العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

الأولى

السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة

 الكويت - القاهرة – «كونا» : أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن هناك تطابقا تاما في وجهات النظر مع سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ، فيما يتعلق بقضايا المنطقة الساخنة ، وعلى رأسها ليبيا وسوريا والعراق واليمن.
ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط عن الرئيس السيسي خلال لقائه الوفد الاعلامي المصري ، قبيل مغادرته الكويت ، قوله « ان هذا التطابق ظهر ايضا فيما يتعلق بالملف الاقتصادي والاستثمارات وجذب المزيد منها لمصر».
أضاف : « ان اهمية زيارته للكويت ترجع الى ان مصر تقتسم هموما مشتركة بينها وبين دول المنطقة العربية ، التي تعاني في الوقت الحالي من ضعف حالتها».
وقال :  « نحن بحاجة الآن لان نكون يدا واحدة في اطار توحيد الصف العربي في مواجهة المخاطر ونحن قادرون على تحقيق ذلك» مشيرا كذلك إلى أن زيارته لدولة الكويت ورحلاته الخارجية بصفة عامة ، توجه رسالة للعالم الخارجي مفادها «لقد عادت مصر لمكانتها في المنطقة».
وكان الرئيس السيسي قد اختتم أمس زيارة رسمية لدولة الكويت استمرت يومين ، أجرى خلالها مباحثات رسمية مع سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ، وكان في وداعه لدى مغادرته البلاد صاحب السمو الأمير ، وسمو ولي العهد ، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ، وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ، وكبار الشيوخ والوزراء وعدد كبير من كبار رجال الدولة .


 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق