العدد 1734 Tuesday 10, December 2013
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
...بـــــــــــــــــــــــــــراءة البراك والسعدون : الحراك قادم مرة أخرى ليعيد المسار الصحيح وعلى الحكومة أن تعي ذلك قمة الكويت اليوم لترسيخ التعاون والتكامل بين دول المجلس السعودية تعرب عن أملها في نجاح القمة الكندري: القيادة السياسية وعت لمخاطر الفساد فوجهت بهيئة للنزاهة إيرباص: سنزود الكويتية بـ 25 طائرة جديدة هي الأحدث قوات الأمن المصرية تقتحم جامعة الأزهر وتعتقل المتظاهرين الجربا: دول التعاون الظهر والسند للشعب السوري اتفاق تاريخي «إسرائيلي - أردني - فلسطيني» لربط البحر الأحمر بالميت الحكومة: مراجعة التشريعات والقوانين لدعم تشجيع الاستثمار في البلاد «الجنايات» تبرئ جميع المتهمين باقتحام المجلس العبدالله: الاتحاد الخليجي في طور البحث ودولنا قادرة على تخطي الصعاب رئيس الوزراء البحريني: حان الوقت لقيام الاتحاد الخليجي دون تأخير أو إبطاء الزياني: الاتحاد الخليجي ينطلق من أساس وحدة كيان دول المجلس المراكز الإعلامية تنقل صورة بارزة لمكانة الكويت في نقل فعاليات القمم كيونغ سيك: مشاركة نحاتين كوريين في إنجاز قرية «رمال» يشكل اندماجاً للحضارات بين الكويت وكوريا الجربا: دول مجلس التعاون الخليجي الظهر والسند للشعب السوري الكندري: الفساد آفة تسري في أجساد الأمم وتقوض دعائم التنمية والاستقرار محافظ الأحمدي: نفخر برجال يجودون بأرواحهم من أجل الوطن البلدية: رفع 16 بقالة ومصادرة 31 «بقي» وتحرير 22 مخالفة في حملة على المخيمات «ستاراك» يفاجئ طلابه . . إلغاء «دائرة الخطر» في البرايم المقبل الدراما السورية في 2013 .. حفاظ على المكانة رغم الأزمة رويدا عطية: نطلب من الله أن يمنحنا السعادة ونعمة النسيان جومانة مراد: السينما أساس الفن كله إليسا رئيسة تحرير جيهان عبد العظيم: الممثل اللبناني دخل بقوة على الدراما العربية تذبذب أداء «السوق» مستمر .. غياب المحفزات «الوطني»: نمو الائتمان يفوق التوقعات في أكتوبر ويسجل أعلى مستوى له منذ خمس سنوات البنك الوطني يواصل حملته لتوظيف وتدريب الكويتيين حديثي التخرج «الخطوط الكويتية «توقع اتفاقية لشراء 10 طائرات إيرباص « A350-900 » و15 طائرة « A320neo» «اقتصاديون» : لابدّ من إيجاد آلية عمل لتطبيق القرارات الاقتصادية الخليجية سلام الشرق الأوسط: الفلسطينيون يفتحون النار على واشنطن .. ويؤكدون وجود أزمة معها الأزمة السورية تراوح مكانها: النظام يتمسك بالأسد.. والمعارضة ترفض بقاءه البحرين تدعو لتبني إستراتيجية أكثر شمولاً لمفهوم حقوق الإنسان السودان: نائبا الرئيس يؤديان القسم .. والبرلمان يؤجل جلساته «المرصد السوري»: كتيبة من الجيش النظامي نفذت هجوم الغوطة الشرقية البايرن المرشح الأوحد لاقتناص اللقب سحب قرعة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.. اليوم الفرق العربية .. شمس لا تغيب عن البطولة حمدي يطلب تقريراً حول ملابسات صورة أبو تريكة مع فتاة «رابعة» بالمغرب العميد والزعيم.. لقاء «جحيم» أزرق الصالات يعادل العراق في آخر اللحظات

منوعات

رويدا عطية: نطلب من الله أن يمنحنا السعادة ونعمة النسيان

كشفت رويدا عطية عن أمنياتها لعام 2014 على صفحتها الرسمية على الفيس بوك وقالت «أيام قليلة ونودع عاماً ونستقبل عاماً. نودع أحزاناً نرجو أن لا تعود لنا في العام الجديد.
وأضافت «نطلب من الله أن يمنحنا جزءاً بسيطاً من السعادة لأنه الكريم المعطاء، نطلب نعمة النسيان قليلاً رغم أننا لا ننسى من حفر في ذاكرتنا أجمل الذكريات، ولكن الحياة تستمر ويتوجب علينا الاجتهاد والحرص الدائم على التفاؤل لأن الأمل هو المفتاح».
وعن أمنياتها للعام الجديد، كتبت «عامي الجديد، بداية بوطني، أريد منك أن تضمد جرحنا لتخفف الآلام، ثانياً عائلتي، وثالثاً أحبائي رفاق دربي، احفظهم لي واجعلهم منارتي كي أستوحي من خلالهم كل نجاح ذي مذاق أتوق إليه دائماً لأرسم تاريخاً يشبه العظماء».
وختمت «عامي الجديد، كن كريماً معنا، فرحلة الحياة قصيرة، امنحنا ما نستحق لأننا سنقدم أفضل ما علينا، فلا تبخل وكن معطاءً.
 

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق