العدد 1729 Wednesday 04, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
اللجنة الرياضية العليا لدوري الوزارات تعتمد النظام الأساسي واللائحة التنفيذية ممثل أمير البلاد ودَّع الرئيس الهنغاري «الكويتية» تتخبط .. والغموض يلف صفقة «الإيرباص» الحكومة: وزيرة الشؤون جاهزة للرد على استجوابها الرئيس المصري تسلم مسودة الدستور الجديد الزياني: قمة الكويت ستخرج بنتائج مهمة تعزز مسيرة العمل الخليجي «الداخلية»: منع قيادة «الباجيات والبانشيات» في الطرق العامة «التربية» تبحث استحداث مقرر دراسي عن المال والاستثمار الجهاز المركزي: 5504 من المقيمين بصورة غير قانونية عدلوا أوضاعهم انتخاب النجار رئيساً للصندوق العربي لحقوق الانسان الغانم: الاهتمام بالمعاقين مستمر ومتواصل لدعم قضاياهم وتلبية احتياجاتهم مجلس الوزراء: الاستجواب حق دستوري على ألا يخالف الضوابط الدستورية الخالد: الاتحاد الخليجي بند دائم على جدول اعمال قمم «التعاون» مبعوث الأمير سلم دعوة إلى رئيس الإمارات لحضور القمة الخليجية الجسار : تسلم 12 طائرة مستأجرة نهاية العام 2014 مجلس وكلاء التربية بحث استحداث مقرر دراسي عن المال والاستثمار «زكاة العثمان»: إتمام 1055 حالة زواج من خلال مشروع «البيت السعيد» ديوان الخدمة يواصل لقاءاته مع الجهات الحكومية لترسيخ الرقابة الفاعلة طلبة الجامعة المفتوحة اختاروا ممثليهم لعضوية المجلس الطلابي خروج اللبناني زكي شريف من «ستار أكاديمي» يخلق أزمة كبيرة حياة الفهد: انضممت لـ «انستغرام» بناء على رغبة الجمهور «أراب غوت تالنت».. غالاكسي الكويتية تودع البرنامج ومرحلة الحسم اقتربت الضغوط البيعية لاتزال تؤثر على مستويات سيولة التداولات في البورصة اقتصاديون: النمو الاقتصادي المستدام يتطلب قطاعاً خاصاً حيوياً بإدارة عمالة وطنية خبيرة «المركزي»: عرض النقد بمفهومه الواسع ارتفع بنسبة 1.5 في المئة أكتوبر الماضي الصالح: وزراء التجارة العرب أكدوا أهمية التوصل إلى اتفاق حول «حزمة بالي» الصقعبي: نشاط «المزايا القابضة» في دبي سيعززه فوز الإمارة بـ «EXPO 2020» السيسي: الجيش المصري لن يهزم وحربنا ضد الإرهابيين مستمرة الأردن: «أمن الدولة» تحدد موعد بدء جلسات محاكمة أبوقتادة كي مون: بعثة تفكيك «الكيماوي» أحرزت تقدماً .. رغم التحديات الإبراهيمي يعلن تأييده لـ «جمهورية جديدة» في سوريا سوريا: تفجير انتحاري وسط دمشق .. ومعلولة المسيحية بيد المتشددين الأرجنتين تحلم بإنجاز أوروغواي رونالدو يكتفي بجائزة «اللاعب الذي تتمناه أي أم»! اتحاد القدم يخاطب الآسيوي لفصل القادسية والكويت سلاف محترف الفحيحيل: لاتراجع عن لقب هداف الدوري الهيئة تطرح مناقصة للانتهاء من استاد عبدالله خليفة بنادي اليرموك

منوعات

خروج اللبناني زكي شريف من «ستار أكاديمي» يخلق أزمة كبيرة

توتر وترقب سادا حلقة «ستار أكاديمي» الاخيرة في ستوديو بلاتيا الكائن إلى الشمال من العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب الجمهور الكبير الذي حضر خصيصاً لتشجيع المشترك اللبناني زكي شريف، الذي يقف في منطقة الخطر للمرة الثانية، في مواجهة مع المصرية رنا سماحة، التي تذوقت طعم الخطر للمرة الأولى.
حماسة شديدة شهدها المسرح بين فريق كبير مشجع لزكي وعدد ضئيل من الجمهور كان يقوم بتشجيع رنا، في الوقت الذي أضفى الفنان مروان خوري رومانسية على الـ»برايم» ، إذ أكد لمقدمة البرنامج هيلدا خليفة أن الرد على محبة الجمهور للفنان يكون بتقديم الأغاني الجميلة دائماً، وبأن يحافظ على مصداقيته أمام محبيه.
تلاقي الشعبين اللبناني والمصري جسدته النجمة المصرية أمينة بأغنية «بلدنا»، التي أدتها مع زكي من لبنان، واعتبرت أن دور الفن هو جمع كل الثقافات والحضارات، معلنة عن فخرها بالغناء لبيروت والقاهرة. أمينة ألهبت المسرح أيضاً بأغنية «بشواش علي» مع الطالبة زينب.

شجاركبير
وعلى ما يبدو، فإن هذه الأغنية لم تجد قبولاً خارج مسرح الأكاديميا، إذ وقع شجار حاد بين أحد مشجعي رنا، وهو مصري الجنسية، وأحد مشجعي زكي، وقد تطور من تلاسنٍ بين الاثنين إلى شجار، بعد انتهاء البرايم، في ظل غضبٍ شديد كان يسيطر على جمهور زكي، بسبب خروج «بطلهم» من البرنامج، في الوقت الذي اعتبر جمهوره أنه لم يزل يستحق البقاء أكثر.
وقبل خروج زكي، توقع الكثيرون فوز المشتركة رنا، نظراً إلى الجماهيرية التي حصدتها منذ دخولها البرنامج، في ظل اعتبارها منافسة شرسة على اللقب، ويكفي أن قاعدتها مهيمنة في بلدها مصر، في الوقت الذي تتمتع رنا بصفات الفتاة الطيبة والمقربة من الجميع، وتملك الكثير من الداعمين لموهبتها في كل أنحاء الوطن العربي.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق