العدد 1767 Tuesday 21, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحكومة : خفض الدعم وتقليص الإنفاق توجه حكومي لزيادة القرض الإسكاني ورفض «الأولاد» «الكويتية للإغاثة»: 6.7 ملايين دولار حصيلة اليوم الأول لحملة النداء الموحد «البرلماني العربي» أقر جدول الأعمال وزكَّى الغانم رئيساً للاتحاد لفترة جديدة مجلس الوزراء: الوضع المالي للدولة في خطر.. ولابد من تخفيض المصروفات الحرس الوطني: الخميس 23 يناير آخر موعد للتسجيل في دورة الإعادة للخدمة الزمانان: وفاة المواطن الكويتي بالإسكندرية نتيجة سكتة قلبية «التربية»: ننسق مع «الداخلية» لحماية الطلبة من أي سلوك دخيل البلدية: لا صحة لما تداولته صحف عن ممارسات خاطئة بالمقبرة الجعفرية عباس: الأغوار جزء من الدولة الفلسطينية كي مون يدعو إيران للمشاركة في «جنيف 2» .. والسعودية وأمريكا ترفضان أبل: «السكنية» ملتزمة بتوزيع القسائم حسب برنامج عمل الحكومة الزمني الفلاح: الشراهة والإسراف سببا الأمراض.. والإسلام أمرنا بالاعتدال في كل شيء مدارس النجاة: خطة إستراتيجية للتدريب ورفع مستوى العمل حتى 2020 «الكويتية للإغاثة»: 6.7 ملايين دولار حصيلة اليوم الأول لحملة النداء الموحد «الهلال الأحمر» ترسل 5 شاحنات محملة بمساعدات للاجئين السوريين في الأردن لجنة الأحمدي في «البلدي» قامت بجولة تفقدية على الإسطبلات ونادي الفروسية المعتوق: الهيئة الخيرية العالمية تحصل على العضوية الاستشارية في منظمة التعاون الإسلامي البورصة تتجاوز 7700 نقطة في حضور صناع السوق «بيتك»: ارتفاع قيمة التداولات العقارية في الكويت خلال ديسمبر الماضي بنسبة 31 في المئة محمد الصباح: لابد من التعاون بين مصدري ومستوردي النفط لتأمين مصادر الطاقة «زين» تستعرض مع شركائها الموزعين خريطة عملياتها للعام 2014 نمو اقتصاد الصين 7.7 في المئة خلال 2013 .. وتوقعات بمزيد من التباطؤ زخم عراقي في «The Voice» .. وشيرين تثير لغطاً الكبيسي: سعيد بردود الأفعال حول «مزاجي» هيا عبدالسلام: «ربنا يشفيهم»! هاني شاكر يحتفل بخطوبة ابنه وسط كوكبة من النجوم استفتاء أمريكي: ديانا حداد أفضل مطربة الأزمة السورية: الأسد لا يستبعد ترشحه للرئاسة .. ومشاركة إيران تضع العصا في دولاب «جنيف 2» «داعش» تدعو للمصالحة.. و «جيش المجاهدين» يضع شروطه للهدنة العراق: المالكي يقذف كرة الفتنة والعنف إلى الخارج.. مجدداً ليبيا: المواجهات المسلحة تزور طرابلس .. وزيدان يتعهد بإنهاء حصار موانئ النفط الأراضي المحتلة: اعتقالات في «الضفة».. ونذر حرب في «القطاع» النصر يقدم محترفيه رسمياً الحمود يصدر قراراً بتسكين المناصب الإدارية بقطاعات الهيئة العربي يتمسك بـ «الحكم الأجنبي» لإدارة نهائي ولي العهد نيكونام الإيراني بصفوف العميد برقم 6 الجبري يشيد بمسيرة المذن الرياضية الشباب يبحث عن النصر .. والفتح يستدرج الهلال

اقتصاد

«زين» تستعرض مع شركائها الموزعين خريطة عملياتها للعام 2014

عقدت زين أول شركة اتصالات متنقلة في الكويت اجتماعها السنوي العاشر مع موزعيها المعتمدين في دبي ، وهو اللقاء الذي تحرص الشركة على إقامته سنوياً بهدف تأكيد مبدأ الشراكة مع موزعيها المعتمدين .
وكشفت الشركة في بيان صحافي أن الحوار المفتوح وتطبيق مبدأ الشفافية في التعامل مع موزعيها ، هما أبرز ما تناولته الجلسات الحوارية والنقاشية هذا الاجتماع ، والذي جاء هذا العام تحت عنوان « النجاح عنوان شراكتنا».
وأوضحت الشركة أنها تعتبر هذا اللقاء السنوي خطوة مهمة ورئيسية نحو تحقيق علاقة التواصل بينها وبين شركائها بهدف طرح وتقديم أفضل الخدمات لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت ، مبينة انها استعرضت خططها التجارية والتسويقية مع موزعيها للعام الجديد 2014.
وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة شفيق السيد عمر والذي كان يتحدث في الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر « نحن حريصون على إرساء المزيد من دعائم العلاقة المتينة مع شركائنا ، فتحقيق الأهداف الاستراتيجية للعام 2014 يحتاج إلى مزيد من التواصل والتفاهم في كيفية توصيل الرسالة الصحيحة للعملاء».
 وأكد السيد عمر بقوله « هذه الجلسات النقاشية ستكون الأساس الذي ستبني عليه الشركة منظومة العمل بينها وبين وموزعيها من جهة ، وبينها وبين عملائها من جهة أخرى ، ونحن على يقين أن الشفافية والمصداقية التي تسود أجواء هذا الاجتماع سيكون لها أثر كبير في تعزيز خطط الشركة للمرحلة المقبلة».
واعتبر السيد عمر هذا اللقاء بمثابة محطة لالتقاط الأنفاس ، للاستعداد لانطلاقة جديدة نحو تعزيز المزيد من التعاون المشترك مع الموزعين المعتمدين ، من اجل إيجاد الآليات المناسبة للارتقاء بمنظومة العمل التي ترضي طموح الجميع .
وشدد في حديثه إلى الموزعين المعتمدين على ضرورة خلق قيمة مضافة للعملاء وقال «هدفنا أن نعزز من روح الولاء وذلك بخلق «قيمة حقيقية» لعملائنا ، فهي جسر العبور نحو مناطق النمو الجديدة لعملياتنا».
وإذ أشار السيد عمر إلى أن شركاء زين هم جزء أصيل من عائلة زين الكبيرة ، فقد بين في ذات الوقت أنهم يلعبون دورا كبيراً في تنفيذ استراتيجية عمل الشركة ، وعلى هذا الأساس فإن الإدارة التنفيذية في زين تنتهز فرصة عقد مثل هذه الاجتماعات الدورية لاستعراض خطط العمل لرسم الصورة بشكل واضح أمامهم .
وذكر أن الشركة تحرص على إكساب هذا التجمع السنوي صفة الألفة ، بل وتسعى من خلاله إلى توطيد العلاقات الاجتماعية مع الموزعين بعيدا عن المناخ العام لمجالات العمل المختلفة.
وقال السيد عمر « هدفنا أن نصل إلى نقطة اتصال يضمن فيها الجميع ممارسة العمل بدون أي صعوبات أو معوقات ، فالإنجازات التي تم تحقيقها في العام الماضي ، والتي حافظت من خلالها الشركة على مكانتها الريادية في السوق ، على الجميع أن يعتبرها قاعدة انطلاق لسقف جديد من الطموحات».
ومضى في قوله « فلننتهز هذه الفرصة لإبراز العوامل الإيجابية والسلبية على خريطة الأداء في العام الماضي ، والتي بلا شك شهدت نجاحات وتحديات ، فالهدف هو كتابة وثيقة تعاون تخدم أهداف الجميع وبالشكل الذي يرضي الطموحات لهذه المرحلة».
وبين بقوله «سنظل معاً عند وعدنا جميعاً بأن نكون سباقين ومبدعين في منتجاتنا وفي خدماتنا ، فكما يعرف الجميع فإنا هذه الصناعة متغيرة ومتطورة بشكل غير طبيعي».
وعلى جانب آخر كشف السيد عمر أن الإدارة التنفيذية في الشركة ستعزز من مبادراتها في دعم ومساندة موزعيها ، سواء بالدورات التدريبية ، أو من خلال مساعدتهم في حملاتهم التسويقية والتجارية ، رغبة منها في توحيد الرسالة التي تخاطب منها العملاء .
الجدير بالذكر أن الشركة اختتمت أعمال المؤتمر بحفل عشاء أقامته على شرف شركائها ، وذلك بمشاركة مذيع قناة أبو ظبي المتميز سعيد المعمري ، والذي ساهم بتقديم فقرات ترفيهية متنوعة ، كما أن الشركة انتهزت هذه الأجواء الجميلة وقامت ببرنامج حافل لشركائها في دبي ، والتي عكست من خلالها متانة العلاقة وروح المودة بينها وبين شركائها من الموزعين المعتمدين .
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق