العدد 2055 Wednesday 07, January 2015
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الكويت : أمن الخليج واحد .. ولا تراجع عن محاربة الإرهاب انخفاض قياسي للنفط الكويتي إلى 47.36 دولاراً العمير : إعفاء الشركات والمصانع من إلغاء الدعم عن الديزل والكيروسين السيسي : تطابق تام مع سمو الأمير في النظر إلى قضايا المنطقة السيسي: الكويت ستحظى بموقع مميز على قائمة المستثمرين داخل مصر الأمير استقبل ولي العهد والمحمد والمبارك ولي العهد استقبل ناصر المحمد لطيفة تنافس للمرة الأولى في الدراما ماجدة الرومي في الكويت بعد 17 عاماً الصالح : سعدت بدعم جمهوري لي في «البنات» مؤشرات البورصة تشهد تراجعات قوية «الوطني» يرعى نادي التمويل في جامعة الكويت «العربية للطيران» تعلن عن مركزها الرئيسي العالمي الجديد في الأردن الحرب على «داعش» : واشنطن تدرب القوات العراقية ... والعبادي يدعو لـ«ثورة عشائرية» اليمن : قبائل مأرب ترفع راية التحدي ... والحكومة تحاول حل الخلافات مع الحوثيين «الجنائية» تتولى النظر في جرائم الاحتلال ... وواشنطن تعلن معارضتها لتجميد أموال «السلطة» الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين لاعبو الأزرق يؤكدون جاهزيتهم للمعترك الآسيوي الصعب القادسية يكتسح الشباب ويواصل تصدره لدوري اليد

رياضة

الاستقرار على قائمة الأزرق الأولمبي .. وويليام سعيد بمستوى اللاعبين

ختار الهولندي وليام مدرب المنتخب الكويتي الأولمبي لكرة القدم 23 لاعبا للدخول في قائمة الفريق التي سوف تشارك في بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية، التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 16 إلى 26 من شهر يناير الجاري.
واللاعبون الذين وقع عليهم اختيار المدرب هم:  سعود الجناعي وعلي جراغ وعلي فاضل ومحمد الخالدي وسامي الصانع،  ومحمد البذالي، وفيصل سعيد ومساعد الطراد  وعبدالله ماوي، ورضا هاني، وطلال جازع ويوسف الخبيزي وشاهين الخميس، وحسين الحربي ومحمود دشتي ومحمد العلاطي ويوسف نجف وفيصل عجب، احمد الشمري، علي عتيق ويعقوب الراشد وطلال الأنصاري ويوسف تركي.
وجاء اختيار وليم للقائمة صباح اليوم بعد وقوفه على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، عقب الدفع بهما في مواجهتي البحرين الوديتين، اللتان أقيمتا يومي الجمعة والأحد الماضيين، وانتهت الأولى بالتعادل السلبي، في حين حسم المنتخب الكويتي الثانية لمصلحته بالفوز بهدفين لهدف.
وعلى جانب اخر  غادر بعثة المنتخب الكويتي الأولمبي لكرة القدم إلى السعودية الساعة 5.30 من مساء اليوم  وذلك للدخول في معسكر تدريبي يتخلله مباراتين وديتين مع الأخضر يومي 9 و12 من الشهر الجاري. يأتي المعسكر ضمن المرحلة الأخيرة من استعدادات المنتخب الكويتي لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامته في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 إلى 26 الجاري، ويلعب الفريق في المجموعة الأولى للبطولة ومعه منتخبي الإمارات وقطر.
ومن المقرر، أن يستهل المنتخب الكويتي تدريباته اليوم الأربعاء وعقب الوصول مباشرة ، استعداداً للمواجهة الأولى مع الأخضر، والتي يعول عليها الجهاز الفني للأزرق كثيراً في تجهيز اللاعبين  للبطولة الخليجية.
ومن جهة أخرى، أبدى الهولندي وليام مدرب المنتخب سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبو الأزرق في مباراتي البحرين، مؤكداً للجهاز الفني والإداري على أن اللاعبين يمتلكون موهبة حقيقية، تحتاج فقط إلى الصقل من خلال الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق