العدد 1717 Wednesday 20, November 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الأمير يعلن من القمة العربية - الإفريقية تقديـــم الكويت مليار دولار كقروض ميسرة لإفريقيا زيباري: بغداد حريصة على فتح صفحة جديدة مع الكويت وإزالة ترسبات الماضي الحمود:لابد من مد يد التعاون مع القارة السمراء لتحقيق المزيد من الرفاهية لشعوبنا الحمود: القيادة السياسية تقدم دعماً لا محدوداً للعلماء والمخترعين 3 وفيات و110 حالات إنقاذ و6 حرائق جراء السيول والأمطار «سيول» الانتقادات تهبط على وزير الأشغال بسبب الأمطار الأمير : مليار دولار من الكويت لتنمية إفريقيا القمة العربية - الإفريقية: إجماع على محاربة الإرهاب ..وإنقاذ سوريا زيباري: بغداد حريصة على فتح صفحة جديدة مع الكويت «سيول» الانتقادات النيابية تحاصر وزير الأشغال بسبب أزمة الأمطار هبوط اضطراري لـ «الكويتية» القادمة من كولومبو في الهند مصر : اشتباكات في التحرير والأمن يطلق الغاز على المعارضين 170 قتيلاً وجريحاً بتفجيرين استهدفا السفارة الإيرانية في بيروت فضائح الكرة الكويتية تتواصل في المستطيل الأخضر قطر تنظم كأس العالم الأولى لأساطير كرة القدم 2016 نيجيريا تحقق تعادلاً بطعم الفوز مع الأزوري العمانية فاطمة النبهاني تواجه المصنفة الأولى عالمياً ملف إيران النووي: ضغوط وتحذيرات تستبق الجولة.. وإسرائيل تعترف بالفشل مصر تحيي ذكرى أحداث «محمد محمود» .. والسلطات تلوح بعصا الحزم في وجه «الجماعة» اليمن: فشل الوساطة لاحتواء التوتر بين الحوثيين ومسلحي القبائل الأراضي المحتلة: مسلسل تدنيس أقصانا يستمر .. ونذر حرب تلوح في غزة البورصة تعود اليوم بالسيناريو القديم تقرير: 6.3 مليارات دولار أرباح 11 شركة اتصالات خليجية في تسعة أشهر سالم الصباح: اجتماع الكومسيك حدث اقتصادي يعكس رغبة صاحب السمو في تعزيز التعاون الإسلامي تقرير: أسوأ سيناريو للمؤشر السعري خلال الجلسات القادمة أن يكسر المستوى بين 7850 و7820 نقطة محافظ مصرف البحرين يطالب بزيادة رؤوس أموال المؤسسات المالية الإسلامية فهد الكبيسي يطلق أغنية «ماشي تغير» من خلال إذاعته الإلكترونية أسعد الزهراني: «واي فاي» أكثر جرأة .. وانتظروا شخصية «عزيز» في مسلسل خاص أحلام ملكة بالفستان الأبيض «علاقات خاصة» تجمع نجوم الدراما العرب

منوعات

«علاقات خاصة» تجمع نجوم الدراما العرب

من جديد يجتمع نجوم الدراما العرب عبر عمل ضخم شارفت الكاتبة السورية نور شيشكلي على وضع لمساتها الأخيرة على نصّه بالتعاون مع مؤيد النابلسي ويحمل عنوان «علاقات خاصة» ويتألف من ستين حلقة.
وعلمت «أنا زهرة» أنّه من بين المرشحين لأداء البطولة جيني إسبر، وباسل خياط، ونسرين طافش «سوريا»، وماجد المصري «مصر»، ونيكول سابا، ويورغو شلهوب «لبنان». لكنّ أيّاً من هؤلاء لم يوقّع رسمياً على العمل، بينما لم يتم الكشف عن هوية المخرج بعد.
ويتحدث العمل عن أربعة أزواج عقدوا قرانهم في يوم واحد، لكنهم مختلفون في العمر وطريقة الزواج، فيسافرون جميعاً إلى بيروت لقضاء شهر العسل، قبل أن تنتهي جميع هذه الزيجات بالفشل.
ويحمل العمل عناوين عريضة مثل الحقد، والكره، والخيانة، والجريمة، والحب، والقسوة، والقوة. أما أهم خطوطه فيتعلق بزواج نجمة شهيرة من مدير أعمالها.
يذكر أنّ شيشكلي التي رسمت خطوط «صبايا5» خلال الموسم الماضي، انتهت مؤخراً من كتابة نص بعنوان “الشعلان” سيصوَّر قريباً في دمشق تحت إشراف المخرج تامر إسحق، كما تدرس إمكانية المشاركة في تأليف إحدى خماسيات «صرخة روح 2».
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق