العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

منوعات

ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً

وصلت الفنانة ماجدة الرومي إلى الكويت أول أمس، لتحيي أولى حفلات مهرجان “هلا فبراير” بدورته الـ 16. علماً أنّه من المقرر أن تفتتح الفعاليات في الثامن من كانون الثاني (يناير) الحالي على مسرح صالة التزلج.
وعلى مدى ما يقارب ساعتين، ستقدّم الرومي 17 أغنية من أرشيفها القديم والجديد، لتعود إلى أرض الكويت بعد 17 عاماً من الغياب، وتحديداً منذ مشاركتها في احتفال العيد الوطني عام 1997. ومن المقرر أن يشهد المهرجان مشاركة أصالة، ونبيل شعيل، وشيرين عبد الوهاب، ونانسي عجرم، وفايز السعيد، وحسين الجسمي، ومحمد عساف، وشما حمدان، وعبدي الجوهر.
من ناحية ثانية، احتفل جمهور ماجدة الرومي بوصول عدد معجبيها إلى المليون الثاني عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق