العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

منوعات

لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما

بعدما كان من المفترض أن تقوم النجمة هيفا وهبي ببطولة مسلسل «الضاهر»، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، حيث كانت ستقدم خلاله شخصية امرأة يهودية الأمر الذي جعلها تتردّد في الموافقة على العمل، خاصة أنها تجهز لعمل آخر مع السيناريست أيمن سلامة ،قرّرت هيفا الاعتذار عن الدور الذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير الحالي. ويبدو أن انسحاب هيفا جاء لمصلحة الفنانة لطيفة التونسية التي رحّبت بالدور على الفور، وقرّرت أن تبدأ التصوير قريباً لتنافس لأول مرة في الدراما بعمل جديد.
وكانت الفنانة لطيفة منذ فترة قد كشفت عن أنها تتمنّى أن تقدّم عملاً تمثيلياً وأنها تجهّز لعمل كبير، خاصة أنها منذ فترة طويلة تحلم بالعودة مرة أخرى إلى التمثيل بعد التجربة التي خاضتها منذ سنوات طويلة حين قامت ببطولة فيلم «سكوت هنصور» مع المخرج يوسف شاهين الذي قدمت خلاله شخصية مطربة شهيرة تقع فريسة شاب يوهمها بالحب، وفي نفس الوقت يرتبط بابنتها التي أدّت دورها في الفيلم الفنانة روبي في أول ظهور لها، وكانت جرأة آنذاك من لطيفة لتقديم شخصية والدة روبي. إلا أن لطيفة، التي رحّبت بالتجربة مع مخرج بحجم يوسف شاهين، قدّمت العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً.
من ناحية أخرى، تعمل لطيفة في الوقت الحالي على تسجيل أغنيات ألبومها الجديد وإن كانت لم تقرر بعد موعداً لطرحه ولكنها بدأت باختيار الكلمات والألحان، خاصة أن ألبومها الأخير اتسم بالتنوّع ولذلك فهي تسعى في الأغنيات الجديدة إلى تقديم حالة مختلفة وجديدة. وكانت قد أنهت منذ أيام تسجيل أغنية جديدة في الاستوديو، رفضت الإفصاح عنها لتكون مفاجأة.
والجدير بالذكر أن لطيفة شاركت أخيراً في برنامج «ميكروفون» الذي تقدّمه الفنانة يسرا اللوزي وتدور فكرته حول استضافة أحد نجوم الغناء مع إحدى فرق الأندر غراوند.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق