العدد 1772 Tuesday 28, January 2014
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة مستقلة
الحمود: تطوير خطابنا الإعلامي ضرورة لمواجهة حملات التشويه مرسوم بتعديل نظام المحافظات وتحديث صلاحيات المحافظين تجنيس 4000 من البدون خلال أسبوعين فتح باب التقديم للمساعدة الاجتماعية للطلبة غير الكويتيين طبيب كويتي مرشح لجائزة أفضل جراح في الشرق الأوسط مصر: ترقية السيسي إلى رتبة المشير.. وأنباء عن ترشحه للرئاسة بايدن للمالكي: الولايات المتحدة تدعم العراق في حربه ضد «داعش» تونس على الطريق الصحيح .. أقرت دستورها وشكلت حكومتها الحكومة بحثت توسيع صلاحيات المحافظين ..واعتماد النظام في الاجتماع القادم «الداخلية والدفاع البرلمانية»: توافق نيابي - حكومي لتجنيس 4 آلاف «بدون» الحويلة: مخالفات العقود التربوية فوتت على خزينة الدولة ملايين الدنانير العجمي: «الأوقاف» تحرص على استخدام أحدث نظم التخطيط الإستراتيجي جماهير «الموروث الشعبي» في انتظار زيارة الأمير للفعاليات.. غداً مهندسات الأشغال: الحرم الجامعي لـ«صباح السالم» مفخرة للكويتيين الحرس الوطني يفتتح دورتي الطلبة الضباط وضباط الصف «البيئة» و«الوكالة الهولندية» بحثتا التعاون العلمي المشترك السفير التونسي: الكويت تؤدي دوراً أساسياً في مساعدة الدول المنكوبة تباين وكثافة مضاربية وضغوطات بيعية دفعت البورصة إلى المنطقة الحمراء «المالية» توقع عقد تطوير مجمع الوزارات والانتهاء في سبتمبر 2016 تقرير: تحسن توقعات النشاط العقاري للشركات بالتزامن مع الانتعاش الاقتصادي المستمر «الوطني»: أداء استثنائي لسوق العقار في ديسمبر مدعوماً من القطاع الاستثماري «المزايا القابضة»: قفزة كبيرة في الأرباح بواقع 2000 في المئة مصر: الرئاسة والجيش يعبران طريق خوض السيسي لـ «الرئاسية» الأزمة السورية: دمشق تعرض الخروج المشروط من حمص.. والمعارضة تتحفظ معارك عنيفة في حلب.. واندماج كتائب ومبادرة للتحاكم بالشريعة الإسلامية العراق: معركة الأنبار مستمرة .. وواشنطن تجدد دعمها تونس تعبر نفق الأزمة أخيراً.. دستور وحكومة جديدة .. في يوم واحد الخميس يشيد بكل من ساهم في إنجاح معرض الكتاب الكويتي الأول نجاح جديد للمهندس بين الجمهور العماني «جاهدة» اختتمت القرين الثقافي بأمسية طربية أصيلة رضا يحتفل بالحب بين لبنان والإمارات سلمى رشيد: مشكلتي في الحياة أنني أرى الناس كلهم ملائكة صلاح.. الأغلى في تاريخ الكرة المصرية الزعيم والملكي.. قوة.. إثارة.. تحدٍ الأزرق أعطب الكمبيوتر الياباني العراق يتوج بكأس آسيا تحت 22 الدفاع يحصد اللقب والداخلية الوصيف والشؤون ثالثاً

منوعات

رضا يحتفل بالحب بين لبنان والإمارات

يتحضر الفنان اللبناني رضا لاستقبال عيد العشاق بين الامارات العربية المتحدة ولبنان بحفلين غنائيين الاول يوم الخميس في 13 فبراير في الامارات في دانات منتجع العين والحفل الثاني بعد يومين السبت 15 فبراير في مطعم مسايا زغرتا شمال لبنان.
كما وانتهى رضى من تسجيل تتر مسلسل «خواتم» في ثاني تجربة له على هذا الصعيد بعد مسلسل «رجال الحسم».
اما على الصعيد الغنائي فيضع رضا لمساته النهائية على البومه الجديد والذي تنتجه شركة ارابيكا والذي من المقرر اصداره الشهر المقبل حيث تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين بين لبنان ومصر.

اضافة تعليق

الاسم

البريد الالكتروني

التعليق