العدد 1723 Wednesday 27, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت تنهي مشكلة 100 ألف وافد مخالف لقانون الإقامة المركز المالي: الخدمات المالية والتمويلية في الخليج شهدت بعض التعافي في عام 2012 تجديد الثقة بالعبد الله .. ورولا تتجه للاستقالة المبارك بثقة: جــــاهز للــمـــواجــهــــة ... مـــــن زمــــان الرشيدي: «الشؤون» لا تعرقل المشروعات الحيوية ولا تتدخل بتقدير عمالتها «عاشور» يستجوب .. «الحجرف» «جنيف 2» في مهب الريح بعد رفض «الائتلاف» و«الحر» المشاركة «الكويتية»: لم نبرم أي صفقة شراء أو استئجار طائرات مع أي شركة اغتيال مستشارين عسكريين من روسيا البيضاء في صنعاء مجلس الأمة جدد الثقة بوزير الصحة وطرحها فــي وزيرة التنمية.. ورولا في الطريق إلى الاستقالة جامعة الكويت تحتفل بذكرى مرور 47 عاماً على افتتاحها الأثري: هدفنا إيجاد فرص عمل جديدة لأبنائنا في الصناعات البحرية والبترولية الكويت تؤكد دعمها لكل الجهود الدولية لإنجاح المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية «السكنية»: أنجزنا 62 في المئة من مشروع مدينة جابر الأحمد «المواصلات»: تشكيل لجنة لحجب المواقع المخالفة للدين والعادات والتقاليد «الصحة»: المرحلة الثانية لتطعيم «النيموكوكال» التكميلي لرياض الأطفال بداية ديسمبر البلدية: سحب 135 صهريج مياه ورفع 121 درباً من الطين والأشجار جراء الأمطار المنتخبات المشاركة ببطولة غرب آسيا ترسل قوائمها الأولية العربي يدين أحداث اعتداء لاعبي كاظمة على فريقه ..ويفتح النار على اتحاد الكرة الشمراني : الهزيمة أمام النصر لغياب التوفيق  وسوء الحظ احتراف لاعبي أندية القمة المصرية «بالسعودية» في حال إلغاء الدوري اعتلى القمة بفوز مستحق بهدفين مقابل هدف توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الشباب وجمعية العلاقات العامة المعارضة المسلحة تعصف بـ «جنيف2»: لن نشارك ولن نوقف القتال سلام الشرق الأوسط: الملك عبدالله يهاجم إسرائيل.. وليفني تدعو لتطبيق حل الدولتين مصر تمنع القوات النظامية من التصويت على مشروع الدستور الجديد اليمن: مسلسل اغتيال الأجانب يتواصل ليبيا: بنغازي تسير على خطى طرابلس .. وتعلن العصيان المدني البورصة تحت ضغوط ... البيع النخيلان: المناقصات أرست 855 مناقصة في 2013 بنحو 3 مليارات دينار قطاع البتروكيماويات الخليجي يركز على الابتكار للمنافسة على الصعيد العالمي «الوطنية للاتصالات» تحتفل بالانتهاء من مشروع تحديث شبكتها «عمر» يفتتح دبي السينمائي .. و«الاحتيال الأمريكي» يختتمه نجوم عاشو المجد ورحلوا في فقر شديد مريم حسين: سأتجه للإنتاج لأقدم ما أريده رحاب الجمل: بحب المحشي وأكره الريجيم ولست رياضية

منوعات

رحاب الجمل: بحب المحشي وأكره الريجيم ولست رياضية

قالت الفنانة المصرية رحاب الجمل، إنها لا تمارس الرياضة بشكل منتظم وتكره الذهاب لصالة الجيم، ولكنها تمارس بعض أنواع الرياضات الخفيفة بشكل غير منتظم بالمنزل.
رحاب كشفت: «لا أمانع من تناول الأطعمة المصرية المميزة مثل المحشي والملوخية والبط البلدي، ولكن لا أسرف في تناولهم وكلما شعرت بزيادة في الوزن أقلل من هذه الأصناف».
الفنانة المصرية أضافت أنها لا تهوى وضع المكياج في حياتها اليومية بل تضعه فقط في المناسبات أو الأعمال الفنية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق