العدد 2076 Sunday 01, February 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد يبدأ اليوم جولة رسمية تشمل السنغال والمغرب وإسبانيا وألمانيا رئيس الوزراء المصري يقوم بزيارة إلى الكويت اليوم عزام الصباح : تخفيف المعاناة وتقديم المساعدة هو نهج إنساني متأصل في الكويت نواب : «التعاونيات» خط أحمر .. ولن نسمح بخصخصتها الكويت تشيع اليوم ابنها البار عباس المناور منى زكي تعود للأضواء بفيلم «أسوار القمر» منة إلى السينما مجدداً بـ «نوارة» .. وتدخل «حارة اليهود» في رمضان هاني رمزي يبدأ التحضير لمسلسل «أصل و3 صور» «الشال»: فقدنا بسوء التدبير القدرة على التحكم في الإنفاق العام مشعل الصباح: 20 شركة كويتية .. رهن قرار رئيس وزراء مصر لحل مشكلة مشروع العياط «ايكويت» تحصد جائزة «جيبكا» للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 «الدولة الإسلامية» يهز العريش المصرية ... و السيسي يؤكد : نواجه أقوى تنظيم سري اليمن ينزلق نحو الهاوية ... والأطراف المتناحرة ترفض الحوار حزب الله لإسرائيل : لا نريد الحرب معكم ... ولا نخشاها إذا فرضت علينا ختام ناجح لبطولة الامير الدولية للرماية استقبال جماهيري للبريطاني تاي نجم «ذا شو» الجهراء يعبر الساحل في الدوري

اقتصاد

«ايكويت» تحصد جائزة «جيبكا» للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015

نالت شركة ايكويت للبتروكيماويات، أول شراكة عالمية كويتية في مجال البتروكيماويات، جائزة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 في فئة التميز في المنتجات البلاستيكية واﻻجراءات.
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت محمد حسين إنه «إنطلاقا من إيمانها بأهمية التطوير المستمر في سبيل التنمية المستدامة، تحرص شركة ايكويت على الابتكار الملموس لكل ما فيه منفعة وفائدة كل الأطراف، خصوصا الجهات الصناعية والعملاء وكافة مستهلكي المواد البلاستيكية. وتم تحقيق هذا الإنجاز بفضل مواردنا البشرية، خصوصا الوطنية، التي تمثل أهم العناصر في مسيرة الشركة نحو المزيد من التقدم والتطوير على نطاق عالمي في كافة القطاعات تجسيدا لشعارنا (شركاء في النجاح)».
من جانبه، قال مدير البحث والتطوير في شركة ايكويت عارف القطان «قامت الشركة بتحسين مواصفات إحدى فئات مادة البولي ايثيلين منخفض الكثافة الخطي ويساهم هذا التعديل لهذه الفئة بفعاليتها في تصنيع مواد بلاستيكية عالية الصفاء والجودة وكذلك تقليل الالتصاق فيما بين المواد البلاستيكية التي يتم تصنيعها باستخدام هذه الفئة. وتتضمن استخدامات هذه الفئة المعدلة، التي قامت شركة ايكويت بتطويرها بالتعاون مع مجموعة من مصنعي المواد البلاستيكية، تغليف منتجات الأغذية مثل الخضروات والفاكهة والخبز بأنواعه مع تقليل التكاليف المتعلقة بتصنيع هذه المغلفات.»
وتم إقامة حفل جوائز جيبكا للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 للعام الخامس على التوالي ، على هامش منتدى جيبكا السنوي السادس للبلاستيك الذي ساهمت شركة ايكويت في رعايته في إمارة دوبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد الدكتور عبدالوهاب السعدون ومجموعة من القيادات الصناعية والعديد من الخبراء من كافة أرجاء العالم.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق