العدد 2076 Sunday 01, February 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد يبدأ اليوم جولة رسمية تشمل السنغال والمغرب وإسبانيا وألمانيا رئيس الوزراء المصري يقوم بزيارة إلى الكويت اليوم عزام الصباح : تخفيف المعاناة وتقديم المساعدة هو نهج إنساني متأصل في الكويت نواب : «التعاونيات» خط أحمر .. ولن نسمح بخصخصتها الكويت تشيع اليوم ابنها البار عباس المناور منى زكي تعود للأضواء بفيلم «أسوار القمر» منة إلى السينما مجدداً بـ «نوارة» .. وتدخل «حارة اليهود» في رمضان هاني رمزي يبدأ التحضير لمسلسل «أصل و3 صور» «الشال»: فقدنا بسوء التدبير القدرة على التحكم في الإنفاق العام مشعل الصباح: 20 شركة كويتية .. رهن قرار رئيس وزراء مصر لحل مشكلة مشروع العياط «ايكويت» تحصد جائزة «جيبكا» للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 «الدولة الإسلامية» يهز العريش المصرية ... و السيسي يؤكد : نواجه أقوى تنظيم سري اليمن ينزلق نحو الهاوية ... والأطراف المتناحرة ترفض الحوار حزب الله لإسرائيل : لا نريد الحرب معكم ... ولا نخشاها إذا فرضت علينا ختام ناجح لبطولة الامير الدولية للرماية استقبال جماهيري للبريطاني تاي نجم «ذا شو» الجهراء يعبر الساحل في الدوري

منوعات

منى زكي تعود للأضواء بفيلم «أسوار القمر»

بعد خمس سنوات عُرض أخيراً فيلم «أسوار القمر» الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي التي طالما انتظرت عرض العمل، إلا أنه واجه العديد من المشاكل والعقبات ليخرج إلى النور أخيراً.
منى زكي، على العكس من أغلب النجمات اللواتي يحتفين بأعمالهن الفنية التي طرحت خلال هذه الفترة، انزوت تماماً وابتعدت عن الإعلام.
منى زكي أن هذا القرار جاء لأنها فضّلت الابتعاد عن الفضائيات والصحافة لفترة، خاصة مع صدور الفيلم، وذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له عقب عرض فيلمها الأخير «إحكي يا شهرزاد» وكان الدور حينها يتّسم بالجرأة الشديدة وهو ما جعل الكثيرين يهاجمونها في ذلك الوقت، ولذلك فضّلت أن تقدّم أدوارها ولا تعلّق عليها بعد ذلك.
وتقدّم منى خلال فيلم «أسوار القمر» شخصية فتاة تقع في حب شخصين، أحدهما يمثل جانب الخير والآخر الشر، وهو ما جعل المخرج طارق العريان يختار كلاً من الفنانين آسر ياسين وعمرو سعد للتشابه في الملامح بينهما، خاصة أن هذه الفتاة بسبب وقوعها بينهما تصبح كفيفة.
فيلم «أسوار القمر» تأجّل على مدى خمسة أعوام لرغبة المخرج طارق العريان في خروجه بأفضل صورة، حيث غيّر السيناريو حوالى 29 مرة، فيما قام بالتصوير في مركب فاضطرّ إلى التصوير ببطء شديد حيث إنه في بعض الأحيان كان يصوّر مشهداً واحداً فقط في اليوم، خاصة أنه يستخدم تقنية جديدة في التصوير.
فيلم «أسوار القمر» من بطولة منى زكي، آسر ياسين وعمرو سعد ، والفيلم ينافس في موسم منتصف العام أمام أفلام مثل «ريجاتا» و»هزّ وسط البلد» و»يوم مالوش لزمة».
والجدير بالذكر أن آخرأعمال منى زكي كان مسلسل «دنيا آسيا» الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق