العدد 1727 Monday 02, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
إيران لدول الخليج: لن نخطو أي خطوة على حسابكم رئــيـــس مــجــلـــس الأمــــــــة ... بــــلا حــصــــانــــة الهاشل : سنعالج أي خلل في الجهاز المصرفي تولر: علاقاتنا مع الكويت متجذرة وعميقة افتتاح مكتب لـ «المدنية» بالجهراء الأمن المصري يقتحم ميدان التحرير ويفرق مسيرات الإخوان عبد الناصر طبخ السم للملك حسين .. فشربه خطأ ومات ! «الصحة» بدأت المرحلة الثانية لتطعيم «النيموكوكال» لرياض الأطفال «السكنية» تدعو الراغبين ببيوت «جابر الأحمد» والصباحية والوفرة لمراجعتها الأمير تلقى رسالة شفوية من الرئيس الإيراني ظريف: الكويت بسياستها الحكيمة تمتلك علاقات وطيدة مع دول المنطقة وخصوصاً إيران الجراح: نقدم جميع التسهيلات لكل ما يبرز الدور الحضاري للكويت في المجال التطوعي 55 عاماً.. و«العربي» الكويتية تصدح بالقومية العربية التشريعية البرلمانية: إنشاء شركات مساهمة للأندية الرياضية عبدالله: خروج أحد الموقعين لا يعني سقوط طلب طرح الثقة عن رولا الكندري كرَّم الفائزين في مسابقة الدستور تولر: علاقاتنا مع الكويت متجذرة خاصة في مجالي التربية والتجارة المذكور: لابد من الاهتمام بالجيل الجديد من مسلمي أوروبا للحفاظ على لغتهم العربية وهويتهم الإسلامية فايز السعيد والنجوم في أول حلقة من برنامج «سؤالنا جواب» على قناة أبوظبي ريم عبد الله تسخر من شراء المتابعين على «تويتر» عبدالرسول: هيئة الشباب والرياضة تشارك في المهرجان المحلي بـ «راديكاليا» لاميتا فرنجية تزين شجرة الكريسماس «بالبيجامة» حسين الجسمي: أتمنى عدم الاصطياد في الماء العكر مؤشرات البورصة تسجل تراجعاً جماعياً.. والمحللون ينصحون بالحذر في التداولات محافظ «المركزي»: سنعمل على إصلاح الخلل والدفع نحو النهوض بالقطاع المصرفي الصالح : «التجارة» توفير بيئة سليمة للمشاريع الشبابية وحاضنات للأعمال في عدد من القطاعات الحيوية الكويت تشارك في المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية غداً في بالي العمر: «مينا العقارية» تطلق مشروعاً جديداً في تركيا بـ 12 مليون دولار مصر: «الرئاسة» تتمسك بـ «التظاهر».. و «الخمسين» تقترب من إقرار الدستور الأزمة السورية: دمشق السعيدة بمكاسبها الميدانية تؤكد التزامها بتدمير الكيماوي الأراضي المحتلة: مسلسل تدنيس «الأقصى» مستمر.. والإضراب يشل «الضفة» لبنان: طرابلس تنزع عنها ثوب الهدوء المؤقت والمعارك تتجدد آلة الحرب تواصل الدوران .. والمعارضة تدخل معلولا من جديد بيل يتقمص دور البطولة أمام بلد الوليد العميد ينجو من الهزيمة ويفرض التعادل على الزعيم الاتحاد الأردني يجدد الثقة في حسام حسن أرسنال يحافظ على صدارة البريميير ليغ بيليغريني:أغويرو يمتلك مقومات «الأفضل»

منوعات

حسين الجسمي: أتمنى عدم الاصطياد في الماء العكر

رفض الفنان الإماراتي حسين الجسمي الاتهامات التي وجهت له عبر بعض وسائل الإعلام الخليجية برفضه المشاركة في مهرجان أجيال السينمائي الذي تنظمه مؤسسة الدوحة للأفلام.
وقال الجسمي لصحيفة «الشرق الأوسط» : «أتمنى عدم الاصطياد في الماء العكر، اعتذاري كان واضحا بسبب توافق موعد المهرجان مع ارتباطاتي الفنية، غير ذلك لا صحة له».
وتجدر الإشارة إلى أن الجسمي يعد «سفيرا فوق العادة للنوايا الحسنة» وهو دائما الحضور في المناسبات الاجتماعية والإنسانية، حيث يتنقل بصورة دائمة بين الدول الخليجية والعربية للمشاركة في تلك المناسبات الإنسانية.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق