العدد 1655 Thursday 05, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الداحس ينفي إيقاف «الصندوق الخيري» دعمه للمقيمين العرب اعتذار مرزوق واجب سياسي وأخلاقي وليس خياراً الخالد:الحكومة مستعدة لمواجهة أي تطور اقليمي محتمل الجراح: زيادة قروض العسكريين اعتباراً من الشهر المقبل العدساني يقترح نقل ملكية قطعتي 3 و4 بخيطان إلى «السكنية» استياء كبير من نتائج القبول بكلية سعد العبد الله سبعة مرشحين في اليوم الثامن من التسجيل لانتخابات البلدي الفضالة: ننسق مع بريطانيا لحل مشكلة «الـبدون» هيئة الرياضة: فتح المراكز للشباب طوال أيام الأسبوع «الصحة» تنفي صحة ما أثير حول نقص أدوية علاج سرطان الدم قطر تعلن عن وفاة مريضة بفيروس كورونا الخالد: الحكومة مستعدة لمواجهة أي تطور إقليمي محتمل الجلال يستعجل صيانة طريق الوفرة ....مطلوب استحداث شارع للشاحنات عسكر يقترح تنظيم إجازات قوات الشرطة نائب الأمير استقبل المبارك وعدداً من الوزراء العبدالله بحث مع أمين وزارة الداخلية البريطانية العلاقات الثنائية الإبراهيم: جاهزون لتوفير الطاقة الكهربائية لكل قسائم المواطنين الموزعة من «السكنية» الفريق العمر بحث الموضوعات المشتركة مع الأمين الدائم للداخلية البريطانية الفضالة بحث مع وزير الهجرة البريطاني أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية «الهيئة المساندة» نظم لقاءً تنويرياً لضباط الاختصاص نائب الأمير: حافظوا على الهوية الأصيلة لكويتنا الغالية سبعة مرشحين في اليوم الثامن لانتخابات المجلس البلدي الـ11 أكاديمي: نشأة البلدية مثلت الفرصة الأولى للتجربة الديمقراطية في الكويت لا بد من إنشاء بلديات في المحافظات بسلطات تنفيذية وميزانيات مستقلة البلدية : رفع حمولة 2 لوري من الأثاث وتحرير 5 مخالفات إشغال طريق التركي: الاختناق التنفسي يصيب 4 في المئة من السكان أثناء النوم وهو مشابه للإصابة بالربو أمانة الأوقاف دشنت «تمكين » لبناء القدرات الشبابية التطوعية دراسة: دور مهم للنباتات الفطرية في التحكم بالكثبان والرمال «السافية» بالبلاد «زكاة العثمان» تستعد لتنفيذ «مشروع الأضاحي» العام الحالي الجزاف يلتقي بفريق استاد جابر التطوعي أزرق الناشئين يسقط برباعية أمام قطر البطولة العربية العشرون لبناء الأجسام تحت شعار لا للمنشطات مارادونا يقاضي مذيعة تحدثت عن طفله دييغو الحزن يخيم على المرينغي بعد رحيل «عازف الليل» بيركير: ميسي لا يمثل مشكلة للملف التركي موسكو تصدم الأسد.. وتمنح الضوء الأخضر للحرب عليه كي مون يثير الشكوك حول قانونية الهجوم على سوريا المستوطنون يدنسون «الأقصى».. والاحتلال يغلق أبوابه العراق: الجيش والشرطة في عين عاصفة الإرهاب البورصة تتلقى ... ضربة قاضية جديدة البنك الوطني يستقبل الدفعة الثالثة من متدربي برنامج «الشباب» الكندري: نحتاج إلى شراكة حقيقية ومتينة بين القطاعين العام والخاص «أودي» تعرض سيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات دنيا سمير غانم: أشعر بالخوف والقلق محمد إحسان: لا خلاف مع عبدالمجيد .. وهؤلاء أوقفوا ألبوم طلال مداح! شمس في لقاء استثنائي ببرنامج «القمندة» على «كويت fm» يوسف الشريف: استغنيت عن الدوبلير في «اسم مؤقت» لأنني مجنون بالتفاصيل تامر حسني: ابنتي لن تعمل بالفن نانسي عجرم تطرح أغنية «بنوتة بميت راجل»

رياضة

البطولة العربية العشرون لبناء الأجسام تحت شعار لا للمنشطات

أعلن عادل فهيم رئيس الاتحادين العربي والمصري والمساعد التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي وعبر بيان صحافى صدر بالقاهرة ، بأن دعوة مشاركة الدول العربية للبطولة العربية العشرين التي تستضيفها اماراة الفجيرة بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 26 وحتى 30 نوفمبر  قد وصلت الى جميع الاتحادات العربية بالأمس .
مثمنا على اقامتها تحت رعاية ولى عهد الفجيرة  الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ، ما تحظى به من دعم من قبل رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ونائبة والمساعد التنفيذي للاتحاد الاسيوي الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.
مؤكدا بأن خروج الدعوات في هذا التوقيت جاءت عقب الزيارة التي قام بها الاسبوع الماضى لدبي التقى خلالها بالعميد عبد الكريم سعيد الامين العام للاتحاد الاماراتي وعدداً من أعضاء مجلس الادارة ولجان البطولة ، وتم مناقشة كافة التفصيل قبل ارسال الدعوات بشكل رسمي ، واستعراض ضيوف شرف البطولة وعلى رأسهم الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي  وتضم القائمه ورئيس الاتحاد البحريني والآسيوي الشيخ عبدالله بن راشد ال خليفة، ورئيس الاتحاد القطري محمد يوسف المانع والأمين العام للاتحاد القطري للعبه إبراهيم كافود.
  وقد وجهت دعوات لرئيس الاتحاد العماني د. سالم البحري، ورئيس الاتحاد الكويتي بدر بودي، وزيد القاسمي «اليمن»، ويوسف الشواربة رئيس الاتحاد الأردني، ورئيس الاتحاد المغربي عز الدين جرناز، وجبار محيي «العراق»، وموسى مصاور «الجزائر»، ومنار هيكل «سورية» نزيه عبدالرحيم «فلسطين».وهم أعضاء مجلس ادارة الاتحاد العربي .
 وقد ارفقت الدعوة بكتيب تضمت كافة قواعد المشاركه في البطولة وعلى غرار بطولات العالم ، حيث تضمن مكان اقامه الوفود  ونادى التنس بالفجيرة والذى يسع حوالي الفي متفرج وتقام عليه البطولة وأوزان البطولة60كجم، 65 كجم، 70 كجم،75 كجم، 80 كجم، 85 كجم،90 كجم 100 كجم ،فوق 100 كجم، وأن الحد الاقصى لكل دولة  تسعة لاعبين للرجال يتم احتساب نتائجهم جميعا وبحد اقصى عدد اثنين لاعب فى كل وزن، على ان تحتسب نتيجة الترتيب العام للدول لأفضل تسعه نتائج،وسيسمح لكل اتحاد و طني بالمشاركة بعدد غير محدود من اللاعبين في مراحل منافسات الرجال على ان يتم عند اعداد النتيجة النهائية للدولة احتساب افضل تسعه نتائج في مرحلة الرجال .
ويتكون الوفد الرسمي لكل دولة من ثلاثة متسابقين فأكثر اتنين اداري واثنين متسابق فاقل  واحد أدارى  الاتحاد الوطنى الذي يرغب فى المشاركة الادارية اى بدون لاعبين، فمن الممكن ان يرسل واحد أدارى وهذا الادارى سيكون مسؤولا عن كافة مصروفاته.
ويجب على كل مشارك رسمى تسجيل اسمه قبل بداية الاجتماع الفنى والذى سيقام فى الساعه الرابعة بعد عصر يوم الاربعاء الموافق 27 نوفمبر 2013 م، و اى مشارك رسمى لا يقوم بتسجيل نفسه قبل هذا الميعاد سيعتبر من الاشخاص الاضافيين وسيكون مسؤولا عن كافة مصروفاته.واى حكم او مدرب او ادارى لا يعتبر « مشارك رسمي» سوف يكون مسئولا عن كافة مصروفاته،واذا اراد الاتحاد الوطني اضافة حكم او مدرب الى البعثة الاساسية فمن الضرورى ان يقوم الاتحاد.
وستقام عمليه القيد والميزان داخل الفندق الرسمي للبطولة وستكون مسؤوليه رئيس الوفد او المدير الادارى للفريق وهو التاكد من وجود اللاعبين فى الميعاد المحدد للميزان، ولن يسمح للاعب الذي يصل بعد انتهاء عمليه الميزان من المنافسه في البطولة كما سيكون مسؤولا عن كافة مصروفاته خلال البطولة ، و على كل لاعب احضار جواز السفر الخاص به بالاضافة الى موسقى العرض عند اجراء عمليه الميزان لضمان القيد بطريقه صحيحة.
وطبقا لقرار الاتحاد الدولي لبناء الاجسام ، يحظر استخدام الالوان والزيوت القديمة التي تمحى بسهولة  وتسبب الكثير من المشاكل للبلد المستضيف، واعتمدت بدلا منها الالوان التي يتم رشها وسوف يتم اختبار كافة ا للاعبين فى خلفية المسرح وقبل الصعود اليه على هذة الالوان.
و لا يحق لاي لاعب الانسحاب من المشاركة  البطولة بدون موافقة مسبقة من رئيس الاتحاد العربي لبناء الاجسام ولن يكون مقبولا لاي اتحاد وطني ان يقوم بسحب لاعبه بدون موافقة مسبقة من رئيس الاتحاد العربي لبناء الاجسام والذي له الحق الاصيل في التأكد من اسباب الانسحاب.
حضور الجمعية العمومية السنوية للاتحاد العربي على جميع الاتحادات الوطنية المختلفة في التاكد من ان تكون ممثلة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الاجسام، وعلى كافة الاتحادات الوطنية المشاركة في البطولة المشاركة في الجمعية العمومية بما في ذلك الاتحادات الوطنية المشاركة بدون لاعبين او ادارين، وفي حاله عدم وجود اداريين فيجب على اللاعب ان يحضر الجمعية العمومية للاتحاد العربي لبناء الاجسام ممثلا
و جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة، يجب ان يكونوا اعضاء في اتحاداتهم الوطنيه وفي وضع جيد، وفي حاله وصول اي لاعب للمشاركة في البطولة بدون اداري لابد وان يحمل خطاب رسمي بالمشاركة من اتحاده الوطني والا فلن يتمكن من المشاركة فى البطولة. ويعد سوء التمثيل انتهاكا للقانون وقواعد السلوك الخاصة بالاتحادين الدولي والعربي لبناء الاجسام ويحدث هذا عند قيام احد المسؤولين – الاداريين – باستخدام لاعبيه او اداريه استخداما سيئا وجعلهم يحاولون الحصول على اقامة مجانية او وجبات اضافية او الدخول الى الدور قبل النهائي والدور النهائي وحفل الختام على نفقة اللجنة المنظمة، أو أيه خروج على الآداب العامه. الاتحاد الوطني الذي يثبت تورطة في اي قضايا متعلقة بسوء التمثيل، سوف يتم استبعاده نهائيا من المنافسات وسيقوم بدفع غرامة تعادل قيمة رسوم الاشخاص الاضافيين عن كل شخص متورط في هذا الموضوع، وقد يصل الامر الى ايقاف الاتحاد وذلك طبقا لنوع وحجم المشكلة. اخر موعد لتسلم استمارة المشاركة المبدئية هو يو م الخميس الموافق 26 سبتمبر 2013 م، يجب على كل اتحاد وطنى اعادة استمارة المشاركة المبدئية الى اللجنة المنظمة للبطولة في موعد لا يتخطى اخر موعد للاستلام، مشيرا الى رغبته بالمشاركة في البطولة.
 واخر موعد لتسلم استمارة المشاركة النهائية هو يوم السبت الموافق 26 اكتوبر 2013 ، و على كافة الاتحادات الوطنية اعادة استمارة المشاركة النهائية الى اللجنة المنظمة للبطولة فى موعد لا يتخطى اخر موعد لتسلم ،ويجب كتابة اسماء كافة افراد البعثة بما في ذلك الاداريين والحكام والمدربين بالاضافة الى اللاعبين واوزان المنافسة الخاصة بهم.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق