العدد 1676 Monday 30, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
استجواب وزير الصحة مطلع الدور المقبل الخالد : القمة العربية - الإفريقية المقبلة بالكويت ستكون نقطة تحول للاستثمار في المنطقة «الداخلية»: منظومة أمنية جديدة لإحكام السيطرة على المجمعات التجارية إطلاق مشروع فحص النظر لرياض الأطفال.. قريبا من أربيل إلى بيشاور .. دماء المسلمين لا تزال تنزف «الخارجية»: اتصالاتنا مستمرة مع أمريكا بشأن الطالب الكويتي محافظ «المركزي » المصري: تسلمنا مليار ي دولار دعماً من الكويت محكمة بحرينية تصدر أحكاماً بالسجن على عناصر "14 فبراير" مقتل 12 طالبا في غارة نفذها الطيران السوري على مدرسة ثانوية بالرقة حكومة البشير تتحدى الشارع : لا تراجع عن رفع أسعار الوقود نائب الأمير استقبل الخرينج والخالد وزير الإعلام: حريصون على دعم المعلمين والأنشطة التربوية والتعليمية الدعيج: «المؤتمر الرابع للحكومات المحلية» مناسبة طيبة للاطلاع على تجارب التنمية والإدارة مدير «أوبك للتنمية الدولية» يثمن دعم الكويت المتميز في الحد من الفقر بالعالم «الداخلية»: منظومة أمنية جديدة لإحكام السيطرة على المجمعات لمنع العنف والمشاجرات الخالد: القمة العربية- الإفريقية ستكون نقطة تحول في مجال الاستثمار العبدالله: برنامج المسح السمعي لحديثي الولادة من أهم أعمال «الصحة» الغانم: نسعى إلى دعم الأردن في مواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة الصالح يدعو وزير الصحة إلى تنفيذ مشروع التسعيرة الموحدة للأدوية عسكر يطالب بإنشاء إدارة للشرطة السياحية لحفظ الأمن في المجمعات التجارية والأماكن الترفيهية نواب يقترحون إنشاء الهيئة العليا للاعتماد وضمان جودة التعليم «البلدي» على خطى «الأمة».. 60 في المئة نسبة تغيير الأعضاء أسماء محفوظ: الجيش عمود الدولة.. ودعم الكويت لمصر يجسد وحدة الشعبين المعتوق: الهيئة الخيرية تنفذ مشروع الأضاحي في أكثر من 70 دولة القراوي: الكويت تدعم إرساء السلام بين شعوب العالم أبا الخيل : نفائس رحمة للعالمين يمثل رداً عملياً على المسيئين للرسول ودعوته أربع ميداليات لأزرق القوى من «التضامن الإسلامي» الزعيم والسماوي يواصلان التألق في سماء دوري «فيفا» الدبيان أحرز المركز الثاني في الدولية الرابعة للبولينغ بدبي الأتليتي يحرج الريال على أرضه ووسط جمهوره الحزن يخيم على مدينة مانشستر الأزمة السورية: دمشق تلتقط قفاز المبادرة.. والخلافات تعصف بالمعارضة مجزرة جديدة في الرقة.. ومكاسب ميدانية للمعارضة في درعا مصر: الجيش في مرمى المسلحين.. والمرحلة الانتقالية تنتهي «الربيع المقبل» العراق: حزب بارزاني يفوز بالانتخابات التشريعية في كردستان البورصة ارتدت للأعلى ... في آخر الجلسة «الوطني»: مخاطر التخلف عن سداد الديون تهدد الأسواق العالمية «بيتك»: ورشة عمل للموظفين عن قوانين وسبل مكافحة غسيل الأموال «الكويتية - الصينية»: الصين تدفع للنفط الخليجي والخليج يدفع للسلع الصينية بالدولار الأمريكي محافظ المركزي التونسي: مستعدون للتدخل لمواجهة التضخم تقرير: الطلب على نفط «أوبك» سيتراجع خلال العام المقبل ما مصير «السيدة» لكارول سماحة بعد تعثر «روتانا» ؟ كاظم الساهر: أتحول إلى إنسان آخر على خشبة المسرح محمود عبد العزيز يتسبب في أزمة لـ «الإسكندرية السينمائي» تايلور سويفت تستعد لاقتحام السينما وتحقق حلم طفلة نيرمين الفقي: عشت خادمة لأمي 23 سنة وأصبحت وحيدة بعد وفاتها أسرة مايكل جاكسون تطالب بتعويض 290 مليون دولار

رياضة

الدبيان أحرز المركز الثاني في الدولية الرابعة للبولينغ بدبي

 واصل منتخبنا الوطني للبولينغ تقديم عروضه المتميزة في البطولات الدولية والتي يحقق من خلالها المزيد من الانجازات التي تسجل للكويت وقد نجح الازرق في ان يحصل على المركزين الثاني والرابع في بطولة دبي الدولية الرابعة التي يستضيفها اتحاد البولينغ الاماراتي في دبي وقد حقق المركزين خالد الدبيان وراكان العميري من بين 100 لاعب يشاركون في البطولة بينهم الكثير من المصنفين في اوروبا واسيا وبعضهم من دول الخليج التي قدمت الكثير من الابطال ومن بينهم ابطال الكويت. تشكيل منتخب الكويت وقد مثل الكويت في هذه البطولة مجموعة من ابرز لاعبي منتخبنا الوطني وهم خالد الدبيان، باسل العنزي، يعقوب الشطي، راكان العميري، جاسم درويش، سالم الهجرس ويترأس الوفد بدر النجدي مدير المنتخبات الوطنية والمدرب الكوري بارك ومساعده المدرب الوطني محمد درويش. وقد استطاع نجما منتخبنا الوطني خالد الدبيان وراكان العميري الصعود الى الادوار النهائية بعد مسيرة مثيرة على الخطوط تخطوا فيها اكثر من مصنف وفي مقدمتهم التايلندي سيتيفول والاماراتي حسين السويدي ولعب التوفيق دورا في عدم فوز خالد الدبيان بالذهبية في النهائي امام محمود العطار الذي كان موفقا الى اقصى الحدود على الرغم من الاداء العالي لخالد الدبيان وايضا راكان العميري وجاءت النتائج النهائية كالتالي : { الأول محمود العطار » الإمارات « جائزة مالية + كأس وميدالية ذهبية. «الثاني خالد الدبيان » الكويت «جائزة مالية + كأس وميدالية فضية». «الثالث : حسين السويدي » الامارات « جائزة مالية + ميدالية برونزية. «الرابع راكان العميري «الكويت» جائزة مالية. «الخامس سيتيفول «تايلند» جائزة مالية. إعداد جيد للعربية وتعتبر هذه البطولة معسكرا تدريبيا جيدا واعدادا عالي المستوى استعدادا للبطولة العربية التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 2 الى 8 أكتوبر المقبل بمشاركة 10 دول عربية هي : الكويت وقطر والامارات والبحريني والسعودية وعمان والاردن والعراق وفلسطين ومصر وسيمثل الكويت في هذه البطولة التشكيل الحالي نفسه الذي شارك في البطولة الدولية والمنافسات ستكون في 6 مسابقات هي : الفردي، الزوجي، الثلاثي، الفرق ، الترتيب العام، الاساتذة.
4 فرق تتنافس على العربية
 وتشير كل الدلائل ان هناك 4 منتخبات ستنحصر بينهم المنافسة على لقب البطولة في مقدمتها منتخب الكويت ثم الامارات وقطر والبحرين وقد يدخل الى مضمار المنافسة السعودية ومصر الا ان المنتخبات الاربعة هي التي تميل كفتها الى التنافس على اللقب حيث انها تضم مجموعة من اللاعبين ذات المستوى العالي والدليل على ذلك نتائج البطولة الدولية التي اختتمت اول امس وكما نعلم فإن البولينغ لا يخلو ابدا من المفاجآت.
محمود درويش
المدرب الوطني محمود درويش قال ان منتخبنا قدم عروضا طيبة خلال البطولة الدولية واحرز الفضية والمركز الثاني والمركز الرابع وكان يمكن للاعبينا ان يحققوا نتائج افضل لولا عدم توفيق بعضهم ما ادى الى تحقيق هذه النتائج فقط. واضاف درويش انني راضى عن الاداء الذي قدمه لاعبونا خلال البطولة الدولية وبمشيئة الله في البطولة العربية سنحقق المزيد من النتائج المتميزة ونعوض البطولة الدولية خصوصا ان البطولة العربية لها طابع خاص مع منتخبنا ولنا فيها صولات وجولات، واختتم درويش تصريحه شاكرا الشيخ طلال المحمد رئيس نادي البولينغ لمتابعته الحثيثة للفريق وتزويده بالارشادات والتوجهات بجانب توفيره الدائم لجميع الامكانات التي جعلت الفريق يصل الى هذا المستوى المشرف من الاداء ونعده بأن نحقق نتائج افضل بمشيئة الله.
هدفنا لقب البطولة العربية
 خالد الدبيان نجم منتخبنا الوطني، قال الحمدلله والشكر لله الذي وفقني لاصل الى نهائي البطولة وكنت اتمنى ان احرز اللقب لكن قدر الله وما شاء فعل وانني اهدي هذا الانجاز الى الاب الروحي للبولينغ الشيخ طلال المحمد الذي كان وراء كل ما حققناه من انجازات. وعن البطولة العربية قال الدبيان لاشك ان البطولة العربية ستكون صعبة على الجميع لكنني اتوقع ان نقدم فيها اداء طيبا وبمشيئة الله نحقق هدفنا الذي نسعى اليه وهو تحقيق اللقب وتقديمه هدية الى الرجل الذي جعل للبولينغ اسما كبيرا على الساحة العالمية الشيخ طلال المحمد.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق