العدد 1391 Sunday 21, October 2012
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
شيوخ القبائل:السمع والطاعة لسمو الأمير ونرفض الاعتصامات صدور قانون حماية الوحدة الوطنية، والعقوبات تصل للسجن سبع سنوات، وغرامة قدرها 100ألف دينار الـكـــــويـــــت ... صـــــــوت واحـــــــد الشعب صف واحد خلف التوجيهات السامية «الداخلية»: لا مسيرات أو اعتصامات.. وسنتصدى للشغب والعنف بكل شدة «الأغلبية» : مسيرتنا سلمية .. ونحذر من أي اعتداء على المشاركين علماء ومشايخ : لا أحد يقبل المساس برمز البلاد «الأوقاف»: توزيع الأراضي في منى وعرفات على حملات الحج لبنان: المعارضة تطالب برحيل الحكومة ليبيا: السلطات تلاحق أتباع القذافي فلسطين: الانتخابات البلدية تشعل فتيل الغضب خطاب صاحب السمو.. سطر عهداً جديداً من تــاريخ الكويت وأعاد التوازن للشارع السياسي مجلس الوزراء: الانتخابات صوت واحد و5 دوائر.. والاقتراع 1 ديسمبر سفارتنا لدى واشنطن تقيم حفلاً خيرياً لدعم التعليم في الأحياء الفقيرة الحمود لقيادات الأمن: تصدوا بحزم لأي ممارسات مجرمة الدقباسي : وفد البرلمان العربي يزور مخيمات اللاجئين السوريين في تركيا الخميس: انطلاق ملتقى الكويت الإعلامي الثالث للشباب في أبريل برعاية صاحب السمو الجامعة العربية تقيم لقاءً تنويرياً لطلبة «تقنية المعلومات» خالد رمضان: إنشاء قطاع الفنون بمركز صباح الأحمد لرعاية الموهوبين «لوحات» كشفت غياب العدالة الاجتماعية في طرح مباشر يعقوب عبدالله حقق حلمه في «المحار» .. والعلي يهتم بالعنصر التعبيري التخريب السياسي يخطف... البورصة «الأولى»: موجة الشراء تراجعت وسط تداولات ضعيفة في البورصة الأسبوع الماضي تقرير: أسعار النفط تراجعت متأثرة بتجدد المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي الجراح: بنك الكويت الدولي حقق 32.2 مليون دينار.. إيرادات تشغيلية الولايات المتحدة واليابان تلغيان مناوراتهما المشتركة اغتيال الحسن: الحداد يعم لبنان.. والمعارضة تطالب برحيل الحكومة الإبراهيمي يلتقي المعلم.. و«هدنة الأضحى» في انتظار الضوء الأخضر «الانضباط» توقف الشمري عاماً وتغرمه 4000 د.ك هيئة الشباب: الجنسية بديلاً للبطاقة الذكية في انتخابات الأندية السيتي عينه على فالكاو

رياضة

«الانضباط» توقف الشمري عاماً وتغرمه 4000 د.ك

عقدت لجنة الانضباط اجتماعها الدوري مساء أمس الأول واتخذت العديد من القرارات الرادعة بحق المنتسبين لأسرة الكرة الكويتية في الأندية الرياضية، وذلك بعد اطلاعها على التقارير الواردة من لجنة المسابقات والمراسلات من الأندية الرياضية، والاستماع للأطراف المشاركة في الأحداث التي واكبت منافسات النشاط المحلى، حيث قررت إيقاف مدرب التضامن ماهر الشمري سنة ميلادية مع غرامة مالية قدرها 4000 د.ك، توجيه إنذار للاعب خيطان مساعد الفوزان، بالإضافة إلى عقوبة الطرد وذلك لما بدر منه تجاه الشمرى، إيقاف لاعب التضامن محمد المطيري مباراتين بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 200 د.ك، وذلك لنزوله الملعب واشتراكه في الاشتباك رغم أنه غير مسجل في المباراة، توجيه إنذار للتضامن وذلك لإحكام تأمين الملعب وعدم نزول أي فرد غير معني بالمباراة إلى أرض الملعب، والاكتفاء بعقوبة الطرد بالنسبة للاعبين محمود عدنان «التضامن» حسين إسماعيل وأحمد عبدالحميد «خيطان»، وذلك على ضوء تقرير حكم ومراقب المباراة التي جمعت التضامن وخيطان ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى في 12 أكتوبر الحالي.
إيقاف مشرف كاظمة عبدالله الدوسري مباراتين مع غرامة مالية قدرها 200 د.ك وذلك لتلفظه على حكم المباراة التي جمعت القادسية وكاظمة ضمن مسابقة الدوري الممتاز في 13 أكتوبر الحالي، توجيه إنذار لنادي النصر وذلك لعدم إحكام وتأمين بوابة دخول الملعب مما أدى إلى دخول الجماهير والتهجم والتلفظ على حكم المباراة التي جمعت النصر والعربي ضمن مسابقة الدوري الممتاز في 13 أكتوبر الحالي، إيقاف مدير الصليبخات ماجد عناد 4 مباريات مع غرامة مالية قدرها 400 د.ك وذلك لتلفظه على حكم المباراة التي جمعت الجهراء والصليبخات ضمن مسابقة الدوري الممتاز في 13 أكتوبر الحالي، إيقاف لاعب الفحيحيل سعد محمد بداح مبارتان بالإضافة لعقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 200 د.ك، وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراتين التي جمعت الفحيحيل والصليبخات ضمن مسابقة دوري الناشئين سن 19 سنة في 11 أكتوبر الحالي.
إيقاف لاعب الكويت يعقوب وليد مباراتين بالإضافة لعقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 200 د.ك، وذلك لما بدر منه تجاه حكم المباراة التي جمعت الكويت والتضامن ضمن مسابقة دوري الناشئين سن 19 سنة في 11 أكتوبر الحالي، إيقاف مشرف التضامن مصعب العنزي 4 مباريات مع غرامة مالية قدرها 400 د.ك وذلك للاعتراض والتلفظ على حكم المباراة التي جمعت التضامن والشباب ضمن مسابقة دوري الأشبال سن 17 سنة في 13 أكتوبر الجاري، وإيقاف لاعب التضامن صلاح إبراهيم مبارتان بالإضافة لعقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 200 د.ك، لما بدر منه تجاه حكم ذات المباراة.
ومن جهة أخرى، أثار القاء الدولي بدر المطوع مهاجم القادسية لقميص فريقه في المباراة امام الصليبخات «3-0» في الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم غضب واستياء ادارة النادي والجمهور القدساوي حيث طالبوا بتوقيع عقوبة كبيرة على اللاعب نتيجة اهانته لرمز وشعار القادسية.
وكان بدر المطوع قد اثار جدلا كبيرا امس عندما قام الروماني فلورين مدرب القادسية باخراجه من الملعب لتواضع مستواه وعدم توفيقه خلال المباراة واستبداله في الدقيقة «59» بزميله حمد امان، وقام المطوع بالخروج من الملعب غاضبا اعتراضا على استبداله والقى قميص القادسية على الارض مما اثار غضب الجمهور القدساوي.
ومن جانبه قال محمد بنيان مدير الكرة بفريق القادسية: «بدر المطوع لم يصافحني وانا متنازل عن حقي، لكن إلقاءه لقميص القادسية حق لكيان النادي.. والعقوبة قادمة لا محالة».
وبعدما نفى بنيان في البداية واقعة القاء المطوع لقميص النادي عاد مجددا ليؤكد الواقعة حيث قال: «اعتذر لكم.. احد من الجمهور اعطاني تصوير فيديو عن بدر المطوع وهو يرمى تيشيرت القادسية».
واضاف بنيان: «لن نسمح لاي لاعب بالغلط على القادسية ولا فرق بين المطوع وبقية اللاعبين». وأشار بنيان ان مجلس ادارة القادسية من المقرر ان يجتمع لبحث ازمة المطوع وفي حالة ادانة اللاعب الدولي قد يحصل على عقوبة الايقاف وتغريمه ماليا.
يذكر ان المطوع يعتبر النجم الأول والاكثر شعبية في نادي القادسية ومنتخب الكويت وسبق له الاحتراف في نادي النصر السعودي وكان قاب قوسين او ادنى من الانضمام لنادي نوتنجهام فورست الانكليزي لولا رفض الاتحاد الانكليزي منحه تصريح اللعب في انكلترا، وقد يكون الانقال لنوتنجهام المحطة المقبلة للمطوع في يناير المقبل.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق