العدد 1774 Wednesday 29, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
أمير البلاد رعى احتفالية مراسم رفع العلم بقصر بيان «المحروسة» تبدأ محاكمة «المعزول» .. و«الجماعة» تستبق الجلسات بمهاجمة القضاة أمير البلاد رعى احتفالية مراسم رفع العلم بقصر بيان الكويت تحيي الذكرى الثامنة لتولي أمير البلاد مقاليد الحكم اليوم محافظات ومؤسسات الدولة دشنت الاحتفالات بالأعياد الوطنية الحمود: تطوير الخطاب الإعلامي الخليجي ضرورة ملحة لمواجهة حملات التشويه الخالد لرجال مكافحة المخدرات: أنتم عيون الوطن اليقظة الجراح : فخورون بإنجازات صاحب السمو التي تسعى لرقي وازدهار بلدنا العزيز تحصين الدستور وترسيخ القانون أهم مقومات الديمقراطية وفقاً للتصور السامي «الداخلية والدفاع»:الجهاز المركزي أحال إلى اللجنة العليا للجنسية 504 أشخاص تحت الدراسة .. والبت فيها قريباً شرار: فعاليات «الموروث» جمعت أطياف الكويت.. ونصيب أكبر للشعر العام المقبل «الهلال الأحمر» توزع مساعدات على أسر سورية في الأردن بان كي مون وآموس: جهود الكويت جبارة في إنجاح مؤتمر المانحين لدعم سوريا البغيلي يطالب بتعيين وكيل وزارة للمخطط الهيكلي العبيدي: تطوير البنية التحتية الصحية وتعزيز الرعاية الأولية مفاجآت و«مطبات» في استجواب وزير الأشغال الكويت .. ربيع دائم مع أمير الإنسانية بان كي: جهود الكويت جبارة في إنجاح مؤتمر المانحين لدعم سوريا تأجيل محاكمة مرسي في قضية اقتحام السجون إلى 22 فبراير سياسيون وحقوقيون: «الإصلاح الإجتماعي» منارة وطنية .. والتحريض على إغلاقها مرفوض ديوان الخدمة يبدأ الفترة الـ 46 للتوظيف الجمعة

رياضة

الجواد «كاشف» للنشاما بطل كأس سمو ولي العهد برقم قياسي

برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الذي ناب عن سموه الشيخ ضارى الفهد رئيس نادى الصيد والفروسية وبحضور جماهير غفيرة يتقدمهم الشيخ عبد الله الابراهيم الدعيج الصباح نائبا عن والده محافظ الاحمدي الشيخ د. ابراهيم الدعيج والنائبان طلال الجلال وعوده الرويعي ورفاعي الغريبان رئيس فروسية الفروانية ود. هايف الحويلة رئيس فروسية الاحمدي تمكن الجواد كاشف لاسطبل النشاما بقيادة انطونيودو من الفوز بكاس سمو ولي العهد المخصص للجياد 3سنوات على مسافة 1400متر برقم قياسي 6-25-1ق ضاربا كل الارقام السابقة لابطال كاس سمو ولي العهد واخرها رقم الجواد ثوار للعرين 02-27-1ق الذي سجله في العام الماضي وجاء الجواد عشق لاسطبل جحيل بقيادة توفيق في المركز الثاني بفارق طول ونصف عن البطل كاشف واحتل الجواد الغالي سلطان لسعد الجلال بقيادة مورغن المركز الثالث والسفح لبندر الحويله بقيادة جوفندر المركز الرابع وقام الشيخ ضاري الفهد بتسليم كاس سمو ولي العهد الى عمداء اسطبل النشاما وتهنئتهم بالفوز ودخول تاريخ ابطال كاس سموه واعرب عن تشرفه بالانابة عن الشيخ نواف الاحمد احد مؤسسي نادى الصيد والحريص على الارتقاء برياضة الاباء والاجداد وتقديم اكبر الجوائز لها واشاد بدعم محافظ الاحمدي الشيخ د. ابراهيم الدعيج وابناء نايف الدبوس والنائبان طلال الجلال وعوده الرويعي على دعمهم لسباقات الفروسية في النادي الرئيسي وفروسيات المناطق وشكر رجال الصحافة والاعلام على التغطية المميزة لرياضة الاباء والاجداد ودورها في نشر هذه الرياضة العربية الاصيلة
فيولت راي للمسايل اقتنص كاس محافظ الاحمدي
وحقق الجواد فيولت راي لاسطبل المسايل بقيادة جوفندر المفاجأة واقتنص كاس محافظ الاحمدي الشيخ د. ابراهيم الدعيج المخصص لجياد الدرجة الثالثة على مسافة 1800متر بزمن 09-50-1ق وبفارق طول ونصف عن الجواد صفوح للنشاما بقيادة دو وجاء مباشر للفنار بقيادة شارلي في المركز الثالث ونجم المسايل للمسايل بقيادة هينسون في المركز الرابع وقام الشيخ عبد الله الابراهيم الدعيج بتسليم الكاس الى محمد جاسم الحملي مدير اسطبل المسايل واعرب عن تشرفه بالانابه عن محافظ الاحمدي بتسليم الكاس وهنا اسطبل المسايل على الفوز الكبير بعد السباق المثير ورفع ارق التهاني الى صاحب السمو امير البلاد وسمو ولى العهد والشعب الكويتي بمناسبة بدء احتفالات العيد الوطنى وذكرى التحرير وذكرى تولي صاحب السمو وولي العهد مقاليد الحكم كما شكر الشيخ ضاري الفهد على جهوده من اجل الارتقاء برياضة الاباء والاجداد والحفاظ على نقلها الى الاجيال المقبلة ثم قام الشيخ ضاري بتقديم درعا تذكارية الى الشيخ عبد الله الابراهيم وشكره على حضوره ودعم والده.
ابوتركي للرويس خطف سيارة الدبوس بدون «شك»
وعلى السيارة المقدمة من ابناء نايف الدبوس والمخصصة لجياد المناطق على مسافة 2000متر والتي شارك فيها 16 جوادا وفرسا من المناطق نجح الجواد ابوتركي لاسطبل الرويس القادم من فروسية الاحمدي بقيادة جوفندر في خطف السيارة بزمن 1-05-2ق وبفارق طولين عن الجواد غلا ضاري للحسيني بقيادة توفيق وجاء هاون للسعيدي بقيادة على الصفار في المركز الثالث وقام الشيخ ضاري الفهد بتسليم الكاس ومفتاح السيارة الى عميد اسطبل الرويس وهنأه بالفوز والسباق المثير لجياد المناطق.
وفي بقية الاشواط اسفرت النتائج عن الآتي:
في الشوط الاول المخصص لجياد الدرجة الثانية على مسافة السرعة 1000متر فاز الجواد تعلم للابرق بقيادة ريان بالمركز الاول بزمن 05-59ث وجاء الذود للعصيمي بقيادة مكارثي في المركز الثاني واكتفينا للنشاما بقيادة مورغن ثالثا.
وفاز الجواد عين سارة للابرق بقيادة ريان بالشوط الثاني على مسافة 1600متر والمخصص للمبتدئات بزمن 1-39-1ق وجاء الوهبي للنشاما بقيادة سعد في المركز الثاني وكل المجد لاسطبل ابناء نايف الدبوس بقيادة دانى في المركز الثالث.
وفاز الجواد كلك غلا للابرق بقيادة ريان بالشوط الثالث المخصص للدرجة الاولي على مسافة 1200متر بزمن 3-11-1ق رقم قياسي وبفارق نصف طول عن الجواد عز نايف لابناء نايف الدبوس بقيادة داني وجاء متوعد للنشاما بقيادة جوفندر ثالثا.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق