العدد 4870 Wednesday 08, May 2024
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير : تعزيز التعاون مع أنقرة في كل المجالات خصوصاً الدفاعية الولادة لا تزال «متعسرة» للحكومة.. وشبح الحل يطل مجدداً أطباؤنا الأبطال اختتموا مهمتهم الإغاثية الثانية في غزة «تصعيد خطير» .. إسرائيل سيطرت على الجانب الفلسطيني من معبر رفح «أونروا» تحذر : «جوع كارثي» في غزة مع إغلاق معبر رفح الأمير: مواقف التضامن التركي تجلت في الدور المشرف تجـــــاه بلادنــا إبـــان العـــدوان العـــراقي علــى الكـــويت ممثل صاحب السمو قدم واجب العزاء إلى أسرة المغفور له الأمير بدر بن عبدالمحسن وزير الدفاع : نثمن جهود «هندسة المنشآت العسكرية» في إزالة المباني المخالفة بـ «مسكان» عبدالله المشعل: نثمن جهود الملحق العسكري الإيطالي خلال فترة عمله في الكويت «الخارجية» : نحذر من مغبة «الهجوم الهمجي» الذي تعتزم قوات الاحتلال الإسرائيلية شنه على رفح مخاوف من اختراق صيني لبيانات وزارة الدفاع البريطانية إيلون ماسك: لا نريد تعليم الذكاء الاصطناعي الكذب قمر صناعي صيني يكتشف 100 توهج للضوء الأبيض الشمسي جلسة حمراء للبورصة.. و«العام» يتراجع 14.02 نقطة بنك الائتمان يشارك في ملتقى «كيف تبني بيتك؟» «الصندوق العربي للإنماء» و«مؤسسة التمويل الدولية» يوقعان اتفاقية تعاون العميد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفحيحيل الهلال يتجاوز فخ الأهلي في الوقت القاتل الريال يحشد قوته ويتحصن بكبرياء البرنابيو أمام العملاق البافاري جيش الاحتلال يسيطر على الجانب الفلسطيني من معبر رفح.. ويرفع العلم هيئة بحرية بريطانية : انفجاران قرب سفينة تجارية جنوب عدن ترامب يواجه عقوبة السجن المحتملة بسبب ارتكابه انتهاكات.. والقاضي يحذره سميرة سعيد ونجوى كرم ونوال الزغبي نجمات موازين 2024 ماجد المهندس يكشف عن تعاونه المرتقب مع تركي آل الشيخ المجلس الثقافي البريطاني يشارك في فعاليات مهرجان أفلام السعودية في دورته العاشرة

رياضة

العميد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفحيحيل

فاز فريق الكويت على الفحيحيل (2-0)، ضمن منافسات الجولة السادسة لمجموعة البطولة في الدوري الممتاز.
سجل ثنائية الأبيض يوسف ناصر، ومحمد مرهون، ليواصل تصدره للدوري، موسعا الفارق مع أقرب المنافسين العربي إلى 6 نقاط، في حين تجمد رصيد الفحيحيل عند 27 نقطة في المركز الخامس.
وأشهر الحكم عبد الله الجمالي البطاقة الحمراء في مناسبتين للاعبي الكويت محمد فريح "40"، ويوسف ناصر "55".
ونجح الكويت مع مدربه التونسي نبيل معلول في فرض أسلوبه على مجريات المباراة، ما ترجمه مهاجم الفريق يوسف ناصر سريعا، بهدف في الدقيقة 17، بعد أن حول كرة حائرة في منطقة الجزاء، في شباك الحارس فواز الرشيدي.
ولم تكن ردة فعل الفحيحيل على مستوى الطموح، وواصل الكويت تفوقه، لكن من دون زيادة في غلة الأهداف.
وتلقى مدافع الكويت محمد فريح البطاقة الحمراء، إثر عرقلته مهاجم الفحيجيل وليم باروس، لينتهي الشوط الأول بهدف من دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني تلقى الكويت ضربة أخرى، بعد أن اشهر الحكم الجمالي البطاقة الحمراء ليوسف ناصر، ليكمل الكويت المباراة بتسعة لاعبين.
ورغم النقص العددي تمكن الكويت من إضافة الهدف الثاني عبر البحريني محمد مرهون مستغلا خطأ من مدافع الفحيحيل البرازيلي جوليو سيزار (67) لتنتهي المباراة بفوز الكويت على حساب الفحيحيل.
من جهته وصف التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الكويت، الحكم عبد الله الجمالي بالعالمي، مؤكدا أن قراراته في مباراتهم ضد الفحيحيل كانت صحيحة.
وقال معلول إن التعديلات الجديدة التي يتابعها تؤكد صحة قرارات الحكم الجمالي.
ولفت إلى أن لاعبي الكويت كانوا أبطالا ورجالا رغم النقص العددي الكبير الذي عانى منه لأكثر من شوط كامل.
وأضاف أن الانضباط الخططي للاعبي الكويت كان من أسباب فوز الأبيض على الفحيحيل، معربا عن أمله في استكمال المشوار بنجاح خلال الجولات الأربع المتبقية.
وشدد معلول على أن المنافسة مستمرة بين ثلاثي المقدمة الكويت، والعربي، والقادسية حتى الجولة الأخيرة، خصوصا أن المواجهات المباشرة بينهم لم تنته بعد.
ورفض مدرب الكويت التعليق على غضب لاعبه جمعة سعيد لعدم المشاركة في المباراة، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيتم مناقشته مع اللاعب والإدارة.
جدير بالذكر أن الكويت لم يخسر مع معلول في الدوري، في حين ودع منافسات كأس الأمير على يد التضامن بركلات الترجيح.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق