العدد 1731 Friday 06, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
مجلس الوزراء: هيئة عامة لإقامة وإدارة المدن السكنية بديلاً للشركات المساهمة نواب : «الكويتية» ضحية أصحاب المصالح والنفوذ الحكومة: هيئة عامة لتأسيس وإدارة المدن السكنية الجديدة «الداخلية»: مستعدون بخطة محكمة لتأمين «القمة الخليجية» الخالد: «البلدي» لن يتوانى عن حل أزمة الإسكان الكويت الأولى في تشغيل الخليجيين بالقطاعين الحكومي والخاص الديوان : 1364 مواطنا سجلوا بالنظام الآلي مصر: أنصار مرسي يدعون لأسبوع «الثورة صاحبة القرار» السعودية تضبط 1.5 مليون حبة مخدرة قبل وصولها للكويت 100 قتيل وجريح في هجوم مفخخ على وزارة الدفاع اليمنية الحمود: البيئة أمانة في رقابنا وعلى الجميع الحفاظ عليها وحمايتها العمر ترأس اجتماعاً للجنة العامة لشؤون الشرطة العدساني: ديوان المحاسبة حريص على تعزيز إيجابيات العمل الرقابي وتلافي سلبياته الرويس: 1364 راغباً بالعمل سجلوا بنظام التوظيف العقيد الديحاني يفوز بجائزة الأمير نايف للعلوم الأمنية مهلهل الخالد: على العهد في خدمة الوطن والمواطن مجلس أمناء رحلة الأمل والإدارة التنفيذية زاروا قاعدة محمد الأحمد البحرية وفد توعوي من الحرس الوطني زار ثانوية عبدالله الجابر في منطقة حولي التعليمية البورصة تختتم جلسات الأسبوع على ارتفاع بفضل زخم الشراء الانتقائي البدري: «أوبك» ستواصل جهودها في مراقبة أوضاع سوق النفط لضمان استقرارها الكويتيون الأكثر تملكاً للعقار في دول مجلس التعاون الأخرى بنسبة 50 في المئة العبيدي : قطاع الطيران الخاص يشهد انتعاشاً في الكويت ودول مجلس التعاون سلام الشرق الأوسط: كيري يزور الأراضي المحتلة لـ «تصحيح» مسار المفاوضات جيش الاحتلال يعلن حالة الاستنفار .. و «يونفيل» تجمعه بنظيره اللبناني الأزمة السورية: محادثات أممية للبدء في تدمير «الكيماوي».. وواشنطن تحاور المتشددين اليمن: الإرهاب يقتحم وزارة الدفاع .. و «التعاون» يندد بـ «الاعتداء الجبان» تشيلسي يفلت بالفوز من مصيدة القطط السوداء سواريز «الاستثنائي» يسحق نوريتش سيتي الخرافي يشيد بدور الذياب 1109  من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بلوس أنجلوس 2015 نادي سلوى يقيم حفل تكريم للأبطال الجسمي يطوف الإمارات محتفلاً باليوم الوطني الـ42 نجوم سوريا يرثون الكبير سليم كلاس: أوجعنا فراقك وعزاؤنا في أعمالك مسك : نعشق الهجرة.. ولم أشعر بالغربة في تايلند البناي: حال الأغنية لا يسر.. وتعاوني مع شادي الخليج كان إحدى أمنياتي

رياضة

تشيلسي يفلت بالفوز من مصيدة القطط السوداء

تمكن فريق تشيلسي من الفوز على حساب فريق سندرلاند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاديوم أوف لايت.
جاءت بداية المباراة قوية من طرف فريق سندرلاند عن طريق تسديدة من مهاجمه الإيطالي بوريني الذي سدد كرة قوية جاءت خارج الملعب، جاء الرد سريعًا من البلوز عت طريق إدين هازارد بتسديدة علت العارضة.
واصل رجال المدرب «جوزيه مورينيو» التسديدات من خارج منطقة الجزاء، هذه المرة عن طريق تسديدة من فرانك لامبارد، لكن تسديدته جاءت بجوار القائم الأيمن لحارس سندرلاند «مانون».
حتى جاءت الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، حين نجح المهاجم الأمريكي لسندرلاند «ألتيدور» من وضع فريقه في المقدمة، حين استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وظهره للمرمى، ثم استدار وسدد بيسراه داخل شباك الحارس «بيتير تشيك».
جاء الرد سريعًا من تشيلسي عن طريق النجم «فرانك لامبارد» وذلك في الدقيقة 17، قصة الهدف جاءت جين مرر إيدين هازارد كرة عرضية رائعة بيسراه من الناحية اليسرى قابلها لامبارد برأسه داخل الشباك معلنًا عن هدف التعادل.
بعد هذا الهدف، عاد أصحاب الأرض والجمهور في هجومهم القوي في مهمة البحث عن هدف الأسبقية من جديد، حين سدد الإيطالي دو سينا تسديدة قوية بيسراه أخرجها ببراعة «بيتير تشيك» إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 36، تمكن نجم الشوط الأول إيدين هازارد من إحراز الهدف الثاني للبلوز بعد أن توغل من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية رائعة جدًا بيمناه ذهبت الكرة على يسار حارس سندرلاند «مانون» لتصبح النتيجة تقدم تشيلسي على سندرلاند بهدفين مقابل لاشيء.
وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، كاد النجم البلجيكي أن يضيف الهدف الثالث لتشيلسي، لكن تسديدته أنقذها الحارس الإيطالي لسندرلاند، وأطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية فصل اللقاء الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، دخل القطط السوداء بقوة في مهمة البحث عن الهدف الثاني، وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور ثلاثة دقائق فقط على بداية هذا الشوط عن طريق المدافع جون أوشيه بعد ركنية من الناحية اليمنى وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء حولها بيمناه داخل الشباك.
بعد هذا الهدف، هاجم تشيلسي بكل قوة بحثًا عن هدف الأسبقية، حيث أهدر مهاجم الفريق «فيرناندو توريس» فرصة خطيرة جدًا، حين توغل إيدين هازارد وسدد كرة قوية بيمناه تصدى لها حارس سندرلاند «مانون» قابلها توريس سددها بغرابة خارج المرمى.
وفي الوقت الذي احتاجه فيه البلوز، ظهر نجم المباراة الأول «إيدين هازارد» وأحرز الهدف الثالث لتشيلسي بعد تسديدة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء ليضع فريق من جديد في المقدمة وذلك في الدقيقة 62 من عمر المباراة.
هدأ اللعب بعض الشيء، حيث انحصرت الكرة كثيرًا في وسط الملعب مع محاولات من الطرفين على استحياء، لكن كانت أخطر الفرص محاولة من مهاجم تشيلسي «ديمبا با» حين سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن بعد مضايقة من جون أوشيه خرجت الكرة بعيدًا عن المرمى.
الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة وسيطرة واضحة من طرف تشيلسي، حيث كاد متوسط ميدانه «راميريز» أن يضيف الهدف الرابع بعد أن سدد كرة قوية من الناحية اليمنى مرت بجوار القائم الأيسر لحارس سندرلاند «مانون».
وفي الدقيقة 84 تمكن تمكن البلوز من إحراز الهدف الرابع عن طريق مدافع سندرلاند «باردسلي» وبالخطأ في مرماه بعد تمريرة من «ديمبا با»، رد باردسلي سريعًا وصحح الخطأ الذي وقعه فيه، حين أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86 من عمر المباراة.
حاول أصحاب الأرض والجمهور في الدقائق الأخيرة من أجل هدف التعادل القاتل، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق