العدد 1391 Sunday 21, October 2012
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
شيوخ القبائل:السمع والطاعة لسمو الأمير ونرفض الاعتصامات صدور قانون حماية الوحدة الوطنية، والعقوبات تصل للسجن سبع سنوات، وغرامة قدرها 100ألف دينار الـكـــــويـــــت ... صـــــــوت واحـــــــد الشعب صف واحد خلف التوجيهات السامية «الداخلية»: لا مسيرات أو اعتصامات.. وسنتصدى للشغب والعنف بكل شدة «الأغلبية» : مسيرتنا سلمية .. ونحذر من أي اعتداء على المشاركين علماء ومشايخ : لا أحد يقبل المساس برمز البلاد «الأوقاف»: توزيع الأراضي في منى وعرفات على حملات الحج لبنان: المعارضة تطالب برحيل الحكومة ليبيا: السلطات تلاحق أتباع القذافي فلسطين: الانتخابات البلدية تشعل فتيل الغضب خطاب صاحب السمو.. سطر عهداً جديداً من تــاريخ الكويت وأعاد التوازن للشارع السياسي مجلس الوزراء: الانتخابات صوت واحد و5 دوائر.. والاقتراع 1 ديسمبر سفارتنا لدى واشنطن تقيم حفلاً خيرياً لدعم التعليم في الأحياء الفقيرة الحمود لقيادات الأمن: تصدوا بحزم لأي ممارسات مجرمة الدقباسي : وفد البرلمان العربي يزور مخيمات اللاجئين السوريين في تركيا الخميس: انطلاق ملتقى الكويت الإعلامي الثالث للشباب في أبريل برعاية صاحب السمو الجامعة العربية تقيم لقاءً تنويرياً لطلبة «تقنية المعلومات» خالد رمضان: إنشاء قطاع الفنون بمركز صباح الأحمد لرعاية الموهوبين «لوحات» كشفت غياب العدالة الاجتماعية في طرح مباشر يعقوب عبدالله حقق حلمه في «المحار» .. والعلي يهتم بالعنصر التعبيري التخريب السياسي يخطف... البورصة «الأولى»: موجة الشراء تراجعت وسط تداولات ضعيفة في البورصة الأسبوع الماضي تقرير: أسعار النفط تراجعت متأثرة بتجدد المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي الجراح: بنك الكويت الدولي حقق 32.2 مليون دينار.. إيرادات تشغيلية الولايات المتحدة واليابان تلغيان مناوراتهما المشتركة اغتيال الحسن: الحداد يعم لبنان.. والمعارضة تطالب برحيل الحكومة الإبراهيمي يلتقي المعلم.. و«هدنة الأضحى» في انتظار الضوء الأخضر «الانضباط» توقف الشمري عاماً وتغرمه 4000 د.ك هيئة الشباب: الجنسية بديلاً للبطاقة الذكية في انتخابات الأندية السيتي عينه على فالكاو

الأولى

«الداخلية»: لا مسيرات أو اعتصامات.. وسنتصدى للشغب والعنف بكل شدة

 أصدر النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود توجيهاته وتعليماته للقيادات الامنية بالتصدي الحازم لاي ممارسات يحرمها القانون وتمس أمن البلاد والمواطنين والثوابت الوطنية وحتى لا يكون أحد فوق القانون مهما كانت الاسباب والدواعي والمبررات وان يظل صوت القانون عاليا لتظل الكويت دائما وأبدا الحصن الحصين والملاذ الخالد.
جاء ذلك في اجتماع موسع عقده الشيخ أحمد الحمود أمس بحضور وكيل الوزارة الفريق غازي العمر ضم جميع القيادات الامنية لفريق العمليات الميدانية تنفيذا للنطق السامي لكلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد والتي وجهها للأمة مساء أمس لتغليب مصلحة أمن الكويت العليا على باقي المصالح.
واعلنت وزارة الداخلية أنه وتنفيذا للنطق السامي لكلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والتي وجهها للأمة لتغليب مصلحة أمن الكويت العليا على باقي المصالح وانطلاقا من مسؤوليتها الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين وأن يظل صوت القانون عاليا وحازما في التصدي لأي ممارسات يجرمها القانون وتمس أمن البلاد والمواطنين والثوابت الوطنية وحتى لا يكون أحد فوق القانون أيا من كان فإن الوزارة تهيب بجميع المواطنين بأنها لن تسمح مطلقا بتنظيم أية اعتصامات أو تجمعات أو الخروج بمسيرات وجلسات أو مبيت في أي مكان وأيا كان مدتها خارج نطاق الساحة المقابلة لمجلس الأمة المخصصة لحرية التعبير السلمي عن الرأي لمن شاء من المواطنين وحدهم دون سواهم أيا كانت الأسباب والمبررات والدوافع.
وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم أن أي مظاهر للشغب والعنف والتحريض على الإثارة والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة والمصالح العليا لأمن البلاد سوف تجابه بكل الشدة والحزم.
ووزارة الداخلية إذ تهيب بجميع المواطنين الكرام ضرورة الالتزام بالقانون واتباع إجراءات وإرشادات رجال الأمن وكافة السلطات المعنية بتنفيذ القانون وتدعو الجميع بان يتحمل كل منا مسؤولياته وتغليب المصلحة العليا لأمن الوطن لتظل الكويت دائما وأبدا الحصن الحصين والملاذ الخالد والتمسك بصدق الانتماء وتعميق الولاء للوطن والتسامي فوق المصالح الشخصية الآنية والاتفاق على كلمة سواء تحفظ أمن الوطن وتحقق مصالحه العليا وتصون ثوابته الراسخة وقيمه الأصيلة والنبيلة والانطلاق نحو الاستقرار والتنمية المستدامة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق