العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

اقتصاد

«الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت

قدم بنك الكويت الوطني رعايته لنادي التمويل في جامعة الكويت وهو ناد طلابي يهدف إلى دعم طلاب كلية العلوم الإدارية، وتأتي هذه الرعاية في اطار دعم البنك الوطني للمسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت كجزءٍ من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية الشابة من طلبة وخريجين.
وتمتد هذه الرعاية لمدة عام كامل يلتزم من خلالها بنك الكويت الوطني في توفير الدعم لطلاب قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الإدارية كما سيرعى الدورة التدريبية للطلبة حول تحليل القوائم المالية والتي ستقام في المملكة المتحدة وسينظم لهم لقاءات مع مسؤولي بنك الكويت الوطني في لندن مما يكسبهم خبرة اضافية لتطوير معارفهم الأكاديمية.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن دعم البنك الوطني لنادي التمويل في جامعة الكويت يأتي إيماناً منه بالطاقات التي يمتلكها الشباب الكويتي والتي تحتاج إلى الفرص المناسبة لتنطلق وتلعب دورها الحيوي في مسيرة التنمية والتقدم في الكويت، كما ان هذه المبادرة تعكس التزام البنك الوطني في توفير كل ما يحتاجه قطاع التعليم وحرصه على تشجيع الكفاءات الوطنية الشابة نظراً لما تمثله هذه الفئة الواعدة من دور حيوي وفاعل في مسيرة البناء والتنمية.
وأضاف الرشيد أن البنك الوطني يواصل دعمه للنشاطات التعليمية الهادفة إلى تطوير وتنمية الشباب وتسليحهم بالعلم والمعرفة. ويقدم البنك الوطني اشكال دعم مختلفة للطالبات والطلبة الشباب من خلال المبادرات التعليمية التي يطلقها بشكل مستمر، والتي تتضمن دورات تدريبية متخصصة للاستثمار في الشباب وتطوير خبراتهم في مجال العمل المصرفي والمالي.
وتندرج هذه المبادرة ضمن مبادرات الرعاية الاجتماعية التي يقدمها البنك الوطني كأحد أهم اولوياته في برامج المسؤولية الاجتماعية خاصة وانها تأتي دعماً لتعليم الطلبة الكويتيين.
وتجدر الاشارة الى ان نادي التمويل في جامعة الكويت هو نادي طلابي يسعى لخدمة طلبة قسم التمويل والمنشآت المالية في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت. ويهدف النادي الى تعزيز الابتكار والمعرفة لدى الطلاب ويسعى الى المساهمة في توظيف الطاقات الشبابية و تطويرها بالإضافة إلى تشجيع الطلبة على العمل التعاوني والتطوعي.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق