العدد 2076 Sunday 01, February 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد يبدأ اليوم جولة رسمية تشمل السنغال والمغرب وإسبانيا وألمانيا رئيس الوزراء المصري يقوم بزيارة إلى الكويت اليوم عزام الصباح : تخفيف المعاناة وتقديم المساعدة هو نهج إنساني متأصل في الكويت نواب : «التعاونيات» خط أحمر .. ولن نسمح بخصخصتها الكويت تشيع اليوم ابنها البار عباس المناور منى زكي تعود للأضواء بفيلم «أسوار القمر» منة إلى السينما مجدداً بـ «نوارة» .. وتدخل «حارة اليهود» في رمضان هاني رمزي يبدأ التحضير لمسلسل «أصل و3 صور» «الشال»: فقدنا بسوء التدبير القدرة على التحكم في الإنفاق العام مشعل الصباح: 20 شركة كويتية .. رهن قرار رئيس وزراء مصر لحل مشكلة مشروع العياط «ايكويت» تحصد جائزة «جيبكا» للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 «الدولة الإسلامية» يهز العريش المصرية ... و السيسي يؤكد : نواجه أقوى تنظيم سري اليمن ينزلق نحو الهاوية ... والأطراف المتناحرة ترفض الحوار حزب الله لإسرائيل : لا نريد الحرب معكم ... ولا نخشاها إذا فرضت علينا ختام ناجح لبطولة الامير الدولية للرماية استقبال جماهيري للبريطاني تاي نجم «ذا شو» الجهراء يعبر الساحل في الدوري

رياضة

الجهراء يعبر الساحل في الدوري

سقط النصر في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام اليرموك، فيما حقق الجهراء الفوز على ضيفه الساحل بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم.
واحتل الجهراء المركز الثالث مؤقتا في ترتيب فرق الدوري، فيما تجمد رصيد الساحل عند 8 نقاط، ورفع النصر رصيده الى 9 نقاط في المركز العاشر، واليرموك الى خمس نقاط في المركز قبل الأخير.
النصر لم ينجح في ترجمة أفضليته في اللقاء، واستطاع اليرموك ان يحافظ على شباكه نظيفةخلال الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني كثف النصر من هجماته، ونجح في امتلاك زمام المباراة في الثلث ساعة الأولى، وتعددت الهجمات العنابية لكن دفاع اليرموك والحارس شهاب كنكوني حالا دون تقدم النصر لتنتهي المباراة سلبية.   وفي مباراة الجهراء والساحل استطاع اصحاب الأرض فريق الجهراء أن تكون له الأفضلية في المباراة في ظل تراجع الساحل للدفاع من بداية المباراة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة. و استمر تفوق الجهراء طوال زمن الشوط الاول وأضاع أكثر من فرصة للتقدم في الوقت الذي غاب فيه ابناء ابوحليفه عن الظهور بالكادر الهجومي.
وفي الشوط الثاني تقدم الساحل للهجوم الا ان أدائهم تأثر بالتسرع في محاولة إنهاء الهجمات لتضيع منهم اكثر من فرصة للتقدم، وجاءت الأنفراجه للجهراء عبر احتساب حكم اللقاء عباس الشمري ركلة جزاء انبرى لها فينسيوس مسجلا هدف السبق بالدقيقة 60، قبل ان يتمكن فيصل زايد من تسجيل هدف التعزيز من كرة ثابتة سددها متقنة على يمين الحارس علي العيسى بالدقيقة 68، فيما سجل الساحل هدفه قبل نهاية المباراة.
وعمق خيطان جراح الفحيحيل في اطار منافسات الجولة الثالثة عشر بعد الفوز بهدف مقابل لاشىء ليستعيد خيطان بهذا الفوز نغمة الانتصارات في دوري فيفا، وجاءت المباراة متوسطة المستوى في اغلب فتراتها من كلا الجانبين حيث لاحت بعض الفرص الا ان التسرع حال دون الوصول الى الشباك سواء من جانب خيطان او من جانب الفحيحيل وبهذا الفوز يرفع خيطان رصيده الى النقطة ١٤ ليتقدم جيدا في الترتيب فيما توقف رصيد الفحيحيل عند النقطة في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا في المركز الاخير.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق