العدد 2076 Sunday 01, February 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الخالد يبدأ اليوم جولة رسمية تشمل السنغال والمغرب وإسبانيا وألمانيا رئيس الوزراء المصري يقوم بزيارة إلى الكويت اليوم عزام الصباح : تخفيف المعاناة وتقديم المساعدة هو نهج إنساني متأصل في الكويت نواب : «التعاونيات» خط أحمر .. ولن نسمح بخصخصتها الكويت تشيع اليوم ابنها البار عباس المناور منى زكي تعود للأضواء بفيلم «أسوار القمر» منة إلى السينما مجدداً بـ «نوارة» .. وتدخل «حارة اليهود» في رمضان هاني رمزي يبدأ التحضير لمسلسل «أصل و3 صور» «الشال»: فقدنا بسوء التدبير القدرة على التحكم في الإنفاق العام مشعل الصباح: 20 شركة كويتية .. رهن قرار رئيس وزراء مصر لحل مشكلة مشروع العياط «ايكويت» تحصد جائزة «جيبكا» للتميز في الصناعات البلاستيكية 2015 «الدولة الإسلامية» يهز العريش المصرية ... و السيسي يؤكد : نواجه أقوى تنظيم سري اليمن ينزلق نحو الهاوية ... والأطراف المتناحرة ترفض الحوار حزب الله لإسرائيل : لا نريد الحرب معكم ... ولا نخشاها إذا فرضت علينا ختام ناجح لبطولة الامير الدولية للرماية استقبال جماهيري للبريطاني تاي نجم «ذا شو» الجهراء يعبر الساحل في الدوري

منوعات

منة إلى السينما مجدداً بـ «نوارة» .. وتدخل «حارة اليهود» في رمضان

بدأت النجمة منة شلبي في تصوير فيلمها السينمائي الجديد «نوارة»، والذي تعود به إلى شاشة السينما بعد غياب عامين.
وأكدت «شلبي» أن شخصية «نوارة» ستكون مفاجأة لكل جمهورها، وستمثّل إضافة لمشوارها الفني، وستعيدها للسينما بشكل مختلف، موضحة أنها لفتاة شعبية تتغير ظروفها وحياتها بعد التغييرات التي طرأت على المجتمع خلال السنوات الأخيرة، بحسب صحيفة «المصري اليوم».
وفيلم «نوارة» من تأليف وإخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وعضو فريق «بلاك تيما» الغنائي أمير صلاح الدين.
ويعد هذا هو التعاون الفني الثاني بين منة شلبي وبين المخرجة هالة خليل، بعد أن التقيا في فيلم «أحلى الأوقات» من إنتاج 2004.
وكانت آخر أفلام منة شلبي فيلم «بعد الموقعة» في سنة 2012 للمخرج يسري نصر الله، وشاركها بطولته باسم سمرة، وناهد السباعي، ثم قدمت ظهورا شرفيا في فيلم «سمير أبو النيل» من بطولة أحمد مكي في 2013.
على الجانب الآخر، أعلنت منة شلبي عن استقرارها على بطولة مسلسل «حارة اليهود»، والذي تعود به إلى جمهور الشاشة الصغيرة بعد غياب عام، منذ أن قدمت مسلسل «نيران صديقة» في رمضان 2013.
وأشارت أنها ستبدأ خلال الأسابيع المقبلة تصوير أول مشاهدها في المسلسل، ويشاركها بطولته إياد نصار، وهالة صدقي، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن اخراج محمد العدل، ومن المقرر أن ينافس في سباق دراما رمضان.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق