العدد 2146 Sunday 26, April 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحمود : القيادة السياسية مؤمنة بأهمية الحوار الشبابي العبد الله : سنحيل قانون الإعلام الإلكتروني إلى المجلس قبل نهاية مايو المقبل صالح يدعو الحوثيين للاستسلام والانسحاب من صنعاء مقتل أكثر من 1000 شخص في زلزال قوي هزّ نيبال فواز الخالد يطالب وزراء «الكهرباء» و«الأوقاف» و «المواصلات» باستيفاء احتياجات المناطق المختلفة الوطري يشيد باستمرار ضخ المياه في محطات العبدلي والوفرة على مدى 24 ساعة «الداخلية»: الحملات الأمنية المفاجئة متواصلة دعماً لترسيخ قواعد الأمن فى البلاد سعاد عبدالله : أشعر بالحنين للمسرح افتتاح مهرجان الدوحة المسرحي 2015 بتكريم سعاد عبدالله لبلبة تشارك جمهور «الشارقة القرائي للطفل» تجربتها وتغني للصغار الشال : لا خيار أمام دول النفط سوى الاعتماد على عقلها لحماية مستقبلها الرئيس التنفيذي لـ«أعمال القابضة» يحصد الجائزة المرموقة كأفضل مدير للعام «الجامعة الأمريكية» و «الخليج للعلوم و التكنولوجيا» يفوزان في نهائيات «كأس التخيّل» إيران تنفي سحب قطعها البحرية من «عدن» ... ومعارك طاحنة في جنوب اليمن «داعش» يستهدف «طريبيل» بالانتحاريين ... والأردن يشدد إجراءاته الأمنية عند المعبر الأزمة السورية : «جسر الشغور» تسقط في يد المعارضة ...وخسائر فادحة «لقوات الأسد» العميد يضرب عصفورين بـ «هدف واحد» عجب يسدل الستار على مسيرته الكروية كارفاليو يختار أرسنال

محليات

«الداخلية»: الحملات الأمنية المفاجئة متواصلة دعماً لترسيخ قواعد الأمن فى البلاد

في اطار الجهود المتواصلة التي تبذلها قطاعات المؤسسة الأمنية لحفظ الأمن واقرار النظام واستكمالا للحملات الامنية المفاجئة التي يشنها رجال الامن في جميع مناطق ومحافظات الكويت .
قامت الادارة العامة لشرطة النجدة بالتعاون مع الادارة العامة للمرور  والادارة العامة المركزية للعمليات بمشاركه إدارة جناح طيران الشرطة والادارة العامة لقوات الامن الخاصة بحملة امنية مفاجئة في منطقتى بنيد القار واسواق القرين لضبط المطلوبين جنائيا ومدنيا ومخالفي قانون الإقامة والأسواق غير المرخصة والباعة المتجولين .
وقد تمكنت الحملة التي قادها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ ومدير عام الادارة العامة لشرطة النجدةاللواء  زهير جاسم النصر الله من ضبط العديد من مخالفي الاقامة ومطلوبين مدنيا وبدون اثبات وحائزي خمور وتحرير مخالفات مرورية متنوعة وحجز مركبات .
وكانت الحملة المفاجئة قد  بدأت فى منطقة بنيد القار ثم انتقل الفريق الميداني إلى أسواق القرين وتأتي هذه الحملة  في سياق حملات مفاجئة عديدة تهدف للقضاء على كافة الظواهر السلبية واقرار الامن والقانون والنظام في كافة ربوع البلاد .
وقد أكدت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ان المؤسسة الأمنية عازمة على المضي قدما في شن الحملات المفاجئة لمواجهة المخالفين للقوانين والمشتبة بهم والمطلوبين قضائيا لوقاية وسلامة المجتمع من كافة أشكال الجريمة وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك حفاظا على امن المجتمع واستقراره وأن أعين رجال الامن  دائما بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد أوانتهاك قوانينها .
واوضحت ان حملات المداهمة المفاجئة لضبط المخالفين والمطلوبين حققت نجاحات ملموسة وستستمر للوفاء بأهداف الخطط الموضوعة للتخلص من العمالة السائبة وتتبع المطلوبين والمخالفين للأنشطة والقوانين ذات العلاقة بالإقامة والعمل.
وتناشد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني المواطنين والمقيمين الاحتفاظ دائما بالأوراق الثبوتية حتى يمكن التحقق من شخصياتهم حيث أن أجهزة الامن والدوريات الذكية مجهزة بأجهزة حاسوب يمكنها معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن الأشخاص وبالتالي التعامل معهم .. وهكذا فإن حمل الوثائق الشخصية من بطاقات مدنية واجازات قيادة ورخص ملكية المركبات تخرجهم من دائرة التوقيف والاحالة.
وتهيب بالمواطنين والمقيمين ضرورة التعاون ودعم جهود أجهزة فريق العمليات الميدانية لأداء مهامه وواجباته .

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق