العدد 1675 Sunday 29, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
نواب : الأمن غائب في المجمعات التجارية .. و«الداخلية» مسؤولة انتخـابات الـبلـدي ... بلا ناخــبـين بالإجماع .. مجلس الأمن يبعد شبح الحرب عن سوريا مقتل 4 عناصر من حزب الله باشتباك في بعلبك السودانيون يهتفون بـ «إسقاط النظام » وتنحية البشير «الصحة»: طعوم الإنفلونزا الموسمية وصلت.. ولا خوف من «كورونا» 600 ألف حاج وصلوا إلى الديار المقدسة الأشغال: حريق محدود في طريق الجهراء . . ولا خسائر بشرية إنشاء شركة لإعلان الأوراق القضائية لتوظيف العمالة الوطنية تونس: تشكيل حكومة انتقالية تقود البلاد إلى انتخابات جديدة نشاط دبلوماسي مكثف لوزير الخارجية في نيويورك «الهلال الأحمر» تواصل العمل بمشروع «الرغيف» للاجئين السوريين بالأردن انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن.. غدا فريق الغوص: العثور على أنبوب نفط بارتفاع 80 متراً في ساحل الفحيحيل الحويلة: مطلوب تطوير وتحديث قطاعات الداخلية كافة الحمد: طعوم الإنفلونزا الموسمية للحجاج وصلت .. وتم توزيعها في جميع مراكز الصحة الوقائية «البلدي» مرونة وسلاسة انتخابية .. وإقبال ضعيف عطلة في «الثالثة» و «الرابعة».. و«الشفافية» تؤكد ضعف الإقبال وانعدام المخالفات إقبال ضعيف في «الخامسة والسادسة». . والناخبون : متفائلون بمجلس إنجاز زيادة في أعداد الناخبين بالفترة المسائية .. والجهراء الأكثر تصويتاً في «الثامنة» الدعيج: الكويت تحتاج إلى مجالس بلدية في جميع المحافظات أزرق الناشئين اقترب من نهائيات كأس آسيا سلمان الحمود يفتتح اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي للرماية الصين في القمة برصيد 19 ميدالية وإيران في المركز الثاني ولبنان ثالثاً بفضل شعيتو القضاء الإسباني يغرم إيسكو مليونين و600 ألف يورو ذئاب العاصمة تلتقي بولونيا .. والسيدة العجوز تصطدم بالجار تورينو «الخليجي» يدعو مجلس الأمن لدعم مساعي الحكومة اليمنية الراميه لتحقيق الإصلاح مصر: الجيش ينفي التفاوض على إطلاق سراح مرسي أوباما وروحاني يلقيان حجراً في بركة جمود العلاقات الأمريكية - الإيرانية البشير أمام خريف ساخن..!! البورصة تحاول اليوم تفادي «صدمة الخميس» «بيان»: التباين في سوق الكويت .. سيد الموقف أداء الاقتصاد الكويتي قوي حتى العام 2007 ثم تباطأ بنك الكويت الدولي حقق صافي أرباح تشغيلية بلغ 16.6 مليون دينار الناهض: «الوطني» يحرص على خلق آفاق جديدة في مجال الخدمات المصرفية «الغرسونيرة» لن يشارك في مهرجان «أبو ظبي» السينمائي رغم الهجوم الجزائري عليه.. الشاب خالد يقرر الانتقال للعيش في المغرب شمس الكويتية تناصر المرأة بأغنية «من حقنا نسوق» كاثرين زيتا جونز تثبت لمايكل دوغلاس أنه خسر امرأة رائعة هند صبري ضمن قائمة أجمل 6 تونسيات ختام باهر للمهرجان المسرحي الخليجي و«حنظلكم واحد» أفضل عرض

رياضة

أزرق الناشئين اقترب من نهائيات كأس آسيا

اقترب الازرق من التاهل الى نهائيات كاس اسيا للناشئين «تحت 16 عاما» بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي وتغلب على طاجيكستان 2-1 امس ضمن منافسات المجموعة الاولى، ويحتاج الازرق التعادل امام الهند غدا في ختام المباريات حيث سيلتقيان في. 8:00 مساء على ستاد علي صباح السالم.
ويتصدر الازرق الترتيب برصيد 9 نقاط وتحتل الهند المركز الثاني برصيد ٧ نقاط وتاتي طاجيكستان ثالثة برصيد اربع نقاط، فيما خرج المنتخبين اللبناني والبوتاني من المنافسة.
ونجح الازرق في تخطي طاجيكستان بعد مباراة ممتعة قدم فيها لاعبو الازرق مستوى مميزا خصوصا في الشوط الاول، رغم البداية الجيدة للفريق الضيف الا ان لاعبي المنتخب تمكنوا من السيطرة على اللقاء من خلال التحركات الايجابية في وسط الملعب وتمكن من الحد من خطورة وسرعة لاعبي الخصم، وتمكن بدر الناصر من افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الاول باربع دقائق.
وفي الشوط الثاني، بدا واضحا على الفريق الضيف عازما على التعديل وتمكن من شن العديد من الهجمات وسط تراجع لاعبي الازرق وتمكن محمد جوني من ادراك التعادل في الدقيقة ٥٤، ولم يتعير الحال كثيرا حيث واصل لاعبو طاجيكستان الضغط على مرمى عمر الفيلكاوي الذي نجح في التصدي لجميع هذه المحاولات.
وحاول مدرب الازرق ابراهيم عبيد اعادة السيطرة على وسط الملعب من خلال التبديلات الثلاثة خصوصا في ظل هبوط لياقة بعض اللاعبين، وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها نجح البديل يوسف الرشيدي في احراز هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
من جانب اخر، سحق المنتخب الهندي نظيرة البوتاني بثمانية اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهم مساء امس على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا التي ستقام في تايلند لفئة الناشئين «تحت 16».
وبذلك رفع المنتخب الهندي رصيده الى سبع نقاط من انتصارين وتعادل وبقى الفريق البوتاني على رصيده خالي من النقاط بعد خسارته في جميع مبارياته التي خاضها وتعتبر هذه المباراة وهي الاخيره له بالتصفيات.
سجل اهداف المنتخب الهندي كل من جيانادا بينما سجل بروسنجت ثلاثة اهداف وتناوبه على الاهداف الاخري كل من وبيدشاور واديموند و نوردين وجيري.
بينما سجل هدف بوتان الوحيد يوسيل
250 دينارا من الفهد لكل لاعب
منح رئيس اتحاد الكرة الشيخ الدكتور طلال الفهد كل لاعب مبلع 250 دينارا بعد الفوز على طاجيكستان نتيجة الجهود الكبيرة التي قدموها في المباراة.
وطالب الفهد لاعبيه بالاستمرار بتفديم الاداء ذاته امام الهند في المباراة الاخيرة، مبديا ثقته بلاعبيه ومقدرتهم على تحقيق الفوز الرابع في التصفيات.
عبيد : لن نلعب للتعادل امام الهند
عبر مدرب الازرق ابراهيم عبيد عن سعادته بتحقيق الفوز، واصفا الفوز بانه نتيجة الجهد الذي بذله اللاعبون في البطولة.
واوضح ان التغييرات اسهمت في تعيير النتيجة بعد ان لاحظ هبوط لياقة بعض لاعبيه في الشوط الثاني. واشار الى ان فريقه لن يلعب للتعادل امام الهند لان من يلعب للتعادل سيخسر موضحا انه من المهم الايسجل علينا المنتخب الهندي في المباراة.
من جهته، تمنى مدرب طاجيكستان الياباني سوزوكي فوز الازرق على الهند وتغلب طاجيكستان على لبنان حتى يحافظ على اماله قائمة في التاهل كافضل ثان. وقال مدرب المنتخب البوتاني الياباني اوهارا البطولة من ضمن البرنامج الاعدادي للمنتخب البوتاني لاعداد جيل للمستقبل وسنكمل على هذا المنوال. وبين انه لاعبوه عانوا كثيرا من فقدان التركير في اغلب المباريات بسبب ضغط الكبير من الخصم الذي نواجه بينما اعرب مدرب المنتخب الهندي غوتم عن رضاه التام عن المستوى الفني الذي يقدمه اللاعبون في المباريات التي خاضوها.
واكد انه راقب الازرق خلال مبارياته السابقة واثنى على اداؤهم موضحا انه منتخب الكويت يلعب الكرة الارضية السريعه التي ترهق اي خصم لكننا جاهزون لها من اجل حسم مسألة التأهل.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق