعب كلاعب محوري «ارتكاز» وصغير في السن «من مواليد 1991»، وسبق له اللعب مع احد الاندية بدوري الدرجة الثانية البرازيلي, وتلقى العديد من العروض من اندية خليجية ابرزها من فرق وسط ترتيب الدوري السعودي وتحديدا من ادارة نادي نجران لكنه فضل في النهاية الانضمام لصفوف العنابي.
وبذلك يكون  نادي النصر قد أكمل عقد محترفيه الاربعة بعدما نجح في التعاقد مع الدولي العُماني اسماعيل العجمي أمس لمدة موسم واحد ايضا مقابل نحو 350 الف دولار علاوة على تجديد عقد صانع الالعاب البرازيلي الكسندر للموسم الثاني على التوالي وكذلك تمديد عقد المدافع العماني عصام فايل.
ومن المقرر ان ينضم المحترفان الجديدان نيجيتا والعجمي لتدريبات النصر تحت قيادة ظاهر العدواني مساعد مدرب فريق النصر، وسيصل البرتغالي جوزيه جاريدو في 21 يوليو الجاري لقيادة تدريبات الفريق «العنابي» قبل خوض معسكر الاعداد الخارجي في التشيك والعودة لانطلاق دوري الدمج 31 اغسطس المقبل.
ومن جهته أكد الدولي العماني اسماعيل العجمي على جاهزيته لتقديم مستواه المعهود في الدوري ، وذلك بعد موسم مخيب للآمال مع الفيصلي السعودي.
وقال العجمي   بعد أن وقع عقد انضمامه إلى النصر لمدة موسم واحد نظير 350 ألف دولار أنه فضل العودة الى الكويت رافضا الذهاب الى دوريات أخرى، حيث أنه وجد في الكويت الراحة النفسية من قبل، وهو ما دفعه للتألق مع الكويت لمدة ثلاث سنوات ساعد فيها العميد  في حصد بطولات كثيرة أغلاها من وجهة نظر العجمي كأس الاتحاد الآسيوي 2009، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في فوز الكويت بالبطولة، كما أنه يعتبر الموسم الذي قضاه مع كاظمة قبل أن يغادر إلى الفيصلي السعودي، جيدا رغم تعرضه للاصابة كثيرا، حيث كان المدرب التشيكي المخضرم ميلان ماتشالا يعتمد عليه في بناء خطته للمباراة، وكان يؤدي بشكل مقبول في المباريات التي كان يشارك فيها.
وأضاف العجمي أنه لم يتردد في قبول عرض النصر بعيدا عن أي حسابات مادية، لرغبته في العودة إلى الدوري الكويتي، ومواصلة مشوار الاحتراف في الملاعب. وابدى العجمي حزنه لضياع حلم التأهل لكأس العالم 2014، حيث يعتبر الجيل الحالي للمنتخب العماني جيل ذهبي كان الاقرب لتحقيق هذا الحلم، متمنيا أن يظل في الملاعب حتى التصفيات المقبلة لمساعدة منتخب بلاده في الوصول لهذا الهدف، كما حقق من قبل مع هذا الجيل لقب خليجي 19.
وتمنى العجمي ان يواصل مسلسل عروضه الجيدة في الكويت مع النصر وأن يساعد العنابي في العودة الى واجهة المنافسات، لاسيما أن نادي النصر من الأندية المميزة في الكويت والمعروف عنها الأداء الكروي الجميل، بالإضافة لامتلاك النصر جهاز فني على  مستوى جيد.
وقدم شكره لإدارة النصر على ثقتها، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة ليظهر بمستواه والذي تعرفه عنه الجماهير الكويتية.
ويعد اسماعيل العجمي البالغ من العمر 29 عاما من أفضل اللاعبين المحترفين الذين توافدوا على الكويت في السنوات الأخيرة، كما أنه يتميز بحسن الخلق داخل وخارج الملعب وهو ما جعل له قاعدة جماهيرية عريضة في الكويت.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق