العدد 2395 Friday 19, February 2016
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
المبارك : لا تهاون أو تسويف في معالجة اختلالات الاقتصاد «الداخلية» : فتح جميع المخالفات المرورية لعام 2015 بمناسبة الأعياد الوطنية نواب : سنتدرج في أدواتنا الدستورية لإلغاء «خفض العلاج بالخارج» أردوغان : لن نتردد بالرد على المعتدين في أي وقت أو مكان سمو الأمير هنأ رئيس غامبيا بالعيد الوطني لبلاده الغانم استقبل المطاوعة المبارك استقبل المشاركين بأعمال مؤتمر التحكيم في الاستثمار الدولي الصقعبي: الاتفاق على مذكرة تفاهم بشأن «سوق عربية مشتركة للكهرباء» البورصة تختتم الأسبوع باللون الأحمر مؤتمر التحكيم في الاستثمار الدولي يختتم أعماله فيلم «الطريق إلى إسطنبول» يعرض محنة أباء أوروبيين ينضم أبناؤهم لداعش مقتل ممثل ياباني بضربة سيف أثناء تأديته مشهداً مسرحياً أغلى مياه في الولايات المتحدة «ملوثة» اليمن : المسراخ جنوب تعز في قبضة الجيش والمقاومة السعودية: تغطية الإعلام الخليجي لانتهاكات الحوثي مقبولة الإعدام لـ40 شخصاً اشتركوا في الهجوم على قاعدة سبايكر الاتحاد الآسيوي يقرر دعم بن إبراهيم في انتخابات الفيفا القادسية والكويت في مهمة سهلة بدوري فيفا تماسيح العربي تلتهم القادسية في كرة الماء «دويتو» جديد يجمع الرويشد ونوال في ختام «فبراير الكويت» شعبان ينتهى من «جوز هندي» ويواصل «أبو البنات» إيمي سمير غانم فتاة فقيرة تلجأ لشقيقتها دنيا في «لغز ميكي»

رياضة

القادسية والكويت في مهمة سهلة بدوري فيفا

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة 18 من الدوري الكويتي حيث يلتقي القادسية مع الفحيحيل ويستضيف الكويت فريق الساحل.
ويسعى القادسية إلى الحفاظ على صدارته للمسابقة والتي يتربع على عرشها برصيد 41 نقطة بينما يمتلك الفحيحيل 18 نقطة، وانتهت مواجهة الدور الأول لمصلحة الأصفر بنتيجة (4-0).
ولن يجد القادسية صعوبه في تخطي منافسة بالنظر إلى فارق الإمكانات الفنية والبدنية فضلا عن الحالة المعنوية للاعبين بعد الفوز بالديربي على العربي.
ويعتمد مدرب القادسية الكرواتي داليبور ستاركيفيتش على العناصر المحلية مثل بدر المطوع ومحمد الفهد وعبدالعزيز المشعان وفهد الأنصاري وغيرهم إلى جانب الكرواتي ايفان بيجيتش والغيني ساموا سيدوبا. أما الفحيحيل بقيادة مدربه التونسي حاتم المؤدب فيُمنّي النفس بتقديم اداء جيد على غرار مبارياته السابقة حيث فاز مؤخرا على الشباب (2-0) ويبرز من الفريق عبدالله ماوي وحسين نادر وأحمد الفهد وعلي الموسوي وسالم الهاجري ومشاري الكندري إلى جانب العاجي فاديجا فيما لم تتأكد مشاركة النيجيري ايفوسا والبرازيلي رودريجوز للإصابة.
في المباراة الثانية لن يجد الكويت أيضا صعوبة كبيرة أمام الساحل، ويحتل الكويت المركز الثالث برصيد 38 نقطة بينما يمتلك الساحل 13 نقطة وانتهت مباراة الدور الأول لمصلحة الأبيض (3-0).
وارتفع مستوى الكويت مؤخرًا بعد انضمام الأردني حمزة الدردور والمغربي ياسين الصالحي إذ قدما أداءً رائعًا في المباراة الأخيرة أمام الجهراء.
ويُعوّل المدرب محمد ابراهيم على عبدالهادي خميس وفهد عوض إلى جانب التونسي شادي الهمامي والبرازيلي فينسيوس فضلا عن الصالحي والدردور فيما يغيب حسين حاكم وفهد العنزي للإيقاف.
وفي المقابل فإن الساحل بقيادة مدربه عبدالرحمن العتيبي يعاني هبوطا حادا في مستواه الفني خلال الفترة الماضية ويعتمد العتيبي بشكل واضح على محترفيه اللبناني علي سليمان والسوري زين العابدين الفندي والتونسي مهدي بن حرب.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق