العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

رياضة

القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

واصل نادي القادسية تصدره لبطولة الدوري العام لكرة اليد ال49 اثر فوزه الليلة على نظيره الشباب بنتيجة (34 - 23) في افتتاح مباريات الأسبوع السابع للبطولة في مباراة سيطر عليها الفائز منذ البداية.
وفرض لاعبو القادسية أسلوبهم على الخصم منذ انطلاق المباراة بقيادة الحارس يوسف الفضلي وبفضل تألق خط الدفاع المكون من لاعب الخبرة مشعل السويلم وفهد فريد ومهدي مدن الى جانب خط المقدمة المكون من ناصر بوخضرا على الجناح وعبدالوهاب المزين و باقر خريبط العائد من الاصابة و فهد الهاجري.
وبهذه النتيجة يكون القادسية قد حقق فوزه السابع على التوالي ليحافظ على صدارة البطولة برصيد 14 نقطة فيما تجمد رصيد الشباب عند خمس نقاط.
وفي مباراة أخرى تغلب السالمية على الساحل بنتيجة (28 - 25) ليرفع رصيده الى ثماني نقاط من أربع مباريات محققا فوزه الرابع على التوالي مع امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة فيما تجمد رصيد الساحل عند نقطة واحدة.
وفي المباراة الأخيرة تغلب الجهراء على خيطان بنتيجة (31 - 25) ليرفع رصيده الى ست نقاط فيما تجمد رصيد خيطان عند اربع نقاط .
وكانت بطولة الدوري العام لكرة اليد بدأت في موسم 1966 - 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
وتصدر الفرق الحاصلة على لقب البطولة نادي السالمية ب11 مرة تلاه العربي بعشر مرات بينما جاء كاظمة ثالثا بنيله اللقب ست مرات والقادسية رابعا بخمس مرات متساويا مع الصليبيخات في حين حصل الفحيحيل والكويت على اللقب أربع مرات لكل منهما ثم خيطان مرتين
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق