العدد 1675 Sunday 29, September 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
نواب : الأمن غائب في المجمعات التجارية .. و«الداخلية» مسؤولة انتخـابات الـبلـدي ... بلا ناخــبـين بالإجماع .. مجلس الأمن يبعد شبح الحرب عن سوريا مقتل 4 عناصر من حزب الله باشتباك في بعلبك السودانيون يهتفون بـ «إسقاط النظام » وتنحية البشير «الصحة»: طعوم الإنفلونزا الموسمية وصلت.. ولا خوف من «كورونا» 600 ألف حاج وصلوا إلى الديار المقدسة الأشغال: حريق محدود في طريق الجهراء . . ولا خسائر بشرية إنشاء شركة لإعلان الأوراق القضائية لتوظيف العمالة الوطنية تونس: تشكيل حكومة انتقالية تقود البلاد إلى انتخابات جديدة نشاط دبلوماسي مكثف لوزير الخارجية في نيويورك «الهلال الأحمر» تواصل العمل بمشروع «الرغيف» للاجئين السوريين بالأردن انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن.. غدا فريق الغوص: العثور على أنبوب نفط بارتفاع 80 متراً في ساحل الفحيحيل الحويلة: مطلوب تطوير وتحديث قطاعات الداخلية كافة الحمد: طعوم الإنفلونزا الموسمية للحجاج وصلت .. وتم توزيعها في جميع مراكز الصحة الوقائية «البلدي» مرونة وسلاسة انتخابية .. وإقبال ضعيف عطلة في «الثالثة» و «الرابعة».. و«الشفافية» تؤكد ضعف الإقبال وانعدام المخالفات إقبال ضعيف في «الخامسة والسادسة». . والناخبون : متفائلون بمجلس إنجاز زيادة في أعداد الناخبين بالفترة المسائية .. والجهراء الأكثر تصويتاً في «الثامنة» الدعيج: الكويت تحتاج إلى مجالس بلدية في جميع المحافظات أزرق الناشئين اقترب من نهائيات كأس آسيا سلمان الحمود يفتتح اجتماعات لجان الاتحاد الآسيوي للرماية الصين في القمة برصيد 19 ميدالية وإيران في المركز الثاني ولبنان ثالثاً بفضل شعيتو القضاء الإسباني يغرم إيسكو مليونين و600 ألف يورو ذئاب العاصمة تلتقي بولونيا .. والسيدة العجوز تصطدم بالجار تورينو «الخليجي» يدعو مجلس الأمن لدعم مساعي الحكومة اليمنية الراميه لتحقيق الإصلاح مصر: الجيش ينفي التفاوض على إطلاق سراح مرسي أوباما وروحاني يلقيان حجراً في بركة جمود العلاقات الأمريكية - الإيرانية البشير أمام خريف ساخن..!! البورصة تحاول اليوم تفادي «صدمة الخميس» «بيان»: التباين في سوق الكويت .. سيد الموقف أداء الاقتصاد الكويتي قوي حتى العام 2007 ثم تباطأ بنك الكويت الدولي حقق صافي أرباح تشغيلية بلغ 16.6 مليون دينار الناهض: «الوطني» يحرص على خلق آفاق جديدة في مجال الخدمات المصرفية «الغرسونيرة» لن يشارك في مهرجان «أبو ظبي» السينمائي رغم الهجوم الجزائري عليه.. الشاب خالد يقرر الانتقال للعيش في المغرب شمس الكويتية تناصر المرأة بأغنية «من حقنا نسوق» كاثرين زيتا جونز تثبت لمايكل دوغلاس أنه خسر امرأة رائعة هند صبري ضمن قائمة أجمل 6 تونسيات ختام باهر للمهرجان المسرحي الخليجي و«حنظلكم واحد» أفضل عرض

رياضة

الصين في القمة برصيد 19 ميدالية وإيران في المركز الثاني ولبنان ثالثاً بفضل شعيتو

اختتمت البطولة الاسيوية الثانية لسلاح المبارزة التي نظمتها الكويت خلال الفترة من 22-27 سبتمبر الجاري برعاية الشيخ احمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الوطنية ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي بفوز التنين الصيني باللقب بجدارة بعد حصاد 19 ميدالية في بطولات الرجال والسيدات لتحت 23 سنة منهم 9 ذهبيات و2 فضة و8 برونز وجاء المنتخب الايراني في المركز الثاني برصيد ستة ميداليات منهم ذهبيتان واربعة ميداليات برونزية واحتلت لبنان المركز الثالث بفضل الذهبية التي حققتها مني شعيتو وجاء المنتخب اليابانى في المركز الرابع برصيد 8 ميداليات منهم 5 فضيات و3 برونزية ثم منتخب كازاخستان في المركز الخامس برصيد ستة ميداليات منهم 3 فضة و3 برونز ثم المنتخب الكويتي في المركز السادس برصيد 3 ميداليات واحدة فضية و2 برونز وفيتنام في المركز السابع بميدالية واحدة فضية وهونج كونج في المركز الثامن برصيد 2 ميدالية برونز وماليزيا في المركز التاسع بميدالية برونزية واحدة وتايبيه في المركز العاشر برصيد ميدالية برونزية واحدة ايضا وقد قام الشيخ مشعل طلال الفهد بالانابة عن راعي البطولة بتتويج الفرق الفائزة وكرم لاعبي منتخب الكويت الحاصلون على نتائج طيبة في البطولة واعرب عن سعادته لنجاح البطولة وجمع الاشقاء والاصدقاء من قارة اسيا في عرسي رياضي رائع لاحدي الرياضات التي برع فيها العرب من زمان واضاف اننا كنا نعرف قوة الفرق المشاركة وتاريخها في حصاد الالقاب ومنهم الصين واليابان ولكن ابطال الكويت نجحوا في التفوق في سلاح السابر وحصدوا فضية وبروزيتان وكانوا قريبين من التاهل للنهائيات في سلاحي الايبية والفلورية وتصدروا نتائج العرب والخليج في البطولة ونامل في المزيد من التقدم وتحقيق الالقاب والبطولات بعد الوقوف على منصات التتويج وشكر اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة ورجال الصحافة والاعلام على جهودها من اجل انجاح البطولةوابراز وجه الكويت الحضاري وتمنى من الله ان يحفظ الكويت تحت قيادة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين وشكر الشيخ احمد الفهد راعى البطولات الرياضية.
إيران تفوقت على التنين في فرق السابر
على الرغم من قوة اللقاءات التى جرت في اليوم الختامي الا ان المنتخب الايرانى لسلاح السابر فرض نفسه ونجح في اقتناص الذهبية من المنتخب الصينى بعد الفوز عليه بنتيجة 45-35 واسترار تفوق لاعبيه طوال المباراة التى شهدت تحدي اخر بين مشجعات ومشجعي ايران ومشجعات ومشجعي الصين والتي زادت من حماس اللقاء.
وفي بطولة فرق الايبيه فازت الصين بالمركز الاول والميدالية الذهبية وفيتنام بالمركز الثاني والميدالية الفضية واليابان وكازاخستان بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي فرق السيدات للفلوريه فازت الصين بالمركز الاول والميدالية الذهبية واليابان بالمركز الثاني والميدالية الفضية وكل من ماليزيا وتايبية بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي فرق الرجال لسلاح السابر فاز ايران بالمركز الاول والذهبية والصين بالمركز الثاني والفضية والكويت واليابان بالمركز الثالث والبرونزية.
مدير البطولة الشمري يشكر الجميع
واعرب عضو اللجنة المنظمة ومدير البطولة امين سر الاتحاد الكويتي للمبارزة حامد الشمري عن سعادته لنجاح البطولة واشادة الدول الاسيوية والعربية المشاركة بالتنظيم والادارة واهدى الشمري الانجازات التى حققها ابطال الكويت الى امير الكويت وسمو ولي العهد والى الشيخ احمد الفهد والهيئة العامة للشباب والرياضة واسرة اتحاد المبارزة وشكر اللاعبين على جهودهم بالرغم من قلة الاستعدادات واكد استمرار الاتحاد في دعم اللاعبين والسعى الى الارتقاء بها الى الامام بعد تحقيق الانتصارات على ابطال القارة الاسيوية واثبات قدرات اللاعبين الكويتيين ومهاراتهم في الاداء والابداع وتوقع للعبة كل تقدم وازدهار في المرحلة المقبة باذن الله.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق