العدد 1675 Sunday 29, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
نواب : الأمن غائب في المجمعات التجارية .. و«الداخلية» مسؤولة انتخـابات الـبلـدي ... بلا ناخــبـين بالإجماع .. مجلس الأمن يبعد شبح الحرب عن سوريا مقتل 4 عناصر من حزب الله باشتباك في بعلبك السودانيون يهتفون بـ «إسقاط النظام » وتنحية البشير «الصحة»: طعوم الإنفلونزا الموسمية وصلت.. ولا خوف من «كورونا» 600 ألف حاج وصلوا إلى الديار المقدسة الأشغال: حريق محدود في طريق الجهراء . . ولا خسائر بشرية إنشاء شركة لإعلان الأوراق القضائية لتوظيف العمالة الوطنية تونس: تشكيل حكومة انتقالية تقود البلاد إلى انتخابات جديدة نشاط دبلوماسي مكثف لوزير الخارجية في نيويورك «الهلال الأحمر» تواصل العمل بمشروع «الرغيف» للاجئين السوريين بالأردن انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن.. غدا فريق الغوص: العثور على أنبوب نفط بارتفاع 80 متراً في ساحل الفحيحيل الحويلة: مطلوب تطوير وتحديث قطاعات الداخلية كافة الحمد: طعوم الإنفلونزا الموسمية للحجاج وصلت .. وتم توزيعها في جميع مراكز الصحة الوقائية «البلدي» مرونة وسلاسة انتخابية .. وإقبال ضعيف عطلة في «الثالثة» و «الرابعة».. و«الشفافية» تؤكد ضعف الإقبال وانعدام المخالفات إقبال ضعيف في «الخامسة والسادسة». . والناخبون : متفائلون بمجلس إنجاز زيادة في أعداد الناخبين بالفترة المسائية .. والجهراء الأكثر تصويتاً في «الثامنة» الدعيج: الكويت تحتاج إلى مجالس بلدية في جميع المحافظات أزرق الناشئين اقترب من نهائيات كأس آسيا سلمان الحمود يفتتح اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي للرماية الصين في القمة برصيد 19 ميدالية وإيران في المركز الثاني ولبنان ثالثاً بفضل شعيتو القضاء الإسباني يغرم إيسكو مليونين و600 ألف يورو ذئاب العاصمة تلتقي بولونيا .. والسيدة العجوز تصطدم بالجار تورينو «الخليجي» يدعو مجلس الأمن لدعم مساعي الحكومة اليمنية الراميه لتحقيق الإصلاح مصر: الجيش ينفي التفاوض على إطلاق سراح مرسي أوباما وروحاني يلقيان حجراً في بركة جمود العلاقات الأمريكية - الإيرانية البشير أمام خريف ساخن..!! البورصة تحاول اليوم تفادي «صدمة الخميس» «بيان»: التباين في سوق الكويت .. سيد الموقف أداء الاقتصاد الكويتي قوي حتى العام 2007 ثم تباطأ بنك الكويت الدولي حقق صافي أرباح تشغيلية بلغ 16.6 مليون دينار الناهض: «الوطني» يحرص على خلق آفاق جديدة في مجال الخدمات المصرفية «الغرسونيرة» لن يشارك في مهرجان «أبو ظبي» السينمائي رغم الهجوم الجزائري عليه.. الشاب خالد يقرر الانتقال للعيش في المغرب شمس الكويتية تناصر المرأة بأغنية «من حقنا نسوق» كاثرين زيتا جونز تثبت لمايكل دوغلاس أنه خسر امرأة رائعة هند صبري ضمن قائمة أجمل 6 تونسيات ختام باهر للمهرجان المسرحي الخليجي و«حنظلكم واحد» أفضل عرض

اقتصاد

الناهض: «الوطني» يحرص على خلق آفاق جديدة في مجال الخدمات المصرفية

أقام بنك الكويت الوطني مهرجان «سحب الوطني الكبير» في غراند أﭭنيو- مجمع الأﭭـنيوز وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا أف أم ومواقع التواصل الاجتماعي. وأعلن البنك الوطني خلال المهرجان الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بجائزة 250,000 دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، والفائز بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر الجائزة الكبرى لحملة البنك الوطني الصيفية.
وتخلل المهرجان أيضا تتويج الفائزين بجوائز نقدية لغاية 60,000 دينار في حملة الوطني الصيفية التي اختتمت بنجاح كبير، والفائز الثالث لحملة البنك الوطني المخصصة لعملاء حساب الشباب، والتي توفر 15 فرصة للفوز بمكافأة دراسية لمدة سنة لمكافأة العملاء الشباب الحاليين والجدد والمستمرة لغاية ديسمبر المقبل.
كما شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من مجموعة بنك الكويت الوطني، حيث شارك الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية مازن سعد الناهض ومدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر والمدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد خالد العثمان، وسط تجاوب وتفاعل كبيرين من جانب عملاء بنك الكويت الوطني ورواد مجمع الأﭭـنيوز على حد سواء.
وتعقيبا على نجاح المهرجان، قال الناهض إن البنك الوطني قد دأب على تنظيم هذا المهرجان الذي من خلاله يكافئ عملاءه بأكبر الجوائز وأضخم الحملات الترويجية. كما يحرص البنك الوطني على خلق آفاق جديدة في مجال الخدمات المصرفية ومكافاة عملائه بأضخم الحملات والعروض المتنوعة والخصومات المجزية والجوائز القيمة والحصرية لدى أهم وأشهر منافذ البيع، وذلك في اطار استراتيجيته الهادفة الى تطوير خدماته المصرفية باستمرار لتغطية متطلبات مختلف شرائح العملاء وتقديم قيمة مضافة في نوعية الخدمة وجودتها.
وأضاف الناهض ان البنك الوطني يواصل ريادته في السوق المصرفية من خلال الحملات الترويجية المجزية التي يقدمها حصرياً لحاملي بطاقاته. وعلى غرار كل عام، يطلق البنك الوطني حملة صيفية ضخمة يقدم من خلالها الجوائز التي تطرح لأول مرة في الكويت، وقد اختار هذا العام ان يكافئ عملاءه بيخت أزيموت 40 فلايبريدج الى جانب جوائز نقدية لغاية 180,000 دينار، هذا الى جانب حساب الجوهرة الذي يواصل تقديم جوائز بقيمة 5,000 دينار اسبوعياً و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً. يضاف الى ذلك الحملة الخاصة التي اطلقها البنك الوطني لمكافأة العملاء الشباب الحاليين والجدد بالفوز بمكافأة دراسية لمدة عام وذلك انطلاقاً من اهتمام البنك الوطني بهذه الشريحة من العملاء وحرصه على مواكبة تطلعاتهم واهتماماتهم.
وإلى جانب السحوبات الكبرى، فقد حفل هذا اليوم بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التي انتهت بتوزيع الكثير من الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين مما ساهم في اضفاء جواً احتفاليا خاصا، لاسيما من جانب اليافعين والشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات المعدة، كما شارك في تقديم المهرجان الإعلامي أحمد القطان، وقدمت فرقةBackstage الكويتية وفرقة بن حسين التراثية وصلات استعراضية وسط اجواء من الحماس والمرح.
وشهد المهرجان مشاركة شخصيات كيدزانيا المحببة لدى الأطفال والتي قدمت عروضها التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية. حيث تفاعل الاطفال مع برنامج الاحتفال واستمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك الوطني.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق